متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19 - 4 - 2014, 11:55 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي الاهلي يفوز على الاتحاد في كاس الملك 2014 , فوز الاهلي على الاتحاد في كاس خادم الحرمين 2014



الاهلي يفوز الاتحاد الملك 2014



حول الأهلي تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ضيفه الاتحاد في مباراة الذهاب في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة ، ليحسم الأهلي ال90 دقيقة الأولى من ديربي الغربية حيث يلتقي الفريقان يوم الأحد 27 الجاري على نفس الملعب.

سجل هدفي الأهلي محمد أمان الجحدلي من رأسية في الدقيقة (26)، والبرتغالي لويس ليال دوس أنجوس من تسديد صاروخية (ق62)، بينما سجل فهد المولد هدف الاتحاد الوحيد من تسديدة (ق26).

وواصل الاهلي تفوقه في المواسم الماضية على الاتحاد في جميع البطولات المحلية والآسيوية رغم أن الاتحاد يتفوق تاريخياً في مواجهات الفريقين، وكان حافز لاعبي الاهلي هو الأكثر نظرا لانها البطولة الوحيدة التي يسعها خلالها لانقاذ موسمه، بينما مازال الاتحاد ينافس في دوري أبطال آسيا، وهذا هو الديربي الخامس بين الفريقين على نفس الملعب حيث انتهت مباراتين بفوز الاهلي ومثلهما بالتعادل.

وأجاد البرتغالي فيتور بيريرا مدرب الأهلي في إدارة اللقاء تكتيكيا من خلال طريقة اللعب (4-4-2) ، والتشكيلة القوية التي بدأ بها اللقاء والتبديلات التي ساهمت في تنشيط اللعب، في المقابل لعب خالد القروني بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على تألق البرازيلي ليوناردو بونفيم ومختار فلاتة وفهد المولد.

جاء اللقاء مثيرا وكان الاهلي الطرف الافضل نسبيا في الشوط الاول بينما اقتسم الاتحاد منافسه الاستحواذ خلال الشوط الثاني، وكان المحترفون مؤثرين خلال اللقاء حيث شكل البرازيلي بونفيم خطورة كبيرة بتسديداته وتمريراته الخطيرة للمولد وفلاتة، بينما كان البرتغالي ليال حاسما في قيادة الاهلي لفوز ثمين في ديربي الغربية.



بدأ الاهلي اللقاء بهجوم ضاغط عن طريق ليال ومجرشي "الغير موفق" ونشاط ملحوظ من مصطفى بصاص وتيسير الجاسم وباخشوين والسوادي ، في المقابل أعتمد القروني مدرب الاتحاد على الهجمة المرتدة وسرعة تحول فريقه من الهجوم للدفاع بفضل تمريرات روي بونفيم لفلاتة والمولد الا ان حارسي اللقاء معيوف (الاهلي) والقرني (الاتحاد) حافظا على نظافة شباكهما حتى الدقيقة 26.
جاء الهدف الاول للاتحاد عن طريق تمريرة سحرية من البرازيلي رونالدو بونفري لزميله فهد المولد الذي سددها قوية في زاوية صعبة على يمين عبدالله معيوف حارس الاهلي في الدقيقة (25)، وهو الهدف الاول الذي يدخل مرمى معيوف خلال البطولة.

وبعد أربع دقائق تمكن تيسير الجاسم من لعب ركنية متقنة على رأس محمد المولد الذي وضعها قوية على يسار فواز القرني في الدقيقة (30)، واستمرت الاثارة حاضرة خلال اللقاء المتبقية من الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني ، دفع فيتور بيريرا مدرب الاهلي بالبرازيلي روي ماونيتو بدلا محمد مجروشي ليتحسن أداء الاهلي نسبيا ، قبل أن يتمكن البرتغالي لويس ليال دوس أنجوس من تسديد كرة صاروخية مستغلا كرة ثابتة لم يفعل فواز القرني سوى رؤيتها وهي تهتز شباكه من قوتها وبراعة تسديدها.

وعقب الهدف نشط الاتحاد بداعي ادراك التعادل ، وألغى حكم المباراة الدولي السعودي فهد المرداسي هدف من رأسية باسم المنتشري بداعي التسلل، وبعدها دفع بيريرا سلطان السوداي وعقيل الشهابي بدلا من مصطفى بصاص وتيسير الجاسم (ق68و70).

حاول القروني مدرب الاتحاد العودة للقاء عن طريق الدفع بالغامدي بدلا من بوسبعان الا ان التفوق الاهلاوي استمر حاضرا مع بسالة من خط دفاعه وحارس مرماه معيوف لتنتهي المباراة بفوز ثمين للاهلي على الاتحاد بهدفين مقابل هدف في ال90 دقيقة الاولى من مباراتي الدور قبل النهائي قبل لقاء الحسم الاحد المقبل













آخر مواضيعي

0 حكم وامثال عن القناعة
0 توبيكات تويتر 2014 , توبيك تويتر 2014 , توبيكات تويتر ملونة 2014
0 الفرق بين النظام السنوي والنظام الفصلي
0 فوائد زيت الثوم للجسم
0 صور السديس يكرم معلمة , السديس يكرم معلمه القران ويجلسه مكانه ويهديه مشلحه
0 عبارات جرح
0 طريقة تطويل شعر الاطفال
0 حناء خليجية 2017
0 رمزيات مسن خقق 2014 , رمزيات خقق للماسنجر 2014 , رمزيات تخقق 2014 , رمزيات خقق 2014
0 كيا اوبتيما سبورت 2016


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة الاتحاد والاهلي في كاس الملك 2014 , الاتحاد والاهلي في كاس خادم الحرمين 20144 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 4 - 2014 01:04 PM
الاتحاد يتاهل الى نصف نهائي كاس خادم الحرمين 2015 , الاتحاد في كاس الملك 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 4 - 2014 07:38 PM
الاهلي يفوز على الشباب في نصف نهائي كاس الملك , فوز الاهلي على الشباب في كاس خادم الحرمين الشريفين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 19 - 5 - 2013 01:22 AM
مباراة الاهلي والشباب في نصف نهائي كاس الملك , الاهلي والشباب كاس خادم الحرمين الشريفين صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 18 - 5 - 2013 02:51 PM
الاهلي يفوز على الاتحاد في دوري زين 2013 , الاهلي يفوز بثلاثة على الاتحاد في دوري زين 2013 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 1 - 12 - 2012 11:12 PM


الساعة الآن 07:43 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول