متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 4 - 2014, 02:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ليلة النصر 2014 , احتفالات النصر بالفوز بالدوري 1435 , احتفالات النصراوية 2014



ليلة النصر 2014 احتفالات النصر


في ليلة هي ليلة النصر بكل ما تحمل الكلمة من معنى، يسدل الستار على دوري عبد اللطيف جميل، عندما يتوَّج نفسه بطلاً لهذه المنافسة، بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام التعاون على ملعب الملك فهد الدولي.
ويلتقي أيضاً الأهلي مع نظيره الاتفاق في جدة، فيما يلاقي الفتح والشباب والشعلة ونجران والفيصلي، كلاً من الهلال والعروبة والرائد والاتحاد والنهضة على التوالي.
بعد شد وجذب شهدتهما الأيام الماضية حول نقل اللقاء الذي كان مقرراً إقامته في مدينة بريدة من أجل تتويج النصر بلقب البطولة بعد أن حسمها لصالحه منذ الجولة الماضية بعد أن تصدّر لائحة الترتيب العام برصيد 64 نقطة، جاء القرار من أعلى سلطة رياضية بنقل المواجهة إلى الرياض بناءً على التقارير التي رُفعت حول الأمن والسلامة لتُقام على ملعب ستاد الملك فهد الدولي.


وينتظر أن يتوِّج أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لاعبي النصر الذين عادوا إلى منصّات التتويج في هذا الموسم بالذات بعد أن جيّروا في وقت سابق لقب كأس ولي العهد لصالحهم، بالميداليات الذهبية وكأس البطولة.
يروم لاعبو النصر مواصلة تقديم عروضهم المميزة من أجل ختام مسك لمسيرتهم الكروية في هذه المسابقة التي شهدت صراعاً طويلاً مع منافسهم التقليدي الهلال.
ويسعى الأوروجوياني جوزيه كارينيو، مدرب الفريق الذي لم يحدّد حتى الآن مصير بقائه لموسم آخر حتى الآن في ظل تردّد أنباء عن رحيله إلى الخليج، للعب بالأسماء نفسها التي كان يعتمد عليها كثيراً في السابق، أمثال: حسين عبد الغني، والبحريني محمد حسين، وشايع شراحيلي، وإبراهيم غالب، ومحمد السهلاوي.
في المقابل، يطمح التعاون الذي يحتل المرتبة الرابعة في لائحة الترتيب العام برصيد 32 نقطة إلى تحقيق الفوز والبقاء في هذه المرتبة في ظل التنافس عليه من قِبل الاتحاد.
ويأمل مدربه الجزائري توفيق روابح، ظهور لاعبيه بمستوى جيد، وسيزج بالأسماء نفسها التي اعتمد كثيراً عليها في السابق أمثال فهد الثنيان وسند شراحيلي والأردني شادي أبو هشهش والبرازيلي ريتشي.
وفي ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء يحل الهلال، الذي ضمن المرتبة الثانية برصيد 60، ضيفاً على الفتح الذي يحتل المرتبة الثامنة 28 نقطة، وبدوره يأمل الفوز للتقدم مرتبة أخرى في حال تعثر الفيصلي. سامي الجابر مدرب الهلال يطمح في أن يظهر لاعبوه بمستوى جيد لتحقيق نتيجة إيجابية ويبرز في صفوف فريقه كلٌّ من ياسر الشهراني وعبد الله الزوري وسعود كريري وناصر الشمراني وياسر القحطاني.
وعلى ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل يعتبر الأهلي نزال الاتفاق تحصيلاً حاصلاً؛ كونه قد ضمن البقاء في المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة عكس ضيفه الاتفاق الذي بات مهدداً بالهبوط في ظل احتلاله المرتبة العاشرة برصيد 26 نقطة في ظل التقارب النقطي بينه وبين الفرق التي تأتي بعده حتى المرتبة الـ 13.
البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي يطمح لأن يظهر لاعبوه بمستوى جيد بعد أن شدّد لهم ذلك في التدريبات الأخيرة.
ويبرز في الأهلي كلٌّ من: أسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم والبرازيلي إيريك أوليفيرا.
في المقابل، يسعى لاعبو الاتفاق إلى الظهور بمستوى جيد وتحقيق النقاط الثلاث من أجل عدم النظر لما ستؤول إليه نتائج الفرق الأخرى التي تصارع على الهبوط والخروج من عنق الزجاجة.
على ملعب الأمير فيصل بن فهد يلتقي الشباب والعروبة، وهي مباراة لا تعني للأول شيئاً؛ كونه ضمن البقاء في المرتبة الرابعة 37 نقطة بعكس ضيفه الذي تهمه النتيجة كثيراً من أجل الهروب من شبح الهبوط.
التونسي عمار السويح مدرب الشباب، يسعى إلى المحافظة على المستويات المميزة التي بات يقدمها لاعبوه حتى الآن في الآونة الأخيرة تحديداً في مسابقة دوري أبطال آسيا.
في المقابل، يأمل التونسي جميل بلقاسم مدرب العروبة في وضع الخطة والتشكيلة المناسبة لفريقه في هذا اللقاء، للخروج بنتيجة الفوز.
في الخرج، لن يجد الشعلة خياراً أفضل من الفوز على الرائد، للخروج من عنق الزجاجة في ظل احتلاله المرتبة الـ 12 برصيد 25 نقطة بعكس الرائد الذي يحتل المرتبة التاسعة برصيد 28 نقطة.
ويطمح لاعبو الشعلة إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء؛ للابتعاد عن شبح الهبوط في الوقت الذي يأمل فيه الرائد أيضاً تحقيق الهدف نفسه.
وفي نجران، وعلى ملعب الأخدود تحديداً، يحل الاتحاد ضيفاً ثقيلاً على نظيره نجران، الأول يحتل المرتبة السادسة برصيد 32 نقطة، في حين يحتل الثاني المرتبة الـ 13 برصيد 25 نقطة.
اللقاء يهم نجران كثيراً كونه يبحث عن طوق نجاة من أجل البقاء في الدوري.
وفي المجمعة، يلاقي الفيصلي الذي يحتل المرتبة السابعة 29 نقطة والذي ضمن البقاء، نظيره النهضة، الذي يتذيّل لائحة الترتيب العام 16 نقطة وهبط رسمياً لدوري ركاء.













آخر مواضيعي

0 رسائل صباح الخير 2015
0 وظائف تعليمية بجامعة الامام - وظائف تعليمية شاغرة بجامعة الامام 1433
0 جلباب تركي 2013 , صور جلباب تركي 2013 , جلابيب تركية 2013 , صور جلابيب تركية 2013
0 قمصان نوم 2014 , بيجامات نوم نسائيه 2014
0 تسريحات ناعمه للحفلات 2014
0 الاطعمة المفيدة للحامل في الشهر الخامس
0 عبارات ماسنجر , عبارات ماسنجر حزينة , عبارات حزنية , عبارة حزينة
0 مذكرة التعبير للصف الثالث الابتدائي
0 رومنسيات 2013 , رومنسيات بين الزوجين 2013 , رومنسيات للمتزوجين 2013 , رومانسيات خاصة 2013
0 ديكورات صالونات 2013 , ديكورات صالونات منوعة 2013 , ديكور صالونات 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النصر يتوج بطلا لدوري عبداللطيف جميل 2014 , صور احتفالات النصر 2014 , صور تتويج النصر بالدوري 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 3 - 2014 12:14 PM
رمزيات فوز النصر بالدوري 2014 , صور فوز النصر بدوري عبد اللطيف جميل 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 29 - 3 - 2014 12:09 PM
النصر يحقق لقب دوري عبداللطيف جميل 1435 , النصر يتوج بطل لدوري عبد اللطيف جميل 1435 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 28 - 3 - 2014 11:43 PM
احتفال النصر بمرور 60 عام على التاسيس , صور احتفالات النصر بمرور 60 عام , النصر مرور 60 عام صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 1 - 2014 04:21 PM
جماهير النصر نريد ويسلي , الجماهير النصراوية يريدون مهاجم , اخبار الجماهير النصراوية صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 10 - 12 - 2012 08:24 PM


الساعة الآن 02:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول