متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 3 - 2012, 06:23 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي مرسيدس mercedes-benz glk-class 2012



لكل محبي السيارات, تحديث جلك مرسيدس-بنز 2013 ويستحق الاهتمام. وتخطط مرسيدس الألمانية العملاقة جلك مرسيدس-بنز, قدم رسميا إلى الجماهير في "نيويورك للسيارات". ويضفي الخارجي المصممة حديثا هذه السيارة كاملة من اتزان أكبر الحرف, الجمع بين خطوط مستقيمة نموذجية من ناقلات. كما, ويقدم جلك الديناميات المحركة المعلقة, سلامة وراحة ركوب أثري.
مرسيدس mercedes-benz glk-class 2012
جلك مرسيدس-بنز 2013 يتم تطبيق مزايا نموذجي إيقاف ناقلات إلى فئة سيارات الدفع الرباعي الاتفاق. لم يعد هناك أي تمييز بين أنواع مختلفة من الصادات بمجموعات محددة من على الطريق والطرق الوعرة. تحت المصابيح الأمامية المصممة حديثا, جميع نماذج عرض LED النهار يقود الأضواء في المشبك كروم كمعيار. المصابيح الأمامية تجسد تفسيراً جديداً للتوقيع على تصميم مصباح مرسيدس.
في النموذج الأساسي مع التفكير-نوع المصابيح الأمامية, سمة شعلة كروم تمتد العاكسة اثنين. على نماذج يتميز "النظام الضوء الذكي" (ILS), مردات يضم وحدة الإسقاط, عاكس والشعلة مع كابلات الألياف الضوئية الدوي على ضوء الموقف, أعلاه والتي توجد مؤشرات إشارة بدوره تتكون من LEDs الفردية.
أضواء ذيل خضعت لإجراء إصلاحات كاملة من حيث المظهر والمهام. كابلات الألياف الضوئية و LEDs يعملن أيضا لتوفير مؤخرة جلك بتصميم ليلة مميزة وفريدة من نوعها, مصباح LED لوحة ترخيص الجديدة توفير اللمسات.
كجزء من عمليات تجميل النموذجي, كما وضعت مصممي عجلات جديدة في حجم 43.2 cm (17-inch), 48.3 cm (19-inch) و 50.8 cm (20-inch), التي تتوفر في طلاء مختلف انتهاء أو إنهاء مع السامي معان. أيروديناميكالي الأمثل 43.2 cm (17-inch) عجلة متاح للمرة الأولى.
مرسيدس mercedes-benz glk-class 2012
المصممة حديثا جلك مرسيدس-بنز-الداخلية فئة عروض التصميم, حس نوعية واختيار المواد على قدم المساواة مع الطبقات العليا من المركبات. شاشة عرض ملونة عالية الجودة متوفرة اختيارياً للكتلة الصك. عجلة الرياضة ثلاثة-تكلم, ألوان التنجيد جديدة وتصاميم مقعد زائد تتميز الإضاءة المحيطة غير مباشرة أدت تكنولوجيا الألياف الضوئية, وهي متاحة على جلك للمرة الأولى, مواصلة تعزيز الجو شعورا جيدا داخل السيارة. النماذج مع الإرسال التلقائي TRONIC ز 7 مزودة برافعة "حدد مباشرة" في موقف ergonomically مريحة على أنبوب العمود التوجيهي.
وقد تمت ترقية الحزمة "الرياضية الداخلية" التي كانت متاحة بالنسبة لنموذج السلف, مع المقاعد الرياضية تتميز في جلك للمرة الأولى.
مرسيدس mercedes-benz glk-class 2012
في جلك مرسيدس-بنز يذهب على الإنترنت مع العروض الخاصة والإعلام, يوفر شاغليه الصوتيات صالة حفلات موسيقية وتوفر مرافق الترفيه الجديدة للركاب الخلفية:
  • الشركة Apple ® التكامل الخلفي بالإضافة إلى. مناسبة, محطة الإرساء المريحة والآمنة لحادث تحطم للشركة ® متوفرة اختيارياً في مؤخرة جلك. يمكن أن يميل إلى جبل وتشغيل بواسطة 180 °, كافة الاتصالات المتبقية يمكن الوصول إليها. بالإضافة, يمكن أن تكون البطارية عبر واجهة USB متكاملة بالمعونة من قيادي مشحون
  • عرض اللون المركزية في الكتلة الصك تقديم نوعية photorealistic
  • الطيار بيكر ® خريطة: الوحدة النمطية للملاحة متكامل تماما مع عرض خريطة 2D/3D, الملاحة المعلومات المعروضة على الشاشة للصوت 20 مؤتمر نزع السلاح, العملية عبر وحدة تحكم مركزية والإخراج الصوتي للقيادة توصيات عبر مكبرات الصوت في السيارة
  • نظام الوسائط المتعددة على الإنترنت COMAND: التنقل السريع-القرص الصلب مع ذات الدقة العالية 17.8 عرض اللون سم, الاستخدام المجاني لمرسيدس-بنز تطبيقات متكاملة واستدعاء لمواقع الإنترنت, نظام مراقبة تعمل بصوت لينجواترونيك, واجهة USB ومآخذ في AUX في سنده الذراع المركز, الوحدة النمطية للهاتف مع بلوتوث (التشكيل الجانبي SAP) في سنده الذراع للاتصال بالهاتف والإنترنت
  • جنبا إلى جنب مع COMAND, موالف تلفزيون للاستقبال التلفزيوني الرقمي (DVB-T) هو معروض في جلك للمرة الأولى
  • هارمان Kardon ® 7 منطق تطويق نظام سليم بما في ذلك 7-قناة DSP مكبر للصوت والداعم 2-قناة يبلغ إجمالي إنتاجها 510 W جنبا إلى جنب مع 12 مكبرات الصوت عالي الأداء, Dolby الرقمية 5.1 و DTS
نظم المساعدة مألوفة من s- والفئة تمكين مزيد من تحسن في السلامة النشطة وسلامة السائق اللياقة في جلك الجديدة واتخاذ سيارات الدفع الرباعي الاتفاق على الجزء العلوي من جزئه السوق. وتشمل معدات اختيارية نظام الكشف عن "مساعدة اهتمام" النعاس أو نظام سلامة الاستباقي PRE













آخر مواضيعي

0 ديكورات من الحطب
0 وفاة ولي العهد الامير سلطان بن عبدالعزيز
0 لعبة الاقصر Luxor
0 صور سيارات حديثة 2013 Cars
0 طريقة استخدام الكحل
0 ديكورات باللون الذهبي والبني
0 لعبة السيارات للايباد RealRacing HD
0 برنامج تغير الصوت Voice Changer
0 فوائد الاغتسال بالماء البارد
0 صور اقوى السيارات المعدلة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض بوربوينت درس my class room للصف السادس الابتدائي ملآك المرحلة الابتدائية 3 12 - 10 - 2012 12:07 PM
X-Men First Class صعب المنال انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 1 26 - 3 - 2012 07:14 PM
سيارات مرسيدس 2012 صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 14 - 3 - 2012 05:45 PM
مرسيدس اس 2012 ملآك سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 6 - 10 - 2011 01:33 PM
صور مرسيدس 2012 حنين الروح سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 10 - 7 - 2011 12:28 PM


الساعة الآن 04:17 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت