متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 5 - 2014, 11:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي احمد الفريدي نصراوي 2014 , عقد احمد الفريدي مع النصر 2014 , صور احمد الفريدي مع النصر 2014



احمد الفريدي نصراوي 2014 احمد


وقَّع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر عقداً احترافياً مع اللاعب أحمد الفريدي لمدة أربعة مواسم. وجرت مراسم التوقيع في منزل رئيس النادي مغرب اليوم.

وقال الأمير فيصل بن تركي بعد التوقيع: "التعاقد مع اللاعب أحمد الفريدي كان هدفاً لنا منذ دخوله الفترة الحرة إبان وجوده في الفريق الهلالي قبل موسمين".

وأضاف: كما وعدنا جمهورنا الوفي دائماً، فإننا نبحث عن أفضل اللاعبين وأميزهم، والحمد لله فقد وُفقنا بالاتفاق مع الإخوة في إدارة نادي الاتحاد لشراء عقد اللاعب أحمد الفريدي، وشخصياً كنت أفكر بالفريدي والتعاقد معه بعد نهاية الدوري ونجاحنا في تحقيق بطولة ولي العهد والدوري، والفريدي يُعتبر إضافة فنية للفريق.

وقال: "لن تكون هذه الصفقة الأخيرة للفريق للموسم الجديد؛ فقد دخلنا في الفترة الماضية في مفاوضات مع إدارة نادي الرائد لكسب خدمات اللاعب عبدالعزيز الجبرين، ولاسيما بعدما أعلن اللاعب رغبته إعلامياً، وعرضنا لا يزال قائماً، ولن يتم إيقاف الصفقات حتى تغلق فترة التسجيل، والحمد لله فريقنا يضم نجوماً عدة، وسيشكلون فريقاً قوياً في الفترة المقبلة".

وأضاف: أتمنى التوفيق للفريدي، وبإذن الله سيعود لمستواه المعروف عنه، ويعود كذلك للمنتخب السعودي، ويكون أحد اللاعبين المساهمين مع الفريق في المنافسة لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا.

وعن متى تم الانتهاء من الصفقة قال: "تم الانتهاء من هذه الصفقة بشكل رسمي فجر أمس، وأنا حقيقةً طريقتي في الصفقات هي أنها لا تأخذ فترة طويلة، ورغبتنا في الفريدي كانت قديمة. وهناك أمر مهم، هو بعد أن تعاقدنا مع المدرب كانيدا كانت من أولوياته أن طلب اللاعب الفريدي بالاسم، رغم أنه لم يستمر ويعمل معه كثيراً؛ وهو ما جعلنا ننهي الصفقة بشكل سريع".

وعن عدم نجاح الفريدي مع الاتحاد قال: "هناك لاعبون كُثر على المستويين الدولي والأوروبي يتنقلون بين أندية عدة، وهذه سُنة الحياة في الاحتراف، وطريقة اللعب الجديدة للمدرب الجديد تتناسب مع الفريدي كثيراً".

وشدَّد الأمير فيصل بن تركي على أن أول لاعب في الفريق بارك الصفقة هو الكابتن حسين عبدالغني، وقال: "حقيقةً، كان متحمساً جداً، وهذا يؤكد أننا أسرة واحدة، والله يحمينا من الحساد".

وعن التعاقد مع المدرب كانيدا قال: "أنا ليس لدي مشكلة في أي انتقاد، ولكن هل من ينتقد خبراء فنيون؟ أنا هنا أتحدث لجماهير النصر، وليس غيرهم، ونحن في إدارة النادي سنفتح قلوبنا قبل أبوابنا لأي نقد، ولتعلم جماهير النصر أننا نعرف ماذا نعمل وماذا نهدف للوصول إليه، وأنا شخصياً لدي القدرة على تحمُّل أي انتقادات، وقد تعودت عليها، وسبق أن قلت في فترة سابقة حاسبوني بعد نهاية الموسم، والآن أكررها، والفريق تطور بشكل كبير، و٩٠٪ من الأشياء التي نحتاج إليها من الناحية الفنية كانت تتوافر بكانيدا، وأنا كانت لدي الرغبة بالتعاقد مع مدرب يعرف طبيعة الأجواء في السعودية، وسبق له العمل هنا، ويعرف نفسية اللاعب السعودي، ونحن نعمل وفق استراتيجية وخطة رسمتها إدارة للنادي وإدارة كرة القدم للمواسم المقبلة، والتوفيق من عند الله، ويجب على البعض أن يعلم أن الإدارة لا تعمل بشكل عشوائي، وما زلت أتذكر قبل موسمين عندما تم التعاقد مع كارينيو والانتقادات التي وُجهت لإدارة النادي بأن هذا المدرب لا يملك سيرة ذاتية جيدة، وبعد أن حقق الفريق معه بطولتين نال الإشادات من كل مكان، وهو - بكل أمانة - مدرب مميز، ونحن لم نتفق معه على التجديد؛ لأنه كانت لديه الرغبة في الانتقال لمحطة أخرى".

وأضاف: نادي النصر كيان كبير، ولن يتوقف على أي شخص، سواء فيصل بن تركي أو الفريدي أو ماجد عبدالله أو يوسف خميس أو حسين عبدالغني، وكل جيل يحضر يقدم كل ما عنده لهذا الكيان، ونحن سنحاول تدعيم الفريق بالعناصر المميزة، وأتمنى ألا تهتز ثقة جماهير النصر بإدارة النادي والفريق، وليعلموا أن ناديهم في أيادٍ أمينة.

من جانبه، قدم الكابتن أحمد الفريدي شكره وتقديره للأمير فيصل بن تركي، وقال: "لقد كان مميزاً في تعامله معي في كل مراحل المفاوضات، بل إنه كان احترافياً لدرجة كبيرة".

وأضاف: بدون أي مجاملة، الأمير فيصل بن تركي كان قمة في التعامل والرقي والاحترافية أثناء المفاوضات، ولا أنسى أنه كان حريصاً عليّ عندما دخلت فترة الأشهر الستة عندما كنت لاعباً في الفريق الهلالي، وقدم لي عرضاً جاداً، لكن رغبتي في تلك الفترة كانت في عدم البقاء بالرياض لظروف معينة وعائلية؛ ما حال دون التوقيع للنصر. ودليل حرص الأمير فيصل هو أنه بعد توقيعي للاتحاد كان متابعاً معي بشكل كبير، وكان حريصاً على أن أوجد في النصر، وهذا حقيقةً رفع من معنوياتي كثيراً، وحفزني لأن أنتقل للنصر، وسوف أسعى بكل ما أستطيع لكي أقدم أفضل المستويات الفنية لي مع النصر.



وعن عدم بروزه مع الفريق الاتحادي بعد انتقاله قال: "سأتحدث عن ذلك لاحقاً، ومثل هذه الأمور أحتفظ بها لنفسي".

ورداً على أن النصر يُعتبر فريقاً جاهزاً فنياً وبه لاعبون نجوم، وهل هو جاهز؟ قال: "لم ألعب منذ فترة طويلة باستثناء بعض الفترات المتقطعة مع فريق الاتحاد، وقبل بداية المعسكر للفريق النصراوي سيكون لي برنامج لياقة خاص بي قبل انطلاقة التدريبات بأسبوعين، وذلك في فرنسا، وأنا استأذنت من الأمير فيصل بن تركي أنه سوف يكون معي مدرب خاص في الفترة المقبلة بهدف تجهيزي لياقياً وبدنياً".

وعن رؤيته في تعاقد النصر مع المدرب الإسباني كانيدا قال: "الفترة التي حضرت فيها، وكان كانيدا موجوداً، كانت مشحونة بين الإدارة والجهاز الفني وبعض اللاعبين، ومن هذا المنطلق لم يكن الحماس كبيراً في التدريبات، ولكن ما سمعته ونُقل لي أن كانيدا مدرب كبير وطموح، وأتوقع نجاحه، وخصوصاً أن أغلب لاعبي النصر من اللاعبين الذين أعمارهم مناسبة لفكر كانيدا، والتعاقد معه خطوة جيدة".

وأكد الفريدي أن الكابتن حسين عبدالغني أخ أكبر له، وقال: "لا يمكن لي أن أستغني عن توجيهاته، وخصوصاً أنه يملك الخبرة الطويلة في الملاعب، وخدم الكرة السعودية، وأحترمه، وهو قائد فريقنا في الموسم القادم".













آخر مواضيعي

0 اجمل بيت شعر 2013
0 المفحط algooo , algooo , القبض على اشهر مفحط بالرياض
0 حالة الطقس في الطائف
0 رمزيات فرسة مع كلام
0 كلام انجليزي عن الهلال
0 العراق يطلق سراح المعتقل السعودي العماري , اطلاق سراح محمد العماري , المعتقل محمد العماري
0 مخالفين اليوم الوطني 1434 , المركبات في اليوم الوطني 1434 , حجز المركبات في اليوم الوطني 1434
0 جالاكسي اس 4 , مواصفات جالاكسي اس 4 , صور جالاكسي اس 4
0 فساتين خطوبة باللون الاحمر
0 صور جلابيات ملونة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احمد الفريدي للنصر 2014, اخبار احمد الفريدي مع النصر 2014, انتقال احمد الفريدي للنصر 1435, رقم احمد الفريدي مع النصر 2014, صور احمد الفريدي مع النصر, عقد احمد الفريدي مع النصر 2014



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احمد الفريدي يوقع للنصر , توقيع احمد الفريدي 2014 , انتقال احمد الفريدي للنصر 2014 صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 3 - 5 - 2014 12:54 PM
الفريدي يسجل هدف مع الاتحاد , اول اهداف احمد الفريدي مع الاتحاد , الفريدي بقميص الاتحاد يسجل اول هدف صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 4 - 2 - 2013 07:14 PM
الفريدي غير مرغوب فيه بالمعسكر الهلالي , الفريدي في معسكر الهلال , اخر اخبار الفريدي صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 1 2 - 12 - 2012 12:10 AM
الفريدي للنصر , الفريدي يوقع للنصر , الفريدي يوقع مع نادي النصر مقابل ٣٢ مليون ريال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 9 - 2012 02:52 AM
الفريدي يترك الهلال رسميا , احمد الفريدي يترك الهلال , انتقال احمد الفريدي من الهلال صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 10 - 8 - 2012 03:39 PM


الساعة الآن 04:33 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت