متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم ادم - الرياضة والرياضيين > سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 8 - 7 - 2013, 01:09 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي صور سيارات سيقودها المشاهير , صور سيارات المشاهير , سيارات المشاهير



معروف عن المشاهير أنهم يتبعون حياة مليئة بالرفاهية في حياتهم الخاصة، من مشتريات متنوّعة من بينها السيارات.. فعندما يُعجبون بأي شيء، مهما يكن ثمنه، تصبح عملية الشراء المكلفة هذه غير ضارّة بالنسبة الى جيوبهم أو حسابهم المصرفي.

سنلقي في 'آرابيا' نظرة على أفضل 10 سيارات جديدة نعتقد أنها سوف تكون في كاراجات المشاهير الفخمة بين عاميّ 2013- 2014.

جيب رينج روفر / رينج روفر سبورت - دائما المفضل عند المشاهير. نموذج عام 2013 من هذه السيارة أجريت عليه إصلاحات شاملة من الداخل والخارج لسيارة أكثر فخامة. نرى العديد من المشاهير يستخدمون Range Rover ليس للتحميل فقط بل للتنزه بها ساعة الغروب في نزهة حميمة.

تسلا موديل S - Tesla Model S الجديدة الإلكترونية ستكون وجهة مفضلة للمشاهير. نموذج S يقدم جميع وسائل الراحة الفاخرة التي يطلبها المشاهير.
مكلارين MP4-12C - والماكلارن MP4-12C أيضاً ستكون من سيارات المشاهير المفضلة باعتبارها مريحة للقيادة اليومية. لقد عادت ماكلارين إلى السوق بعد إنشاء F1 über لمحبي السيارات الرياضية والمكلفة إذ يبدأ ثمنها من 230،000 $.

سوف تكون ماكلارين P1 مصدر فخر وفرح للعديد من هواة جمع السيارات الفاخرة والرياضية من المشاهير التي يبلغ ثمنها 1.2 مليون دولار. هذه السيارة هي خليفة سيارة ماكلارين الناجحة جداً. ماكلارين F1 سوف تجذب بالتأكيد انتباه النخبة.

بنتلي كونتيننتال GT - إن Bentley Continental GT كانت دائما المفضلة لدى المشاهير. تحديث هذه السيارة في العام 2013 متوفرة بشكل رياضي ومكشوف لمشاهير كاليفورنيا.

تلقت مازيراتي كواتروبورتي 2014 ذات الأبواب الأربعة إعادة تصميم جديد لتبدو أكثر أناقة عن النموذج السابق. نحن نتصوّر أن المشاهير يقفزون لقيادة هذه السيارة الإيطالية الفاخرة.

مازيراتي جيبلي - Maserati Ghibli - The 2014 تجذب بعض الاهتمام من مشاهير هوليوود. هذا النموذج يتنافس مع سيارات بي ام دبليو 5 ومرسيدس بنز الفئة E، وستطرح للبيع في وقت لاحق هذا العام.

رولز رويس الشبح - هي واحدة من سيارات الرولز الأكثر تميزاً وحيوية على الإطلاق - وهذا هو النوع أو الموديل المحبّب لدى المشاهير. هذه إضافة جديدة إلى تشكيلة سيارات رولز رويس التي تشهد بالتأكيد مبيعات مرتفعة في الساحل الغربي الأميركي.

لامبورغيني أفينتادور رودستر LP700-4 كوبيه هي بالفعل محببة لدى لائحة سيارات مشاهير هوليوود.
10- فيراري F12 Berlinetta - هي جوهر أحلام المشاهير منذ الطفولة. فيراري أصدرت الآن نموذج جديد يسمى F12 Berlinetta، الذي سيكون له الصدى الكبير بالتأكيد بين نخبة من مشاهير













آخر مواضيعي

0 شعر عن السعودية
0 احمر شفاه جذاب ماركة شانيل , شانيل احمر شفاه , احمر شفاه , صور احمر شفاه , افضل احمر شفاه
0 حورية فرغلى في فيلم القشاش , صور حورية فرغلى , حورية فرغلى
0 قصة مقتل الطالبة نور العوضات
0 السياحة في جمهورية ارمينيا
0 القسط الهندي
0 الفنانة حلا شيحة
0 افضل الفنادق في جزيرة بالي
0 كولكشن منوع للعروسه , منوعات للعروس , شغلات منوعه للعروس , اشياء منوعه للعروس
0 السيرة الذاتية تركي الشليل


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور المشاهير بالحية , صور المشاهير بالحية وبدونها , صور المشاهير مع وبدون لحية صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 17 - 6 - 2013 01:20 PM
فيس بوك يفرض رسوما للتواصل مع المشاهير , اخبار فيس بوك , الفيس بوك ورسوم التواصل مع المشاهير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 4 - 2013 04:23 PM
احلى صور تؤام من المشاهير , صور اجمل توائم المشاهير مـلاكـ صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 10 - 2 - 2013 04:51 PM
سيارت المشاهير لعام 2013 , بالصور سيارات المشاهير 2013 منه سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 1 21 - 12 - 2012 10:37 PM
سيارات المشاهير . اهم سيارات المشاهير ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 19 - 8 - 2011 10:08 AM


الساعة الآن 02:22 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت