متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 10 - 2013, 07:19 PM   #1

بينو بنت حسن
خجلي رائع
افتراضي عقد طويل الأمد من آرسنال للألماني جنابري





طويل الأمد آرسنال للألماني جنابري

وافق الجناح الأيمن الألماني 'سيرج جنابري' على تجديد عقده لفترة طويلة مع آرسنال الذي عمل على تحسين وضع اللاعب بعد أن لعب دور ثيو والكوت بإمتياز أثناء غياب الدولي الإنجليزي بداعي إصابة في المعدة.

حضور مدرب منتخب ألمانيا 'خواكيم لوف' مباراة آرسنال وستوك سيتي نهاية الشهر الماضي دفع جنابري معنوياً في المباراة التالية التي حل فيها المدفعجية ضيوفاً على سوانسي سيتي بملعب الحرية ليتمكن من تسجيل هدف التقدم من تسديدة رائعة بعد أسبوع واحد من ظهوره كأساسي ضد ستوك.

جنابري وقع على عقده الاحترافي الأول مع آرسنال في صيف 2012 بعد مستواه المذهل مع فريق الشباب تحت 18 عاماً، ما دفع فينجر لتصعيده إلى الفريق الأول الموسم الماضي لكن احتفاظ ثيو والكوت وبودولسكي بتواجدهما في التشكيل الأساسي منع حصوله على فرصة ملموسة ليكتفي باللعب ضد نوريتش سيتي وشالكه.

وظهر جنابري هذا الموسم في 3 مباريات بالبريميرليج ولمدة 120 دقيقة في مباراة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال) أمام ويست بروميتش البيون، ليستغل غياب والكوت وتشامبرلين على أكمل وجه.

وقال فينجر 'وقعنا على عقد جديد مع سيرج جنابري لأنني أعتقد أنه سيكون لاعب عظيم، إنه ينافس بقوة للحصول على مكان أساسي في تشكيلة الفريق بالبريميرليج، لديه قدرات فنية وقوة وسرعة ويستطيع انهاء الكرة في المرمى وصناعة الأهداف، إنه لاعب قوي في الهجوم وأعتقد أنه سيؤثر في مسيرة آرسنال'.



ورغم عدم توضيح تفاصيل العقد إلا أن جنابري كان غاية في السعادة بالإعلان عن التجديد ظهر اليوم الاثنين، وقال 'آرسنال فريق كبير جداً وأنا مسرور لوجودي هنا والتوقيع على عقد جديد، الآن أريد التركيز على العمل الجاد وتطوير أسلوب لعبي، لقد كانت لي بعض الفرص الجيد في الآونة الأخيرة مع الفريق الأول، وحصلت على ثقة إضافية، هذا لن يؤدي إلا إلى تحسين طريقة لعبي، وأتطلع لاعطاء النادي قصارى جهدي في السنوات القادمة'.

وقال بيان آرسنال عبر الموقع الرسمي 'الجميع هنا يتطلع لاستمرار تطور ونمو سيرج جنابري مع النادي على مدى السنوات القادمة'













آخر مواضيعي

0 علاج الشيب في الشعر
0 اسوء اطعمه على صحتك
0 مكياج ناعم للعروس 2014
0 ساعات رجاليه ماركة جلديه 2014
0 حجز فندق شانغريلا عمان بارخص الاسعار
0 لماذا عرفات بالذات هي ركن الحج الأعظم
0 إمرأة صينية يبلغ طول شعرها 2 متر وتغسله بالخمور لإبقائه لامعاً
0 نصائح عند شراء فراش للطفل
0 حياة النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم مع زوجاته
0 هل هناك تعارض بين الايات


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماسك الملح 2013- فوائد الملح للبشرة 2014- اهمية الملح للجسم والبشرة آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 31 - 3 - 2013 12:01 PM
فوائد الملح , فائدة الملح , الملح , فوائد الملح العجيبة , معلومات عن الملح صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 26 - 2 - 2013 11:50 PM
الملح و خطورته , مخاطر الملح في الطعام منه صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 21 - 12 - 2012 05:35 PM
حمام الملح 2014 ، معلومات عن حمام الملح ، طريقة عمل حمام الملح للجسم حبر العيون عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 2 - 9 - 2012 09:22 PM
الملح والبشره ، اهمية الملح للبشره ، فائدة الملح للبشرةوالجسم جمر الغلا عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 9 - 7 - 2012 08:28 AM


الساعة الآن 11:14 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت