متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 11 - 2014, 07:24 PM   #1

نسمات
خجلي مميز
افتراضي اغلى دراجة هوائية 2015 ، دراجة هوائية ب3 مليون دولار 2015



دراجة هوائية بثلاثة ملايين دولار

اغلى دراجة هوائية 2015 دراجة





إيلاف- الدراجة الهوائية كوزميك ستار كروزير هي أغلى دراجة في العالم، إذ هي معروضة اليوم في دبي مقابل 3 ملايين دولار، يرصد نصفها لمساعدة شباب الشرق الأوسط على إطلاق مشاريعهم الخاصة.
عاشت آنّا أوروميان، المديرة التنفيذية في أكاديمية برامج القيادة في عالم الأعمال (أي بي أل) يتيمة في بيروت خلال الحرب الأهلية، وتنقلت بين 11 دارًا للأيتام. حين بلغت سن المراهقة، سافرت إلى الولايات المتحدة، ودرست الاقتصاد في جامعة كاليفورنيا.
تحلم وتحقّق أحلامها
كان حلم أوروميان أن تملك دراجة هوائية، ما جعلها تطلق فكرة بيع أغلى دراجة هوائية في العالم "كوزميك ستار كروزير" بقيمة 3 ملايين دولار للفنان الأميركي جاك أرمسترونغ في دبي، من أجل مساعدة آلاف الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تنفيذ ابتكاراتهم وتحقيق أحلامهم، وإطلاق مشاريعهم الخاصة، لمكافحة البطالة.
حين التقى أرمسترونغ آنّا، شعر بالتقدير لأعمالها، وقررالمجيء إلى دبي لعرض الدراجة الهوائية، والتبرع بنصف ثمنها للأعمال الخيرية، ولمساعدة الشباب في تحقيق أحلامهم، فعائدات بيع كوزميك ستار كروزير ستسمح لأكاديمية برامج القيادة في العالم بفتح مكتب في دبي، للمساعدة في إطلاق مشاريع الشباب في الشرق الأوسط.
الآتي أعظم
وكوزميك ستار كروزير قطعة فنية من نوع "كوزميك إكزيستانشيليزم"ـ وهو نمط فني أسسه أرمسترونغ، ويقول عنه إنه يتضمن معنى عميقًا في النظرية الكونية الشاملة بين الفن والطلاء الثلاثي الأبعاد، واستخدام اللون والضوء والملمس.
بدأ أرمسترونغ فنه هذا في نيويورك، مع الفنان الأميركي أندي وارهول، وفناني الغرافيتي الأميركيين جين باسكيات وكيث هارينغ.
وفي أواخر التسعينات، وبعد إطلاقه نمطًا فنيًا جديدًا سمّاه "الوجودية الكونية،" أعاد أرمسترونغ شراء أعماله لتدميرها، متعهدًا بتوفير 100 قطعة فنية فقط في حياته.


قال أرمسترونغ في حديث صحافي: "عملت على كوزميك هارلي ديفيدسون في العام 2010، فبيعت الدراجة النارية بقيمة 3 ملايين دولار، وفي العام المقبل سأعمل على سيارة في الشرق الأوسط، كوزميك ستار كار، لبيعها بمائة مليون دولار".
أندر مجموعة
ويستخدم أرمسترونغ الأكريليك في فنه، "لأنها تضفي أثرًا سحريًا، كما أن عملي هو مزيج من سحر الألوان التي يشبه تأثيرها أشعة الشمس، فيما الطريقة التي أدخل فيها طاقتي إلى اللوحة، تعطي تأثيرًا بسحر النجوم".
وقال إن الدراجة الهوائية المعروضة للبيع بقيمة 3 ملايين دولار، يمكن أن تباع بـ200 مليون دولار خلال السنوات الـ15 المقبلة، "فقد تكون مجموعتي الفنية أندر مجموعة على كوكب الأرض".
أضاف: "هناك شائعات تفيد بأن عائلة حاكمة ستشتري الدراجة الهوائية، ونحن نريد فعلا أن يتم بيع الدراجة الهوائية في الشرق الأوسط، لأن أغلى دراجة هوائية يجب أن تكون في دبي".
وعلقت أوروميان قائلة: "إن المساعدة في توفير حل مستدام على المدى الطويل، لمشكلة البطالة التي يعاني منها الشباب، تعطي الأمل والشعور بالكرامة بين الشباب في المنطقة، ما يؤدي إلى الازدهار الاقتصادي، والاستقرار الاجتماعي والسياسي، والسماح للمنطقة أن تكون منارة للأمل والابتكار والإبداع".













آخر مواضيعي

0 صور جمعة مباركة 2015 ، صور يوم الجمعة 2015
0 طريقة تموين السيارة بالوقود 2015 ، تحذيرات عند تموين السيارة بالوقود 2016
0 خلفيات ايفون ورود ، رمزيات ازهار للايفون
0 صور جالكسى بنات صغيرات ، رمزيات جالكسى شيكولاته
0 سيارة ماكلارين بيضاء حديثة 2015 - اجدد سيارة سيارة ماكلارين بيضاء 2015
0 صور غريبة 2015 - صور اطول انسان 2015
0 صفات الزوجة المحبوبة ، ما هى الصفات التى يعشقها الزوج
0 اسباب النحافة المفرطة 2015 ، طرق علاج النحافة 2016
0 خلفيات كتابية للايفون 2015 ، صور مكتوبة للايفون 2015
0 اشكال جديدة لسيارات سبورت ، صور سيارات سبورت


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراجة هوائية تشبه الفيراري , اغلي دراجة بالعالم 2014 , اغلي دراجة فيراري بالعالم أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 30 - 5 - 2013 07:37 AM
اسرع دراجة هوائية في العالم , صور اسرع دراجة هوائية في العالم , اختراع اسرع دراجة في العالم صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 25 - 5 - 2013 12:35 AM
دراجة هوائية تشبه الفيراري 2013 , اغلى دراجة بالعالم 2014 , جديد دراجة فيراري بالعالم 2015 أعماق السكون سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 23 - 4 - 2013 08:39 PM
اطول دراجة هوائية في العالم , صور اطول دراجة هوائية في العالم , اطول دراجة في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 10 - 4 - 2013 10:05 AM
قياده الدراجة الهوائية للسعوديات , السماح للسعوديات بقيادة دراجة هوائية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 4 - 2013 04:50 AM


الساعة الآن 04:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت