متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 6 - 2015, 05:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي كيف تجعل شخص يحبك بجنون



شُغلت الفتيات والسيّدات في هذا العصر بالدّراسة، والعمل، والنّشاط، والدّعوات، والحفلات، والسّهرات، وأكثر ما يرهق الفتاة بشكلٍ عام هو بحثها عن حبيبٍ يحبّها بجنون، ولكنّها تؤمن بأنّ الرّجل يحبّ المظهر الخارجيّ للمرأة أكثر من الجمال الداخلي؛ حيث قيل: ((المرأة تحبّ ما تسمع، والرّجل يحبّ ما يـــــــرى)).



وتتّبع الفتيات عدّة طرق كي يجعلن الرّجل يحبهنّ على نحوٍ أعمى دون أن يدرك ذلك، وهنّ يتّبعن في ذلك طرقاً قديمة لم تعد تجدي نفعاً وتحتاج إلى وقتٍ طويل وصبرٍ كثير، ولذلك سنذكر لك سيّدتي بعض النّصائح الّتي عليك اتّباعها كي يحبّك الرّجل.


خطوات الاجتماع مع الشّريك

في هذا العصر الّذي وصلنا إليه فقط السذّج هم الّذين يتركون الحب يجري مجراه الطبيعي، ولذلك عليك أن تتصرّفي الآن، ويجب أن تتعاملي مع الوضع بطريقتك ليكون في صالحك الخاص، إلّا إذا أردت في نهاية مطافك وحياتك أن تعيشي مع والديك دون شريكٍ يقف معك ويساندك.

  • عليك اختيار الوقت الملائم والمناسب للاجتماع مع الشّريك.
  • عليك طلب الحبّ من دون إزعاجه بطلبك هذا؛ فالرّجال ينزعجون من كثرة الإلحاحات عليهم فلا يستجيبون لذلك.
  • يجب أن تكون كلماتك مختصرة وبعيدة عن التجريح والاتّهام، وكوني واثقةً بنفسك.
  • عليك أن تكوني صاحبة شخصيّةٍ قويّةٍ وواثقة من نفسها أمامه، ودعيه يشعر بالغموض تجاهك، وتجاه شخصيتك؛ ممّا يجعله فضوليّاً في رغبته بمعرفة المزيد عنك؛ لذلك كوني قويّة، ولا تضعفي أمامه أو تجعليه يشعر بأنّك ضعيفة.
  • لا تكرّري كلمة أحبّك له حتى لا تفقد معناها الجميل، وعليك أن تجعلي هذا الشخص يهتمّ بشخصيّتك أكثر من اهتمامه بجمالك.
  • كوني ثقيلةً تجاهه ورزينة؛ لأنّ الشباب يحبّون الفتاة القويّة، ولا يحبّون تلك الّتي تركض خلفهم وتشعرهم بأنّها ملهوفةٌ عليهم؛ لأنّ ذلك يشعرهم بالكبر ويجعلهم مغرورين.
  • كوني حنونةً وخجولة، وكوني بمثابة الصديقة الوفية، والأخت الحنونة، وتصرّفي على طبيعتك، وكوني واضحةً في تعاملك معه، وعليك أن تكوني ذكيّةً في أفعالك وتصرّفاتك، والأهم من ذلك عليك أن تتصرّفي بطبيعتك معه وألّا تكوني متصنّعة.
  • رفع الحاجبين للأعلى مدّة ثانيةٍ واحدة يعدّ علامةً للصّداقة؛ فلا بأس من القيام بهذه الحركة كي تلفتي انتباه الرّجل.
  • الابتسامة تعكس الدّفء، وتُظهر الثقة، وتُنشئ الألفة، لكن حذار الابتسامة في الوقت غير الملائم فإنّها تعكس الضّعف وفقدان الثقة.
  • المظهر المثالي للثياب؛ حيث يجب أن تكون الثياب جذّابةً، ومريحةً، وتعطي الثّقة بالنّفس، وتعكس القانون الاجتماعيّ، وتعكس الشخصيّة.
  • وضع المكياج بطريقة صحيحة؛ حيث إنّ كلّ بشرة تحتاج لطريقة معيّنة في وضع المكياج.
  • الاهتمام بالبشرة؛ حيث إنّ اهتمام المرأة ببشرتها، ولجوئها إلى مستحضرات التجميل المناسبة لنوع بشرتها، يزيدها جمالاً وحيويّة.
  • عندما تقابلين من تحبّين لأوّل مرّة لا تبذلي مجهوداً فوق المعتاد؛ ففي دراسةٍ قام بها عدّة باحثين في جامعة بريستون، تمّ سؤال الطلبة عن الطّرق التي يستحوذون بها على اهتمام النّاس الّذين يقابلونهم أوّل مرّة، فتبيّن من أجوبتهم أنّ المبالغة في الحماس تعد من أحد أسباب الفشل؛ لذا لا تحاولي أن تبتسمي رغما عنك، ولا تحاولي أن تتذاكي أو أن تكوني مؤدّبةً أكثر من اللازم، أو أن تتعاملي مع الطرف الآخر باحترامٍ زائد يكون على حساب احترامك لنفسك.
ومن خلال بحثٍ قام به البروفيسور إلبرت مبهدييان بعنوان (حل شيفرة التّفاعل غير المنسجم) وُجد أنّ الرّسائل الّتي نعبّر عنها في حياتنا تُمثّل بالنّسب التالية: 55% لغة الجسد، و38% نبرة الصوت، و7% كلمات.













آخر مواضيعي

0 اشهر المعالم السياحية في صور السيلفي - صور سلفي في اشهر المعالم السياحية
0 طلال الفهد قد ننسحب من خليجي 21 , اخبار طلال الفهد 2013 , الكويت قد تنسحب من كاس الخليج 21
0 عرض موني ان ذا بانك 2013 , مصارعات موني ان ذا بانك 2013 , Money in the Bank 2013
0 وفاة شاب في سوق الراشد , مقتل شاب في اسواق الراشد , سوق الراشد
0 اضرار الفستق
0 مسلسل الميراث الحلقة 391
0 الوظائف الصحية 1438
0 صور هيفاء وهبي 2016
0 حجب موقع مستعمل , اسباب حجب موقع مستعمل , موقع مستعمل محجوب , موقع مستعمل
0 غبار الحدود الشماليه الثلاثاء 10 / 6 / 1433 - صور غبار الحدود الشمالية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة جعل شخص يحبك , كيف تجعل شخص يحبك بجنون صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 10 - 9 - 2013 02:48 AM
اجدد صور انمي عاشق بجنون 2013 - Anime lover madly 2014 - انمي عاشق بجنون أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 10 - 6 - 2013 09:14 AM
تصرفات اذا فعلها الرجل فاعلمي انه يحبك 2013 - كيف تعرفي ان الزوج يحبك 2013 - طريقة كشف حب الزوج 201 آلُفَتآة آلُآسستثنئآئيَہ الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 8 - 4 - 2013 10:55 PM
كيف تجعل شخص يحبك شامسو مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 27 - 3 - 2013 05:38 PM
جيتك غلا ما جيتك إنسان محتاج كل مافيني جريح شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 4 1 - 11 - 2012 10:08 PM


الساعة الآن 09:49 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت