متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 12 - 2013, 01:46 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2014 , مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي 2014



ارسنال وتشيلسي الدوري الانجليزي 2014


تتجه الانظار الى ختام المرحلة السابعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم عندما يلتقي ارسنال المتصدر مع جاره اللندني تشلسي ثالث الترتيب الاثنين المقبل.
واقر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينو انه بدأ يشعر بحرارة المباراة، بعد تفاوت نتائج فريقه مؤخرا، وابتعاد مهاجميه الاساسيين عن التسجيل المكثف.
ولم يسجل الثلاثي الاسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل ايتو السنغالي ديمبا با سوى 5 أهداف بعد 16 مرحلة على بداية البرمييرليغ، لكنه سيحاول الاستفادة من دفاع ارسنال الذي تحول من اقوى دفاع في الدوري الى فريق يتلقى نصف دزينة من الاهداف امام مانشستر سيتي في المرحلة الماضية (6-3).
وفي ظل ابتعاد رؤوس حربة تشلسي عن هز الشباك وخسارة الفريق سبع مرات هذا الموسم في كل المسابقات اخرها امام سندرلاند في ربع نهائي كأس الرابطة، يدور الحديث عن تعزيز هجوم البلوز بالبرازيلي هولك مهاجم زنيت الروسي او البرازيلي-الاسباني دييغو كوستا هداف اتلتيكو مدريد الاسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
لكن مورينيو يشعر بان فريقه يلعب جيدا برغم اهدار الفرص: "في كل مباراة خسرناها في الدوري او الكأس او امام سندرلاند، كنا الفريق الافضل بنسبة كبيرة، نخلق الفرص، نستمتع بالكرة، نحصل على مناسبات عدة لقتل المباراة لكن لا ننجح بذلك".
وبرغم ذلك، نجح تشلسي حتى الان بتسلق الترتيب الى المركز الثالث بفارق نقطتين عن ارسنال المتصدر، مستفيدا من المنافسة المفتوحة هذا الموسم على البرمييرليغ، اذ يبلغ الفارق بين الاول وايفرتون الخامس اربع نقاط فقط.
من جهته، يأمل ارسنال نسيان خسارته المؤلمة امام سيتي، والتي ظهر دفاعه هشا فيها، معتمدا على جمهوره في ملعب الامارات لكن من دون لاعب وسطه الدولي جاك ويلشير الموقوف مباراتين لرفعه الاصبع الوسطى لجمهور سيتي، ومدافعه الفرنسي لوران كوسيلني المصاب بجرح بليغ في ركبته في المباراة عينها.


ورفعت الخسارة الاخيرة الشكوك حول قدرة لاعبي المدرب الفرنسي ارسين فينغر بالمحافظة على الصدارة، خصوصا وانه لا ينجح حتى الان بمقارعة الفرق الكبرى، اذ سقط امام سيتي ومانشستر يونايتد وتعادل مع ايفرتون.













آخر مواضيعي

0 فساتين هبه الدري 2012 , ازياء هبه الدري 2012
0 وظائف اكاديمية في جامعة الملك سعود - وظائف شاغرة اكاديمية بجامعة الملك سعود
0 الجسر الخشبي , جسر من خشب في هولندا , صور الجسر الخشبي في هولندا
0 طريقة عمل تونة باللوز والأناناس
0 كفارة اليمين الغموس
0 تحميل برنامج واتس اب بلاك بيري , برنامج واتس اب للبلاك بيري
0 ما هي صفات المؤمن الاجتماعية
0 الغاء شرط الفحوص الطبية للمبتعثين السعوديين الى كندا
0 للاناقه عنوان كولكشن للحوامل
0 الحج بلا تصريح حرام


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة ارسنال وتوتنهام الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 31 - 8 - 2013 02:40 PM
مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي , مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 5 - 2013 08:14 PM
تعادل ارسنال وايفرتون في الدوري , ارسنال يتعادل مع ايفرتون في الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 17 - 4 - 2013 03:03 AM
فوز ارسنال على نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي , ارسنال يفوز على نورتش في الدوري الانجليزي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 14 - 4 - 2013 12:32 AM
ارسنال يفوز على وست هام يونايتد في الدوري الانجليزي , ارسنال يتغلب على وست هام في الدوري 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 1 - 2013 04:42 AM


الساعة الآن 05:53 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول