متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 10 - 2011, 02:27 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اقالة حسن خليفة وحمزه ادريس



اقاله حسن خلفيه , اقاله حمزة ادريس , الاتحاد يقيل حسن خليفه , الاتحاد يقيل حمزة ادريس , الاتحاد يقيل حسن خليفه وحمزة ادريس , اقاله حسن خليفه حمزة ادريس , صور اقاله حسن خليفه وحمزة ادريس , صور اقاله حسن خليفه , صور اقاله حمزة ادريس






الاتحاد يقيل حسن خليفة وحمزة إدريس .. وديمتري يلحق بهما بعد لقاء القادسية



قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني، إقالة الوطنيين حسن خليفة، وحمزة إدريس مساعدي البلجيكي ديمتري دافيدفيتش مدرب فريقها الأول لكرة القدم من منصبيهما كخطوة أولى الانتشار الفريق من كبوته الآسيوية بعد خروجه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2011 إثر خسارته أمام نظيره تشونبوك هيونداي موترز الكوري الجنوبي ذهابا 3/2، وإيابا 2/1.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته إدارة نادي الاتحاد مساء اليوم الجمعة في مقر النادي لمناقشة مستقبل فريقها الأول لكرة القدم، والذي أكد خلاله المجلس حرصه على مناقشة جميع المواضيع الفنية والإدارية الخاصة بفريقها الكروي الأول، ودراسة أسباب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا 2011.

على صعيد متصل، كشفت ل "قووول أون لاين" مصادر خاصة أن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل، أتخذ عددا من القرارات أبرزها إقالة البلجيكي ديمتري مدرب الفريق مع إرجاء الإعلان عن القرار إلى ما بعد مباراة الفريق المقبلة أمام مضيفه القادسية مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثامنة لدوري زين السعودي للمحترفين، وتعيين البلجيكي زفينكوفارجا مدرب فريق الاتحاد الأولمبي بديلا لديمتري، وعبد الله غراب مساعدا له.

وأوضحت المصادر أن جميع القرارات التي ستتخذها إدارة الاتحاد في الأيام المقبلة، تصب جميعها في مصلحة الكيان الاتحادي ولو على المدى الطويل بعد أن استعرض المجلس جميع التقارير التي رفعت له، وأبانت: ستكون هناك متابعة دقيقة للفريق الأول والعمل على اتخاذ جميع السبل الكفيلة لتحقيق مصلحة النادي ولضمان منافساته على جميع البطولات المحلية والقارية.


من جهتها، شددت إدارة الاتحاد على أنها ستعالج الإخفاق الآسيوي من منطلق التأني والتروي بعد أن وفر المجلس جميع السبل والعوامل التي من شأنها مساعدة الفريق على تحقيق البطولة التي كانت أحدأهدافهم الرئيسة لتسجل باسم الوطن.

كما أكدت إدارة الاتحاد على أنها تقدر في نفس الوقت، استياء جماهير النادي من عدم وصول فريقهم الكروي الأول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2011، مشيرة إلى أنها ستسعى لتعديل الوضع خاصة أن الفريق مقبل على بطولات عديدة منها المشاركة أيضا في دوري أبطال آسيا 2012.


وعبرت إدارة نادي الاتحاد عن شكرها للثنائي حسن خليفة، وحمزة إدريس، ووجهت لهما الشكر لما قدماه من تفاني وعمل خلال الفترة السابقة وحتى تاريخ إعفائهما من منصبيهما، مشدد على أن التغيير يأتي من أجل إعطاء الفرصة لوجوه تدريبية جديدة.



~













آخر مواضيعي

0 الحصول على رقم الايبان لحافز , حافز رقم الايبان
0 قصيدة احبك 2016 - اشعار حب 2016
0 بيكهام الاعلى دخلا بين اللاعبين , بيكهام يتفوق على ميسي ورونالدو في الاعلى دخلا
0 مسلسل فلانتينو عادل امام الحلقة 9
0 فوائد نبات المحلب
0 The Colony 2013 , تحميل The Colony 2013 , تورنت The Colony 2013 , ترجمة The Colony 2013
0 حالة الطقس الخميس 14 / 2 / 1434 , الطقس اليوم الخميس 14 / 2 / 1434
0 حسابات سناب شات متسابقين زد رصيدك 5 - حسابات انستقرام شباب زد رصيدك 5
0 سلطة الدجاج الشرقية , تحضير سلطة الدجاج الشرقية , طريقة عمل سلطة الدجاج الشرقية
0 رمزيات انمي كيوت 2012 , خلفيات للانمي 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات bb للشيخه شيخه ال خليفة ، خلفيات bb بنت الشيخ ناصر بن حمد صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 1 29 - 10 - 2011 12:21 PM
اقالة مدرب نادي الاتحاد السعودي ديمتري ملآك كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 26 - 10 - 2011 10:16 PM
لجنة المسابقات تقرر اقامة 6 مباريات من دوري زين يوم الجمعة في وقت واحد صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 24 - 10 - 2011 08:34 PM
سورة الحج للشيخ ادريس ابكر صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 1 22 - 10 - 2011 12:33 AM


الساعة الآن 10:25 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت