متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 2 - 2019, 05:35 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تحميل برنامج انفوجرافيك متحرك للكمبيوتر



برنامج انفوجرافيك

طريقة تصميم الإنفوجرافيكس
وبالتالي يعد الإنفوجرافيك هو رسم توضيحي مرفق بمعلومات كتابية أو أرقام تغنيك عن قراءة العشرات من الصفحات ذلك أنها تختزل لك كل المعلومات المهمة ، ولكن تصميمها صعب جداً لأنه يحتاج إلى أناس خبراء في هذا المجال كما أنه يأخذ من وقتك الكثير ولتسهيل هذه العملية يمكنك تحميل برامج تصميم الإنفوجرافيكس .

ولكي تقوم بعمل تصميم جرافيكس رائع ، عليك الاهتمام بجوانب تصميم الجرافيكس الرئيسية مثل :
– الألوان المستخدمة في التصميم .
– الخطوط المستخدمة في التصميم .
– الأيقونات والرموز المعبرة عن التصميم .
– المحتوى والموضوع الذي يتم تقديمه .

تحديد فكرة الإنفوجرافيكس
حيث يتم تحديد الفكرة التي يدور حولها الإنفوجرافيكس ، مثل التدخين أو حماية البيئة أو حملة إعلانية لشركة أو مؤسسة ، أو لتقديم وتبسيط مادة علمية معينة للطلاب في الفصل حتى يسهل فهم الفكرة وإستيعابها ، ومن أهم الأمور التى يتوقف عليها نجاح الإنفوجرافيك هى الفكرة التى يدور حولها موضوع التصميم فكلما كانت الفكرة جديرة بالإهتمام كلما زادت من إحتمالية نجاح الإنفوجرافيك بصورة أكبر.

تحديد صيغة الإنفوجرافيكس
بعد تحد الفكرة ، من المهم تحديد محتوى الإنفوجرافيكس أو الأفكار الفرعية التي سوف يتضمنها الفيديو التوضيحي ، فمثًلا عند التحدث عن التدخين ، يمكن التحدث مثلًا عن تأثير التدخين على الرئة ، وتأثير التدخين على الدورة الدموية في الجسم ، أو تأثير التدخين على الحوامل والأطفال ، فتحديد الأفكار الفرعية سيسهل عمل الإنفوجرافيكس .

كما يتوقف نجاح الإنفوجرافيك على مصداقية المعلومات المعروضة به ، ويفضل تزويد التصميم بإحصائيات ورسوم بيانية تدعم الفكرة ، ويجب الأخذ فى الإعتبار أن يكون مصدر المعلومة موثوق منه والإبتعاد عن المواقع التي تفتقر للشفافية ، وأن يكون مصدر المعلومة موثوق منه والإبتعاد عن المواقع التي تفتقر للشفافية .

مع تلخيص وإختصار المعلومات بقدر الإمكان واختيار المعلومات التى يمكن تمثيلها بصريًا ، إختيار أكثر الصور المعبرة عن موضوعك وضوحًا وأعلاها جودة .

تصميم الإنفوجرافيكس
وهو ما يميز مصمم الإنفوجرافيكس ، حيث يطلق خياله وإبداعه ويضع خبرته في تصميم فكرة رائعة ومميزة بطريقة مبتكرة ، لذا من المهم الحرص على عمل التصاميم الفريدة واستخدام الألوان والرسوم البيانية ، والابتعاد عن النصوص الطويلة كي يتسنى لك إيصال الفكرة بطريقة سهلة ومباشرة .

يختلف تصميم الإنفوجرافيك عن أى تصميم آخر فى كونه يحتاج إلى تخطيط جيد قبل البدء فى تنفيذه لكى يكون له إنطباع جيد لدى المستخدمين فعن طريق إستخدام الورقة والقلم يمكن وضع تصور مبدئى لعرض الفكرة على حسب المعلومات المتاحة وهنا يظهر الإبداع الخاص بمصمم الجرافيكس ، كما يجب أن تنهى تصميمك بخاتمة مشوقة .

تحليل الإنفوجرافيكس
استعراض الإنفوجرافيكس لملاحظة أي عيوب به ، أو لاستعراض دقة الفكرة المقدمة ، مما يساعدك على تعديلها أو تغيير بعض الأفكار المتناولة داخل الإنفوجرافيكس .

مشاركة الإنفوجرافيكس
قم بإرسال الانفوجرافيك الى المواقع والمجلات والمنتديات الألكترونية ذات الصلة كي يتسنى لأكبر عدد من الجمهور قرائته .

برنامج Aurora 3D Animation Maker
هو برنامج يتيح إضافة بعض العمق إلى العروض التقديمية الخاصة بك حيث يمكنك تقديم عروض متحركة ومشاريع متحركة أخرى باستخدام شاشات نصية متحركة ، كما يتيح ذلك البرنامج لمصممي الجرافيك ، تصميم عروض متحركة بتصاميم محملة من قبل على البرنامج أو ابتكار أيقونات وتصاميم خاصًة بهم .

كما إنه برنامج سهل الاستخدام ، حيث يتوفر أكثر من 60 نموذج ، وبمجرد اختيار نموذج خاص بك ، يمكنك اختيار من بين أكثر من 200 مادة ثلاثية الأبعاد .

ويمكن التحميل من خلال الموقع التالي :
www.aurora-3d-animation-maker












آخر مواضيعي

0 فساتين سهرة 2020
0 قرارات النقل الخارجي 1436
0 مباراة النصر والشعلة 2016
0 برنامج الثامنة حلقة صدى الثامنة , داود الشريان حلقة صدى الثامنة , صدى الثامنة مع داود الشريان
0 مسلسل تهويدة البلقان الحلقة 11
0 حل تمارين لغتي الخالدة الوحدة الاولى للصف اول متوسط الفصل الاول
0 طريقة التخلص من اسوداد الابطين , سواد الابطين
0 الدمج بالممحاه 2013 , طريقة الدمج بالممحاه 2013 , طريقة الدمج 2013 , الدمج 2013
0 برج الحمل فى يناير 2016
0 صنادل ماركة جيس 2013 , صنادل جيس 2013 , صور صنادل ماركة جيس 2013


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 6 - 2019, 03:31 AM   #2

افتراضي رد: تحميل برنامج انفوجرافيك متحرك للكمبيوتر



شكرا على البرنامج الرائع










آخر مواضيعي

0 العيد الثلاثاء ام الاربعاء ؟؟؟


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل بيس 2016 pes مجانا للكمبيوتر مريم ميرو العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 2 5 - 7 - 2016 08:53 PM
خلفيات للكمبيوتر حديثه 2013 , اجمد الخلفيات للكمبيوتر 2014 , خلفيات للكمبيوتر راقيه شغل بنات صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 16 - 9 - 2013 04:52 AM
برنامج vuclip , تحميل برنامج vuclip للبلاك بيري , برنامج vuclip للكمبيوتر صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 18 - 6 - 2013 06:49 PM
برنامج الواتس اب على الكمبيوتر , تحميل واتس اب على الكمبيوتر , شرح برنامج الواتس اب للكمبيوتر صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 6 - 6 - 2013 08:48 AM
برنامج palringo للكمبيوتر , تحميل برنامج palringo للكمبيوتر صعب المنال برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 4 28 - 3 - 2012 10:31 PM


الساعة الآن 12:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت