متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 9 - 2020, 11:03 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي تحويل الى pdf



تحويل الى pdf مجاني


1 تحويل من pdf الى jpg
2 تحويل من pdf الى jpg
2.1 برنامج TTR PDF To JPG
2.2 برنامج Weeny Free PDF to Image Converter
2.3 برنامج PDF Converter
2.4 برنامج UniPDF Converter
3 تحويل pdf الى jpg أون لاين
3.1 طريقة تحويل الملفات إلى صور أون لاين
تحويل من pdf الى jpg
هناك الكثير من البرامج التي يمكنها تحويل من pdf الى jpg بطريقة بسيطة كما أنها تقدم العديد من المميزات الرائعة للمستخدم وهناك أيضًا بعض المواقع لتحويل ملفات pdf بصيغ مختلفة.
تحويل من pdf الى jpg
يحتاج الكثير من الأشخاص إلى تحويل ملفات pdf الى jpg لأغراض معينة ولا يحدث ذلك إلا من خلال استعمال أحد الطرق الخاصة بتحويل ملفات بي دي إف أما أون لاين أو عن طريق استعمال أحد البرمجيات التي يكون لها القدرة على تحويل ملفات pdf إلى jpg أو إلى صيغ أخرى متعددة حسب ما يحتاجه المستخدم.
ولذلك سوف نوضح لكم من خلال هذا المقال على موقع المواطن أفضل برنامج تحويل من pdf الى jpg بالإضافة إلى طريقة تحويل ملفات بي دي إف أون لاين وذلك في السطور القادمة.
برنامج TTR PDF To JPG
هذا البرنامج يعتبر من البرامج المجانية الهامو التي تساعد في تحويل من pdf الى jpg كما أنه من البرامج التي يمكنك التعامل معها دون تثبيتها على الجهاز الخاص بك ولكن يجب عليك أن تقوم بتثبيت برنامج جافا حتى تتمكن من التعامل مع البرنامج والاستفادة منه بشكل مباشر.
بعد تحميل جافا قم بتشغيلها ثم اضغط على زر إضافة وحدد الملف الذي تريد تحويله إلى صورة ثم حدد صيغة الصورة المناسبة التي تريدها من خلال القائمة والمخصصة لذلك وهي output formatومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج داعم للكثير من الصيغ المختلفة ولذلك يمكنك القيام بتحديد أكثر من ملف في وقت واحد وتحويله إلى الصيغة المناسبة كما تشاء.
برنامج Weeny Free PDF to Image Converter
يعتبر هذا البرنامج من البرامج المجانية المميزة التي تمكنك من تحويل مجموعة من ملفات بي دي إف إلى صيغ متعددة مثل BMP وPNG وGIF وغيرها الكثير كما أنه يتيح لك العديد من الخيارات المختلفة المميزة مثل قدرتك على تحويل صفحات معينة في الملف غلى الصيغة المرغوبة مع الاحتفاظ بباقي الملف كما هو فبعد أن تقوم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك يجب عليك أن تقوم بالضغط بشكل مباشر على أيقونة Add PDFs لكي تقوم بتحديد الملف المراد تحويله إلى صور.
وبعدها قم مباشرة بتحديد الصيغة المرغوب التحويل لها من خلال البرنامج وذلك عن طريق التوجه لقائمة Output Format ثم الضغط على زر التحويل ليقوم البرنامج بتحويلها بشكل مباشر إلى الصيغة التي تم تحديدها وبعدها يمكنك حفظ الملفات كصور على الجهاز الخاص بك.
برنامج PDF Converter
برنامج PDF Converter من البرامج الغير مجانية ولكن قد أتاحت الشركة المنتجة له نسخة تعمل بشكل مجاني ويوجد بها العديد من المزايا الرائعة وعلى رأسها تحويل من pdf الى jpg بكل بساطة إضافة إلى بعض الصيغ الأخرى كما تريد.
ومن المميز في هذا البرنامج الرائع أنه يمكنك من خلاله القيام بتحويل الصور إلى ملفات بي دي إف إضافة لذلك فإن الواجهة الرئيسية لهذا البرنامج رائعة من حيث التصميم السهل البسيط الذي يتيح التعامل الجيد مع البرنامج دون مواجهة أي صعوبات.
إضافة لذلك فيمكنك الاستعانة بكلمة مرور خاصة لحماية ملفاتك بشكل مباشر عن طريق البرنامج إضافة للكثير من المميزات الرائعة التي سوف تتعرف عليها عند القيام بتجربة هذا البرنامج الرائع.
فبعد أن تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك يمكنك أن تقوم بإضافة الملفات المراد تحويلها من زر الإضافة الذي يتواجد في واجهة البرنامج ثم تقم باختيار الصيغة المراد التحويل لها وبعدها قم بالنقر على زر Convert ليقوم البرنامج بتحويل الملف المراد إلى صورة بالصيغة التي قمت بتحديدها بشكل مباشر وسريع.
برنامج UniPDF Converter
يعتبر برنامج UniPDF Converter من البرامج المجانية البسيطة التي يمكنك أن تقوم من خلالها تحويل من pdf الى jpg أو حتى تحويله إلى ملف وورد أو ملف نصي والعديد من الصيغ الأخرى وبشكل سهل وبسيط.
كما يمكن لها البرنامج الرائع التعامل مع مجموعة من الملفات في وقت واحد دون حدوث أي مشكلة فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج وتثبيته على الحاسوب الخاص بك يمكنك إضافة الملفات التي ترغب بتحويلها إلى JPG أو صيغة أخرى مرغوبة وبعدها قم بالنقر على زر التحويل.
يمكنك خلال ذلك القيام بالتوجه إلى زر الإعدادات الخاص بالبرنامج ثم القيام بضبط الصورة المراد التحويل لها كاختيار الدقة وحجم الصورة وغيرها من الأمور الهامة ثم اضغط مباشرة على زر التحويل لكي يقوم البرنامج بتحويل الملف بشكل مباشر إلى صورة بالمواصفات التي قمت بتحديدها من قبل.
تحويل pdf الى jpg أون لاين
يمكنك القيام بتحويل ملف pdf الى jpg بشكل مجاني أون لاين من خلال بعض المواقع بالإنترنت المخصصة لهذا الهدف دون الحاجة إلى تحميل برامج للتحويل على جهاز الحاسوب الخاص بك.
ويمكنك فعل ذلك عن طريق استعمال بعض الأكواد الملحقة ب Adobe وهي عبارة عن صيغة من الصيغ التي تستخدم إلكترونيًا لضغط ملفات بي دي إف وتحويلها إلى صور عن طريق جافا واستخدام بعض العناصر الأخرى.
طريقة تحويل الملفات إلى صور أون لاين
يمكنك القيام بتحويل ملفات بي دي إف من خلال الإنترنت عن طريق التوجه لموقع من مواقع التحويل المتواجدة على شبكة الإنترنت.
سوف تجد زر الإضافة بالصفحة الرئيسية للموقع ستقوم بالضغط عليه وبعدها يمكنك تحميل الملف المراد تحويله من جهاز الحاسوب الخاص بك أو إفلاته لصفحة الموقع بشكل مباشر من خلال فتحه على الجهاز ثم إفلاته بالموقع.
بعدها قم باختيار الصيغة المراد التحويل لها من خلال الموقع وانتظر قليلاً حتى يتم تحويل الملف إلى الصورة المرغوب التحويل لها.












آخر مواضيعي

0 الجنادرية تودع الرجال , موعد الجنادرية للعوائل , الجنادرية للعائلات
0 مقتل الشيخ البوطي بوسط دمشق , التلفزيون السوري يعلن مقتل الشيخ البوطي بوسط دمشق
0 سيارة السرعة , صور سيارة الاناقة , صور سيارة السرعة , صور سيارة السرعة والاناقة
0 اسعار هاتف ايفون 5 , ايفون 5 في دبي , اسعار ايفون 5 في الامارات , ايفون 5 سعر
0 كيفية تجعلين شعرك ناعم
0 اكسسوارات اي باد 3 - اكسسوارات جديدة ايباد 3
0 مهرجان بريدة وناسة 33 , بريدة وناسة 33 , فعاليات مهرجان بريدة وناسة 33
0 خدمة تسجيل العلامات التجارية
0 حقائب يد صغيرة 2020
0 تغريدات عيد 2013 , تغريدات عيد الاضحى 2013 , تغريدات تويتر عن العيد 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحويل الاموال في الفيس بوك - طريقة تحويل الاموال عن طريق الفيس بوك صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 3 - 2015 06:48 PM
طريقة تحويل رصيد سوا برقم الهوية , تحويل الرصيد في سوا , شرح طريقة تحويل الرصيد صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 15 - 9 - 2013 04:33 PM
الحكمه فى تحويل القبله للمسجد الحرام ، تحويل القبلة من القدس إلى الكعبة ، قصة انتقال القبلة أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 1 24 - 5 - 2013 12:59 PM
برنامج تحويل العملات , برنامج تحويل العملات بالعربي 2012 ملآك برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 20 - 2 - 2013 04:48 PM
طريقة تحويل وكز الى بينق ، شرح تحويل وكز الى بينق ، خطوات تحويل وكز الى بينق فهد بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 21 - 7 - 2012 02:04 AM


الساعة الآن 12:15 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت