متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > برامج - ماسنجر - جوالات - بلوتوث - ايفون - بلاك بيري - جالكسي > جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 10 - 2011, 11:44 PM   #1

حنين الروح
خجلي مميز
افتراضي صور جالكسي تاب 2012



صور جالكسي تاب 2012




جالكسي 2012

رويتز (صدى):


طرحت شركة سامسونغ إلكترونيكس نسخة أرفع وأخف وزنا من كمبيوتر (جالاكسي) اللوحي في سوقها المحلية المربحة في محاولة لمنافسة جهاز آي باد التابع لشركة أبل والذي حقق مبيعات هائلة.

والكمبيوتر جالاكسي تاب ذو البوصات العشر الجديد هو نسخة معدلة من الجهاز ذي البوصات السبع والذي طرح في اكتوبر. ويبدأ سعره من 500 دولار فأكثر في السوق الأميركية تماما مثل جهاز اي.باد 9.7 بوصة ويواجه منافسة شديدة أيضا من أكثر من 100 جهاز أغلبها يعمل بنظام تشغيل اندرويد الخاص بغوغل.

لكن حتى الآن تتصدر ابل وسامسونغ السوق في أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي كان ينظر لها في باديء الأمر على أنها أجهزة ترفيهية في المقام الأول تعتمد على الانترنت لكنها بهرت الكثيرين في المواقع المختلفة من الفنادق الفاخرة إلى شركات الطيران ومنظمي حفلات الزفاف.

ومن المنتجات المنافسة جهاز بلاي بوك الذي تطرحه شركة ريسيرش ان موشن وجهاز زوم التابع لموتورولا والذي لاقى استقبالا فاترا وتاتش باد من هيوليت باكارد وكشفت شركة أمازون للبيع عبر الانترنت في الأسبوع الماضي فقط اعتزامها الانضمام لهذه السوق المتخمة بالمنتجات.

وتبرز مبيعات الربع الثاني لاي باد التي أعلنتها ابل يوم الثلاثاء التحدي الذي يواجه شركة سامسونغ الكورية الجنوبية.



وباعت ابل 14 مليون جهاز اي باد في النصف الأول من هذا العام مقارنة مع تقديرات محللين بلغت نحو 7.5 مليون وحدة من جالاكسي تاب في 2011.

وقال محلل في شركة دايو للأوراق المالية جيمس سونج "النتائج الفصلية لابل تظهر مرة أخرى انها قطعا أقوى منافس. ستواجه سامسونغ بصعوبة نصفا ثانيا من العام نتيجة المنافسة المتزايدة من ابل بينما تسعى لطرح اي فون جديد".

وسامسونغ هي أقرب منافس لابل في صناعة الهواتف المحمولة، وتمكنت من تضييق الفجوة مع ابل في سوق الهواتف الذكية، لكنها ما زالت تحتل المركز الثاني بفارق كبير في سوق الكمبيوتر اللوحي التي توقعت مؤسسة جارتنر للابحاث أن حجمها سيزيد الى 108 ملايين جهاز في العام القادم مما يقدر بنحو 70 مليونا في 2011.

ويمثل طرح جالاكسي تاب في كوريا الجنوبية خامس طرح للمنتج بالنسبة لسامسونغ بعد أول طرح في الولايات المتحدة قبل شهر وبدء المبيعات في اندونيسيا، حيث تقول الشركة ان حصتها من السوق تبلغ 65 في المئة. كما طرحت سامسونغ المنتج في ايطاليا والسويد.













آخر مواضيعي

0 طريقة مساعده الطفل على الكلام
0 مجموعه شنط Versace 2012
0 السعودية تحذر من تهديد أمن الحجاج
0 احدث رمزيات الرومانسية للبلاك بيري 2012
0 طريقة عمل تشيز كيك باللوز
0 خلفيات شعرية رومانسية للايفون
0 لعبة السيارات للايباد RealRacing HD
0 إيران وحزب الله يدعمون الحوثيين في اليمن
0 خلفيات ايفون حب 2012
0 برنامج ابواب الخير في رمضان للايفون


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلفيات جالكسي اس حنين الروح جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 3 27 - 3 - 2012 03:47 PM
خلفيات جالكسي تاب حنين الروح جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 2 27 - 3 - 2012 03:42 PM
برامج جهاز جالكسي اس 2012, Samsung Galaxy s صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 3 27 - 3 - 2012 03:40 PM
جالكسي ونسكافيه 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 5 8 - 10 - 2011 01:49 PM
جالكسي اس 2 , مواصفات جالكسي اس 2 ملآك جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 3 15 - 9 - 2011 06:33 AM


الساعة الآن 01:35 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت