متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18 - 5 - 2015, 04:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي السيرة الذاتية ليو تولستوي



الكاتب الروسي ليو تولستوي ، الذي كتب الروايات الطويلة ، الحرب والسلام (1869) ، وآنا كارنينا (1877) ، وسيفاستوبول اسكتشات (1855) ، استنادا على تجاربه في حرب القرم . كما قام بكتابة العشرات من القصص القصيرة ، والعديد من الروايات الشهيرة . لايزال تولستوي من بين كبار الكتاب في العالم .
ولد ليو تولستوي في مقاطعة تولا ، روسيا في يوم 9 سبتمبر عام 1828 ، . في 1860 ، قام بكتابة أول رواياته الكبيرة عن الحرب والسلام ، وقام بالعديد من الكتابات حتى توفي تولستوي في 20 نوفمبر 1910 في Astapovo ، روسيا .
كان الكاتب ليو تولستوي هو أصغر أخواته الأربعة الأولاد . في عام 1830 ، توفيت والدة تولستوي ، الأميرة Volkonskaya ،وتولى ابن عم والده رعاية الأطفال . عندما توفي والدهم ، الكونت نيكولاي تولستوي ، وبعد سبع سنوات فقط ، تم تعيين عمتهم الواصي القانوني .
تلقى تولستوي تعليمه الابتدائي على أيدي مدرسين الفرنسية والألمانية . في عام 1843 ، التحق في برنامج اللغات الشرقية في جامعة قازان . فشل تولستوي كطالب ، حتى غادر تولستوي جامعة قازان في عام 1847 ، بدون شهادة . وبدأ في أعمال الكتابة .
والمثير للدهشة ، بأن تولستوي تمكن من الاستمرار في الكتابة أثناء المعركة خلال حرب القرم . خلال ذلك الوقت ، قام بتأليف فترة الصبا (1854) ، تكملة لمرحلة الطفولة ، والكتاب الثاني في ثلاثية السيرة الذاتية لتولستوي . في خضم حرب القرم ، واجه تولستوي وجهات نظر من التناقضات البارزة في الحرب من خلال سلسلة من ثلاثة أجزاء ، في حكايات سيفاستوبول . وفي كتاب حكايات سيفاستوبول الثانية ، جرب تولستوي تقنية الكتابة الجديدة نسبيا .


عندما انتهت حرب القرم وترك تولستوي الجيش ، عاد إلى روسيا ، وازدهر المؤلف في الساحة الأدبية بسان بطرسبرج ، بينما رفض تولستوي ان يتحالف مع أي مدرسة فكرية معينة من التفكير . معلنا نفسه فوضوي ، وقدم قبالة لباريس في 1857 . كما راهن بعيدا على كل أمواله ، واضطر للعودة إلى دياره في روسيا . نجح أيضا لنشر الجزء الثالث من ثلاثيته السيرة الذاتية ، في عام 1857 .
التحول الديني
على الرغم من نجاح رواية آنا كارنينا ، عانى تولستوي من أزمة روحية وشعر بالاكتئاب . كافح من أجل فهم معنى الحياة ، وذهب تولستوي إلى الكنيسة الأرثوذكسية الروسية ، إلا انه لم يجد الإجابات على أسئلته المتعددة ، حتى قرر التعبير عن تلك المعتقدات في منشور جديد يسمى الوسيط في عام 1883 . نتيجة لتبني معتقداته الغير تقليدية والمثيرة للجدل الروحي ، أطيح تولستوي من قبل الكنيسة الأرثوذكسية الروسية .
أعمال تولستوي
الرواية الطويلة – الحرب والسلام
الرواية ، الرواية الطويلة – البعث
الرواية الطويلة – أنا كارنينا
سيرة ذاتية طويلة – الطفولة والصبا والشباب
رواية ، رواية قصيرة – الحاج مراد
رواية قصيرة – موت إيفان إيليتش
الرب يرى الحقيقة لكنه ينتظر
المسرحية – قوة الظلام
المسرحية – الجثة الحية
الكتاب الفلسفي – مملكة الرب داخلك
لحن كريستر
قصص سيفاستوبول
حتى يومنا هذا ، تعتبر روايات تولستوي من بين أفضل إنجازات العمل الأدبي . استشهاداً بالحرب والسلام ، التي تعتبر من أعظم الروايات التي كتبها تولستوي على الإطلاق . في المجال الأكاديمي المعاصر ، لا يزال يعترف بالكاتب الروسي تولستوي .













آخر مواضيعي

0 مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 6
0 الطين افضل قناع لتنظيف الوجه
0 دعاء سجود التلاوة
0 الفنانة مريم حسين ووالدتها , صور مريم حسين ووالدتها , صور والدة الفنانة مريم حسين
0 صور الشاطئ المتوزي , الشاطئ المتوزي , Las Marias , شاطئ لاس مارياس
0 تاييرات ستان قصيرة 2013 , صور تاييرات ستان قصيرة 2013 , تاييرات ستان 2013 , صور تاييرات ستان 2013
0 مسجات صباحيه - رمزيات صباحيه
0 طريقة التحقق من الاهلية في حافز
0 نصر النصر يحصل على عضوية مجانية في النصر بسبب اسمة
0 طريقة تحضير جاتو التمر والتفاح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيرة الذاتية لوزير الصحة - السيرة الذاتية محمد بن عبدالملك ال الشيخ صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 11 - 4 - 2015 03:47 PM
نموذج السيرة الذاتية , السيرة الذاتية بالعربي والانجليزي , السيرة الذاتية صعب المنال مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 26 - 11 - 2013 01:22 AM
السيرة الذاتية للشيخ سلمان بن ابراهيم , السيرة الذاتية لرئيس الاتحاد الاسيوي سلمان بن ابراهيم صعب المنال كرة القدم - رياضة متنوعة - اخبار رياضية 0 2 - 5 - 2013 06:00 PM
السيرة الذاتية للامير خالد بن بندر بن عبدالعزيز , السيرة الذاتية لامير منطقة الرياض صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 2 - 2013 02:19 AM
السيرة الذاتية لستيف جوبز , Steve Jobs , السيرة الذاتية لستيف جوبز في فيلم سينمائي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 1 - 2013 12:25 AM


الساعة الآن 11:27 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت