متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17 - 5 - 2015, 08:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل عازل حراري للسيارة



يعاني قائدي السيارات خاصة في الدول العربية من ارتفاع درجة حرارة السيارة عند القيادة لمسافات طويلة ، مما يسبب ازعاجا بالرغم من استخدام مكيفات السيارات ، هذا بالإضافة للضجيج الصادر من محركات السيارة ، لذا كانت الحاجة لاستخدام عازل حراري للسيارة ، والتي ينصح باستخدامه في جميع أنواع السيارات والحافلات والشاحنات ، والتي يمكن أن تقلل الحرارة لداخل مقصورة السيارة بنسب كبيرة ، مع الاحتفاظ ببرودة هواء المكيف داخلها ، وهذه العوازل تتركب من مواد خاصة تمنع وصول الحرارة ويمكن لصقها على الأبواب من الداخل ، والأرضيات ، والمقصورات ، ومحرك السيارة ، والسقف ، وهناك أنواع كثيرة من أحدث انواع عوازل الحرارة والتي يمكن اختيار أفضلها من هذه القائمة .

أفضل عازل حراري للسيارة :

1. هاش مات HushMat : عازل أمريكي الصنع يتمتع بدرجة عزل كبيرة منحته الشهرة لأكثر من ربع قرن ، إذ يمكنع عزل الحرارة بنسبة أكثر من 70% ، وكذلك الصوت والضوضاء بنسبة 50% ، يعمل هاش مات على تقليل النقل الحراري من جميع مصادرها بالسيارة بامتصاص وتشتيت الحرارة في السيارة ، ويعمل عازل هاش مات الحراري على تقليل الحرارة الصادرة من سقف السيارة ، وحرارة المحرك ، والعوادم الناتجة عنه ، مع وجود كاتم صوت لمزيد من الهدوء خلال القيادة .

2. أوتوموتيف هيت ، سوند آند نويز Automotive Heat, Sound and Noise Insulation Padding : عازل حراري وصوتي مصنوع من ألياف البوليستر الخشنة المحبوكة ، إذ لا يستخدم فيه ألياف قطنية لمزيد من العزل الصوتي للسيارة ، كما يحتوي على مادة السكريم القوية المغلفة من جانب وآخر من السجاد المحشو ، وهو يشكل رقائق الأومنيوم الواقية التي تعمل كدرع واقي من الإشعاعات الحرارية التي تعمل على منع الحرارة أربع مرات عن أي عازل آخر .



3. سي إس آي هيت شيلد CSI Heat Shield Insulation : عازل حراري يتكون من طبقتين من الألومنيوم المغلف بحشو من الألياف المتطورة القادرة على عزل الحرارة والرطوبة واضوضاء ، ويوجد من هذا المنتج ألواح لتغليف الأبواب ، المقصورات ، المحرك ، السقف ، والأرضيات .

4. ثيرمو-تيك ثيرمو جارد فليم Thermo-Tec Thermo Guard Flame Retardant : عازل حراري دائم خفيف الوزن يعمل على تقليل الحرارة ، ومنع الإهتزازات ، والحماية من الحرارة بما يحتويه من مكونات إضافية من الحشو العازل المنتج 100% من ألياف صناعية بأحدث تكنولوجية ، وهو عازل مناسب لاستخدامه في السيارات ، والمنازل ، والحافلات ، والشاحنات والطائرات .

5. نويسو ثيرمو هيت آند كول Noico Thermo Heat & Cool Automotive Insulation Pad : مادة عازلة رغوية ذاتية اللصق ، خفيفة الوزن تتمتع بنسبة عزل حراري وصوتي فائقة للأبواب ، الأرضيات ، ومقصورات السيارة مما يساعد على الإحتفاظ ببرودة السيارة ، وهو عازل جيد يمكن لصقه على كافة أنواع الأسطح البلاستيكية ، والمطلية والمعدنية ، مع قدرة على التشكل مع انحناءت الأسطح بسهولة .

6. داينالاينر Dynaliner : من أفضل عوازل السيارات فعالية في منع الحرارة وخفة الوزن ن وهو مكون من مادة ذاتية اللصق لينة تحوي بداخلها على خلايا مطاطية مضغوط لعدم تسرب الهواء ، مما يساعد على تخفيض الحرارة داخل مقصورة السيارة ، وهي مادة مقاومة للماء والزيوت مما يحافظ عليها من الصدأ ، بالإضافة لدرجة كبيرة من المتانة والقوة طويلة الأجل .

7. دايناباد DynaPad : عازل حراري وصوتي سميك مكون من طبقات عازلة متطورة ، إذ يتكوت من الفينيل الثقيل بطبقتين بينهما مادة رغوية من مشتقات النفط المقاومة للماء والصدأ ، وهو عازل سهل التركيب يمنع الضجيج بدرجة كبيرة ، وهو سهل الإستخدام إذ أنه مكون من قطع من السجاد لفرشه بأرضيات السيارة للتخلص من ضجيج وحرارة محرك السيارة ، إذ أنه لا يثبت بمادة لاصقة مما يعني سهولة فرشه وخلعه في أي وقت .

8. هوودلاينر Hoodliner : عازل حراري مكون من مادة رغوية معززة بطبقة من الألومنيوم العاكس المقاومة للماء لذا يمكن تنظيفه بسهولة ، ويتميز بقدرة عاكسة للحرارة بنسبة 97% يمكن لاصقه بسهولة ، بالإضافة للقدرة على عزل الصوت وتحويل الموجات الصوتية لطاقة حرارية من خلال الخلايا الماصة للموجات ، ويمكن استخدامه في الشاحنات والسيارات لعزل حرارة المحركات والمولدات .

ملاحظة : الترتيب والقائمة تعتني بذكر بعض من هم افضل حسب البحث على الانترنت من قبل المحرر ولايوجد قياس معين ولا يعتبر المقال مرجع للاعتمادات بالافضلية .













آخر مواضيعي

0 السياحه في صافيتا , صور من السياحه في صافيتا , صور من صافيتا
0 مترجم اون لاين Riddick 2013 , مترجم Riddick 2013 , مشاهدة Riddick 2013 , اون لاين Riddick 2013
0 اجابات اسئلة علوم ثاني متوسط - حل اسئلة علوم ثاني متوسط الفصل الاول
0 علاج التهاب دواعم السن
0 اكثر التطبيقات تحميلا للاندرويد والايفون
0 مسلسل المشهد الاخير الحلقة 9
0 ارقام مستشفيات الشرقية
0 سلطة بالمكرونة 2014
0 برنامج قفل الملفات والصور والرسائل برقم سري للبلاك بيري
0 صور تعبر عن الحب 2012 , صور معبره عن الحب 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهو افضل عازل حراري 2015 ، طرق اختيار العازل الحرارى 2015 نسمات سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 18 - 10 - 2014 07:28 PM
جائزه افضل مرحب و افضل ردود و افضل مشاركات لعام 1434 هـ بدرر مسابقات و فعاليات منتدى خجلي 13 11 - 9 - 2014 12:34 AM
قيادة المرأة للسيارة بينو بنت حسن مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 25 - 10 - 2013 05:32 PM
المجلس لم يوافق على تبني توصية قيادة المرأة للسيارة بينو بنت حسن اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 13 - 10 - 2013 03:47 PM
وسادة هوائية خارجية للسيارة خجلي غرور سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 3 5 - 9 - 2011 09:14 PM


الساعة الآن 09:57 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت