متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 1 - 2009, 02:09 AM   #1

حصري اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


برنامج : noadware

من اقوى البرامج في مكافحة الفيروسات

بصراحه جربته واثبت فعاليته

يقول المثل (( اسأل مجرب .... ولا تسأل خبير))

استخداماته : لحذف ملفات التجسس والفيروسات

كما يوجد ملفات تكتب فى الريجسترى مع بعض البرامج تسمى Spyware سباى وير تسبب بط شديد فى الجهاز هذة البرامج تقتل الجهاز وتكثر من النوافذ المفتوحة فى الجهاز كما تسبب فى تهنيق الجهاز
وتكثر هذة الملفات فى البرامج التى تعتمد اكثر شى على الدعايات

ملاحظه
يجب اغلاق جميع نوافذ الاكسبلور عند عمل سكان للجهاز

صور للبرنامج



بعد التحميل



اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس



نقوم بإدخال التالي

Name : jermo

Serial : IXV9I-Z0SPV-OHJPB



اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس


تمت عملية التحميل بنجاح


اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس


طبعا البرنامج نادر تحصله في المواقع

والبرنامج موجود عندي ورفعته على هذه الروابط


هنا روابط التحميل >>



http://www.zshare.net/download/547876102f801515/


او من هنا

http://rapidshare.com/files/190768159/noadware.exe.html


ان شاء الله تعجبكم وتحوز على رضاكم












آخر مواضيعي

0 أدولف آيخمان .. وحرق اليهود ....!!!
0 أكشط,واربح,
0 كاتب رساله للدكتور سليمان الحبيب
0 برنامج Zin لتزيين الردود والمشاركات ......!!!
0 اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس
0 الامير , سلطان , بن , فهد , والمنتخب , السعودي
0 ][×][ أدخـل وشـوف الـمـقـطـع وعـطـنـي رايـك ][×][
0 تكفى دخيلك
0 أبكي من الفرقى وهي ما بعد جات ....!!!
0 كرت عرس وإلا شنطة سفر !!!


  رد مع اقتباس
قديم 29 - 1 - 2009, 04:28 PM   #3

افتراضي رد: اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس





ولو ملاك الصمت


نحاول نأتي بكل جديد ... لرقي هذا المنتدى >>>> يا عيني ياللغه العربيه


هههههههههههههههههههههههههه


مشكوره ملاك على المتابعه










آخر مواضيعي

0 كرت عرس وإلا شنطة سفر !!!
0 اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس
0 فوائد فتح الفم في بعض المواقف
0 ][×][ أدخـل وشـوف الـمـقـطـع وعـطـنـي رايـك ][×][
0 أبكي من الفرقى وهي ما بعد جات ....!!!
0 تكفى دخيلك
0 كاتب رساله للدكتور سليمان الحبيب
0 أكشط,واربح,
0 الامير , سلطان , بن , فهد , والمنتخب , السعودي
0 برنامج Zin لتزيين الردود والمشاركات ......!!!


  رد مع اقتباس
قديم 25 - 1 - 2013, 12:29 PM   #5

افتراضي رد: اقوى برنامج لمكافحة الفيروسات والتجسس



الله يعطيك العافيه










آخر مواضيعي

0 اهداء الى (( ضايعه بدونك ))
0 الله ما يضيع حق اي احد من عبادة
0 ساعدوني لو سمحتو


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمكافحة, الفيروسات, اقوى, برنامج, والتجسس

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج حذف الفيروسات AdwareSpyware حنين الروح برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 2 25 - 1 - 2013 12:48 PM
برنامج حذف الفيروسات EAV Antivirus حنين الروح برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 23 - 7 - 2011 08:19 PM
برنامج مكافحة الفيروسات PestPatrol حنين الروح برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 23 - 7 - 2011 08:12 PM
برنامج يزيل الفيروسات AntivirusDoctor حنين الروح برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 0 14 - 7 - 2011 02:33 AM
برنامج مكافحة الفيروسات Max Spyware حنين الروح برامج - شرح - تحميل - خلفيات وندوز - برامج حماية - مشاكل الكمبيوتر 1 11 - 7 - 2011 08:42 PM


الساعة الآن 03:21 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول