متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 3 - 2012, 02:31 AM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي كيا فورتي Kia Forte 2012



في كيا فورتي 2012 ويأتي في ثلاثة أنماط الهيئة: سيدان, كوبية وهاتشباك. تتوفر سيارات الصالون في LX, الاستثمار السابقين و SX, وفي حين هاتشباك وكوبيه متوفرة فقط في الاستثمار هما أعلى. من أجل 2012, لا يتوفر hatchback مع إرسال يدوي والمكاسب السابقة إمالة وعجلة تلسكوبي.
تغذي الاقتصاد فورت وفورت يحسن الباب 5 ل 2012 إلى 26/36 ميلا للغالون الواحد (ميل لكل غالون)2 (المدينة/الطريق السريع) -ميل لكل غالون واحد المدينة واثنان ميلا في الغالون الطريق سريع تطورا – والسيارتين تتلقى تعزيزات المظهر والراحة, بما في ذلك عجلة تلسكوبي قياسية للجميع بحكم الاستثمار وإضافة الكتلة متر ™ الإشراف إلى "حزمة التكنولوجيا سابقا".
فورتي Forte 2012
في السابقين كيا فورتي الداخلية سيدان “قهوة” تم استبدال لون القماش الأسود, منح داخلية فورت نداء أوسع نطاقا وأكثر راقية المظهر. متوفر في LX, السابقين ومستويات القطع SX, أنيقة وميزة معبأة ضغط يبدأ من سيارات الصالون $15,2003 لقاعدة القطع. 5-باب فورت تقدم السابقين في و SX تشذيب والتسعير ل hatchback تنوعاً ويبدأ في $18,100.
كل من سيارات الصالون والعرض 5-باب الملاءمة القياسية الميزات بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء, قدرات "الإذاعة الساتلية ™ سيرويسكسم" مع service4 ثلاثة أشهر مجانية, اتصال MP3 و technology5 Bluetooth ® اللاسلكية وعجلة تحكم الصوت.
بدأت كجزء من "كيا موتورز"’ تصميم قيادة التحول, سيدان المميز وفورت 5-باب تبرز في الجزء المتعلق بالاتفاق مع مجموعة مظهر جريئة عن بعضها بخطوط واضحة, المصابيح الأمامية سويبتباك وملف تعريف الأنيق.
فورتي Forte 2012
5-باب مشروع وجود نظيفة وحزما مع الإطار الكاسحة وسيدان في الأقواس, فلايرز درابزين السلس والمرايا الجانبية لون الجسم ومقابض الأبواب, بينما اتجه إدماج مؤشرات إشارة في المرايا الجانبية على السابقين و SX الاستثمار إضافة إلى ظهور راقية.كيا فورتي SX نماذج تحلب ملف تعريف أكثر رياضية مع عجلات 17 بوصة وإطارات P215/45R17-الحجم.
الاحتفاظ بحجم صغير نسبيا دون التضحية بالراحة للركاب يصل إلى خمسة, سيدان المميز وفورت 5-باب يأتي مع عجلات من 104.3 inches, عرض الإجمالي 69.9 بوصة وارتفاع كلي 57.5 inches.
يوفق خصيصا لهذا الغرض, تعليق نمواً كيا يوفر معالجة استجابة على الطرق S-بدوره-محملة, وتشويش إضافية, الاهتزاز وقسوة (نفة) التدابير المضادة مزودة في جميع أنحاء للمساعدة على ضمان رحلة مريحة مع مستويات منخفضة الضوضاء في المقصورة.
فورتي Forte 2012
يستخدم هيكل unibody الجبهة العجلات تعليق الأمامي مستقل مع الدعامات ماكفيرسون وبقضيب وتعليق ومنعطف شعاع خلفي مع مخمدات مونوتوبي واللولبية الينابيع. وهذا المزيج يساعد على توفير التوازن الأمثل للمعالجة والراحة.
وتمشيا مع جوهر الخط طراز SX سيدان المميز والباب 5 فورت النشطة, يعطي تعليق توليف أداء الهيكل الإحساس والاستجابة أكثر ثباتا أسفر عن ركوب الحماسية أكثر. أيضا ميزات طراز SX الفرامل الأمامية أكبر لوقف تحسين قدرات.
السائق والركاب هي يلفها مع فسيحة 96.8 قدم مكعب من حجم الركاب لسيارات الصالون المميز وأكبر 97.5 قدم مكعب لباب 5 المميز, جنبا إلى جنب مع الإعجاب 40.0 بوصة من فسحة و 43.3 بوصة من legroom في المقاعد الأمامية و 37.6 بوصة من فسحة (38.4 بوصة لباب 5) و 35.0 بوصة من legroom في المقاعد الخلفية.
فورتي Forte 2012

في كيا فورتي كما يقدم الجذع لسيارات الصالون مذهل 14.7 قدم مكعب من الفضاء البضائع, بينما 5 باب المميز 19.4 قدم مكعب يوفر مجالاً واسعاً للأمتعة أو حول مدينة البقالة.
عرض نماذج السابقين و SX عدد من اللمسات الفاخرة قياسية إضافية مثل: إقفال الأبواب والنوافذ السلطة, بعد دخول بالمفتاح, تكييف الهواء, مصابيح خريطة, عجلة الصوت وضوابط كروز, عجلة تلسكوبي, المتكلمين مكبر الصوت, الأمامي المزدوج وحاملي كأس الخلفي, والحصير الكلمة. عجلة مجداف المغيرون تأتي موحدة على جميع SX الاستثمار لجعل تجربة قيادة الملهمة أكثر.
فورت بحكم كما يقدم سيدان "حزمة قسط التأمين" الاختياري يحتوي فتحه سقف سلطة مع إمالة وعجلات 16 بوصة تجهيزه مع الإطارات 205/55R16 (فورت 5-باب السابقين ويأتي مع عجلات 16 بوصة القياسية). فتحه السقف السلطة مع الميلان أيضا خيار مستقل متوفرة لجميع SX الاستثمار والسابقين القطع 5-باب المميز.
فورتي Forte 2012
السابقين وصفقات التكنولوجيا SX, المتاحة على سيدان والنماذج 5-باب, ويشمل الملاحة مع حركة المرور سيريوسكسم ™ 6, التحكم في درجة الحرارة التلقائي بالكامل, يمكن البدء باستخدام "المفتاح الذكي", الإشراف على مقياس الكتلة (معيار SX), مصابيح الضباب (بحكم الحزمة فقط), المصابيح الأمامية التلقائية وكروم الباب الخارجي المقابض. تقدم حزمة الجلدية SX المتاحة التحسينات الفاخرة إضافية, بما في ذلك مقر الجلود القطع, مقاعد أمامية ساخنة ومرآة العرض الخلفي كهربائية تشروميك بخاصية التعتيم التلقائي.
طراز SX رياضي يجمع ميزات أكثر القياسية لسيارات الصالون والباب 5, بما في ذلك على داخلية سوداء فريدة مع نسيج القماش الرياضة زينت مع خياطة أحمر, عمود توجيهي تلسكوبي, عجلة قيادة مكسوة بالجلد ومقبض الباب العالي والقطع المعدنية-انتهاء والدواسات.

فورتي Forte 2012
في كيا فورتي LX والسابقين الاستثمار هي بواسطة محرك أربع اسطوانات DOHC 2.0 ليتر, المنتجة القوة 156 حصان و 144 رطل قدم من torque7 وتتميز "المزدوجة بشكل مستمر متغير توقيت الصمام" (كففت) وحقن الوقود إلكترونية متعددة المنافذ, يوفر كل منها لأداء أكبر والاقتصاد في الوقود.
SX السمات ترقية مضمنة 2.4 لتر أربع اسطوانات المحرك, أيضا مع "كففت المزدوجة", التي يسلم 173 حصانا مع 168 رطل قدم torque8.
مقرونة بمحطات الطاقة هي دليل ست سرعات وخيارات ستة سرعات التلقائي. فورت LX يأتي قياسي مع دليل ست سرعات مع السابقين وتوفر مستويات القطع SX أوتوماتيكي ستة عالي السرعة قياسية مع تحويل كلوتشلس ™ سبورتماتيك (اختياري على القطع LX). هذه ستة سرعات أوتوماتيكي هو تصميم ملكية كيا موتورز التي تم إجراء هندسة عكسية وبنيت خصيصا لسيارات كيا.


تعرض الاقتصاد في استهلاك الوقود للإعجاب, 2.0 لتر محرك تفتخر تنافسية 25/34 mpg9 (المدينة/الطريق السريع) عند مقدرة للإرسال اليدوي وفي تعزيز 26/36 مع ناقل حركة أوتوماتيكي, وفي حين تبين محرك 2.4 لتر من الجدير بالذكر 23/32 ميل لكل غالون (سيدان والباب 5) وعندما يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي.
فورتي Forte 2012
الحزمة ا













آخر مواضيعي

0 فوائد اللبن منزوع الدسم
0 خلفيات هادئه للبلاك بيري
0 لعبة Karu
0 تشغيل اليوتيوب للبلاك بيري YouTube BlackBerry
0 طريقة عمل الفلفل المقلي
0 لعبة First Story
0 لعبة Magic Shop
0 برودكاست منوعه 2012
0 طريقة عمل بسكويت البرتقال
0 خادم الحرمين يأمر بمعونة مالية لجميع المستفيدين من الضمان الإجتماعي


  رد مع اقتباس
قديم 2 - 4 - 2012, 03:28 PM   #3

طلال العجمي
خجلي مميز
افتراضي رد: كيا فورتي Kia Forte 2012



سلمت اناملك
علي حسن اختيار ماطر حتي
انتي متجدده
ودي لك










آخر مواضيعي

0 همس الصمت متي ينفلج صبحه
0 وضعت قبلات اللهفه والحنين
0 كولكشن شوزات 2012 شي روعه
0 حتي حبيبي
0 اغلي قطعة حلوى في العالم
0 عشقتك
0 قلبي لك
0 موت الاحساس
0 هل شاهدة الرجل الثلجي
0 انمي جديده 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)




الساعة الآن 12:52 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت