متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 11 - 2013, 01:58 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ديربي الهلال والنصر 2014 , مباراة الهلال والنصر 2014



يترقب الشارع الرياضي السعودي الديربي الأبرز في الدوري السعودي ولقاء القمة على مر السنين، والذي سيجمع الهلال "متصدر الدوري" والنصر "الوصيف"، وذلك في مواجهة يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض اليوم الإثنين، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبحضور يتوقع أن يفوق الـ40 ألف متفرج.

الهلال أو "الزعيم" كما يحب جماهيره أن تطلق عليه، يدخل هذه المباراة وهو يخوض تحدياً صعباً لإثبات جدارته في اعتلاء صدارة الترتيب، وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين النصر، الذي يسعى هو الآخر إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

وبالنظر لمستوى الفريقين في هذا الموسم، فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما، لاسيما في ظلّ جاهزية كل فريق وتكامل صفوفه.

يملك الهلال 22 نقطة جمعها من 9 مباريات؛ حيث كسب سبع مباريات، وتعادل مرة، وخسر لقاءً وحيداً أمام الرائد، ويملك الهلال 23 هدفاً، فيما اهتزت شباكه تسع مرات.



ويأمل الهلال بقيادة مدربه سامي الجابر إلى تحقيق الانتصار والبقاء في الصدارة وإلحاق الخسارة الأولى بمنافسه.

الهلال، استغل فترة توقف الدوري لمدة 19 يوماً بإقامة معسكر في دولة قطر لعب خلاله مباراتين وديتين؛ الأولى أمام الاتفاق، والثانية أمام منتخب قطر "الرديف".

الهلال يعتمد على اللعب بطريقة 4- 5- 1، حيث يهدف سامي الجابر إلى الاستحواذ على منطقة المناورة، واللعب عن طريق الأطراف "سالم الدوسري، نواف العابد"، والبحث عن الكرات الثابتة التي يجيد التعامل معها البرازيلي نيفيز.

ويتوقع أن يلعب الهلال بالتشكيلة التالية:

عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وتشو سونغ، ويحيى المسلم، وسلمان الفرج، وعادل هرماش، وكاستيلو، ونواف العابد، وسالم الدوسري، ونيفيز، وناصر الشمراني.

أما النصر أو "العالمي" كما تحب جماهيره أن تطلق عليه، فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، من 6 انتصارات و3 تعادلات، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن، ويملك النصر 16 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 3 مرات، حيث يعتبر دفاعه الأقوى في الدوري.

النصر، يسعى إلى استعادة الصدارة التي فقدها قبل توقف الدوري بعد التعادل مع الاتفاق.

كارينيو مدرب النصر يعتمد على نفس الطريقة التي يطبقها "الهلال" وهي 4- 5- 1، حيث يسعى كارينيو إلى تأمين شباكه أولاً والاعتماد على لاعبي خط الوسط "باستوس" و"يحيى الشهري"، وتشهد تشكيلة النصر عودة الثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون بعد شفائهما من الإصابة.

ويتوقع أن يلعب النصر بالتشكيلة التالية:

عبدالله العنزي، وخالد الغامدي، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، وحسين عبدالغني، وإبراهيم غالب، وباستوس، ومحمد نور، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، وإيفرتون.

وفي المجمعة، يستضيف الفيصلي نظيره الشعلة على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، يملك الفيصلي 8 نقاط في المركز الحادي عشر، فيما لدى الشعلة 3 نقاط في المركز الـ13 وما قبل الأخير.

وفي بريدة، يحل الاتحاد ضيفاً على الرائد، وذلك في لقاء يحتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الفريقان متعادلان في النقاط بـ12 نقطة لكل فريق، بيد أن الاتحاد يحتل المركز السابع بفارق الأهداف عن الرائد صاحب المركز الثامن













آخر مواضيعي

0 اجمل غرف النوم للاطفال 2014 , احدث غرف النوم للاطفال 2014
0 مسلسل كلام الناس حلقة اصفار المملكة , اصفار المملكة حلقة مسلسل كلام الناس , مسلسل كلام الناس
0 فضل يوم عرفه
0 شهر رجب
0 سيارة استون مارتن تهبط على قمة برج العرب في دبي , استون مارتن على قمة برج العرب
0 خبز التميس - فوائد خبز التميس - اضرار خبز التميس
0 العنايه بالابط
0 تقديم الاختبارات النهائية في عسير 1436
0 التاء القصيرة
0 صور بدرية احمد 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة الهلال والنصر في دوري جميل صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 11 - 2013 11:00 AM
اهداف مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد دور 8 استاذ الغرام كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 24 - 1 - 2012 07:54 AM
تقديم مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد الدور 8 استاذ الغرام كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 22 - 1 - 2012 09:57 PM
موعد مباراة الهلال والنصر في ربع نهائي كاس ولي العهد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 11 - 1 - 2012 09:18 AM
موعد مباراة الهلال والنصر كاس ولي العهد 2012 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 24 - 12 - 2011 02:01 PM


الساعة الآن 05:43 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول