متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 4 - 12 - 2013, 09:51 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي



مشعل العضيلة- سبق- الرياض: أكد نايف هزازي مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، متمنياً أن يتعافى ويعود سريعاً إلى الملاعب، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وزارت "سبق" اليوم، اللاعب في المستشفى، واطمأنت على سلامته، مؤكداً نجاح العملية الجراحية التي أجراها البروفسور سالم الزهراني.



وعن اللحظات الأولى للإصابة قال هزازي: "شعرت للوهلة الأولى منذ احتكاك اللاعب محمد أمان لاعب الأهلي معي بأنني تعرضت لقطع في الرباط الصليبي".

وأضاف: أنا متوكل على الله، لذلك دعست على القدم، وحدثت الإصابة.

ورفض نايف هزازي الحديث عن ما تم تداوله من تكريم للاعب محمد أمان لاعب الأهلي، والذي أعاق هزازي خلال لقاء الفريقين وقال: "لا أريد الحديث عن هذا الموضوع، وأتمنى أن لا يتم فتحه من جديد".

وقدَّم هزازي الشكر الكبير لجميع الجماهير التي زارته في المستشفى ودعمته في مواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث أثلج هذا الدعم صدره.

وشهدت غرفة اللاعب نايف هزازي حضور العديد من الشخصيات الرياضية الكبيرة، وفي مقدمتهم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وأحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من الرياضيين ولاعبي الأندية والجماهير التي تدفقت على غرفة اللاعب في المستشفى.

وكان هزازي قد أصيب أثناء مواجهة فريق الشباب أمام الأهلي وتحديداً عند الدقيقة 73 بعد كرة مشتركة مع محمد أمان، وسيغيب بسبب هذه الإصابة قرابة الـ6 أشهر، ما يعني أنه سيعود للملاعب مع بداية الموسم الرياضي الجديد.

وتعد هذه الإصابة الثانية بالرباط الصليبي لهزازي؛ حيث كانت الأولى أثناء تمثيله المنتخب السعودي في مباراة ودية احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام عام 2009م.

اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي


اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي


اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي


اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي


اصابة نايف هزازي بالرباط الصليبي













آخر مواضيعي

0 زين الكويتية للاتصالات
0 برنامج التحول الوطني
0 اناشيد اطفال دينية 2014
0 ازياء حمل تهبل , ازياء حمل انيقة , ازياء حمل جميلة , ازياء حمل جديدة , ازياء حمل حلوة
0 ملابس مودرن للبنات 2016
0 اخبار الطقس السبت 19 / 6 / 1435 , حالة الطقس السبت 19 / 6 / 1435
0 مسلسل صبر العذوب 2019
0 وصفة لجعل البشرة وردية
0 توزيع منهج لغتي للصف الاول متوسط الفصل الثاني 1433
0 التعامل مع جميع انواع الشعر فى فصل الشتاء - طريقة التعامل مع جميع انواع الشعر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتقال نايف هزازي للشباب , صفقة نايف هزازي في الشباب , نايف هزازي شبابي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 6 - 2013 06:54 AM
اخر اخبار نايف هزازي , نايف هزازي , اخبار اللاعب نايف هزازي , نايف هزازي واخر الاخبار صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 5 - 2013 03:35 AM
حفل زفاف نايف هزازي , هزازي حفل زفافي اقترب , حفل زواج نايف هزازي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 28 - 1 - 2013 03:18 PM
حقيقة فسخ خطوبة نايف هزازي , بلقيس تفسخ خطوبتها من نايف هزازي , اخبار عن فسخ خطوبة نايف هزازي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 2 5 - 12 - 2012 11:17 AM
اصابة نايف هزازي , اخبار اصابة نايف هزازي , اصابة اللاعب نايف هزازي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 20 - 10 - 2012 01:37 PM


الساعة الآن 08:55 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت