متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 3 - 2019, 03:07 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر



استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر

استعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر

– نعم ، إن حذف صورك عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ليس نهاية العالم ، في معظم الحالات ، يمكنك استعادتها ، و في الواقع ، يمكن استرداد أي بيانات تم حذفها من محرك الأقراص الثابتة من خلال برنامج احترافي لاستعادة البيانات .


– و مع ذلك ، فإن فرص الاستعادة الناجحة تختلف باختلاف العوامل ، و يمكن زيادة فرص استعادة الصور المحذوفة عن طريق التأكد من عدم كتابة ، ـو تخزين أي بيانات أخرى في هذا المجلد حتى يتم استردادها ، و يعتمد أيضًا على فعالية برنامج استعادة البيانات ، و لذلك ، تأكد من استخدام برنامج استرداد بيانات احترافي و موثوق للحصول على صورك مرة أخرى .

طرق لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتربرنامج iMyFone AnyRecover
1- أفضل طريقة لاستعادة الصور المحذوفة من الكمبيوتر برنامج iMyFone AnyRecover هو أداة قوية لاستعادة البيانات ، حيث يكون قادر على استعادة جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ، إذا تم حذف صورك القيمة بطريق الخطأ و ترغب في استعادتها بأسرع وقت ممكن ، فمن المستحسن بشدة تجربة برنامج AnyRecover ، سيساعدك وضع “Deleted File Recovery” في هذا البرنامج على استعادة صورك المحذوفة في أسرع وقت ممكن وبكفاءة .

– لدى iMyFone AnyRecover إصدار تجريبي يسمح لك باختبار البرنامج ، و إذا كنت راضيًا عن أدائه ، فيمكنك شراء ترخيصه لإلغاء تأمين إمكاناته الكاملة وزيادة فرص استرداد بياناتك المحذوفة بشكل كبير .

ميزات iMyFone AnyRecover
استرجاع البيانات المحذوفة ، أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac ، بغض النظر عن كيفية حذفها (الحذف العرضي ، البرامج الضارة ، تعطل النظام ، إلخ) ، و على عكس العديد من أدوات استعادة البيانات الأخرى ، يمكن لـ iMyFone AnyRecover استرداد أكثر من 500 نوع من أنواع الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والبريد الإلكتروني والمستندات ، إلخ ، و يحتوي AnyRecover على أعلى معدل استرداد في سوق برامج الاسترداد ، و يحتوي AnyRecover على واجهة برنامج سهلة الاستخدام ، ليس عليك أن تكون ماهرًا في التقنية من أجل الوصول بسهولة إلى جميع أوضاعها و استخدامها .

خطوات استعادة الصور المحذوفة من البرنامج
الخطوة 1- افتح AnyRecover على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو Mac .

الخطوة 2- من الواجهة الرئيسية ، انقر فوق وضع “حذف الملفات المحذوفة”.

الخطوة 3- بعد ذلك ، استعرض وانتقل إلى الموقع على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث تم تخزين صورك في وقت الحذف ، و بمجرد وجودك هناك ، انقر فوق الزر “التالي” ، وحدد نوع الملف ، ثم انقر فوق “مسح”.

الخطوة 4- بعد اكتمال الفحص ، استعرض الصور التي تحتاج إلى استردادها وتحقق منها ، ثم انقر فوق الزر “استرداد” لبدء استردادها .

استعادة المحذوفات من سلة المهملات
– عادة ، عند حذف الملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يتم نقلها إلى تخزين مؤقت يسمى سلة المحذوفات ، و يتم تخزين الملفات المنقولة في “سلة المحذوفات” لمدة 30 يومًا قبل إزالتها تلقائيًا ، إذا تم تمكين “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن الصور المحذوفة سيتم تخزينها هناك ، يمكنك استعادتها بسهولة .

– اتبع هذه التعليمات :

الخطوة 1 : افتح “سلة المحذوفات” على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
الخطوة 2 : ابحث عن الصور التي ترغب في استعادتها وحددها .
الخطوة 3 : بعد التحديد ، انقر فوق خيار “استعادة” في قائمة النقر بزر الماوس الأيمن ، و سيتم استردادها إلى الموقع الأصلي .












آخر مواضيعي

0 مسلسل الكندوش الجزء الثاني الحلقة 15
0 قصات شعر طويل 2020
0 شوربة البطاطس بالبازيلاء , طريقة عمل شوربة البطاطس بالبازيلاء
0 مسلسل لعبة النسيان الحلقة 15
0 مكياج خليجى للسهرات 2014
0 مسلسل فلانتينو عادل امام الحلقة 9
0 يوتيوب قبر الامير سلطان بن عبد العزيز , دفن الامير سلطان بن عبد العزيز
0 هاتف امازون , amazon 3d , جوال امازون , جوال امازون 3d
0 تعليق الدراسة في القصيم 1437
0 رقم هاتف الخدمة المدنية بالاحساء


  رد مع اقتباس
قديم 3 - 6 - 2019, 03:30 AM   #2

افتراضي رد: طريقة استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر



شكرا على الموضوع الرائع










آخر مواضيعي

0 العيد الثلاثاء ام الاربعاء ؟؟؟


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انستجرام من الكمبيوتر , دخول انستجرام من الكمبيوتر , ارسال الصور في الانستقرام من الكمبيوتر صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 3 - 2014 12:44 PM
برنامج استعاده الصور للجلكسي , برنامج استعاده الصور المحذوفة , طريقة استعادة الصور المحذوفة للجلاكسي صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 1 31 - 5 - 2013 08:30 PM
نقل الصور من الكمبيوتر للايفون من دون حذف الصور القديمة من الايفون ملكة الطائف الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 2 27 - 4 - 2013 03:44 PM
PhotoRescue Pro لإستعادة الصور المحذوفة والتالفة من الكاميرا والفلاش والهارديسك الطائر المفقود برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 0 10 - 8 - 2012 09:40 PM
يوتيوب شرح نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون , شرح نقل الصور من الكمبيوتر الى الايفون صعب المنال يوتيوب - مقاطع اليوتيوب - youtube 0 11 - 6 - 2012 05:15 PM


الساعة الآن 06:46 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت