متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 6 - 2015, 08:15 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عندما يحب الرجل



عندما يحبّ الرّجل المرأة حبّاً صادقاً فإنّه مستعدٌّ لأن يفعل من أجلها المستحيل، يصبح كلّ شيءٍ سهلاً عليه، ولا يرى أنّ هناك أمراً مستحيلاً إلّا التخلّي عن حبّ حياته، فيكون على استعدادٍ لأن يحمي حبيبته من أيّ خطرٍ حتّى لو كلّفه هذا الأمر حياته.
عندما يحبّ الرّجل المرأة يظهر عليه ذلك بكلّ وضوحٍ أمامها وأمام غيرها، فلا حاجة للمرأة بأن تختلق التّجارب والأبحاث لتعرف إن كان الرّجل يحبّها، أو أن تسأله وتسأل غيره عن حقيقة الأمر لتتأكّد من مشاعره نحوها.
عندما يحبّ الرّجل يصبح العالم بالنّسبة له حديقة وردٍ كبيرة، ويصبح جميع الخلق في نظره كائناتٍ لطيفةٍ وجميلة.
عندما يحبّ الرّجل المرأة يصبح في غاية التحضّر والمدنيّة دون أن يتلقّى دروساً في الرومانسيّة واللباقة؛ لأنّ الأنثى ستجده يحرص على إثارة إعجابها، ويحرص على التّعامل معها برفقٍ وأدبٍ ولباقة.
عندما يحبّ الرّجل يصبح حسّاساً حتّى وإن كان يعدّ من أصحاب القلوب المتحجّرة، ولا عجب إن كتب الشّعر، أو لجأ إلى الغناء والرّقص.
عندما يحبّ الرجل لا ينتظر من حبيبته أن تطلب منه العيش معها، أو تطلب منه أن ترافقه في مشوار حياته، أو حتّى الخروج معه؛ لأنّه من تلقاء نفسه سيسعى للارتباط بها، ولن يستطيع الذّهاب لأيّ مكان دون أن تكون معه أو أن يتخيّلها بقربه.
عندما يحبّ الرجل امرأةً لا يعرف إن كانت فيها عيوبٌ ما؛ فهو يجد كلّ ما فيها جميلاً ورائعاً وحسناً، وحتّى عيوبها فهي أمورٌ محبّبة لديه.
عندما يحبّ الرجل تزداد دافعيّته للعمل والإنجاز، وعندما يستقرّ عاطفيّاً يكون على استعدادٍ لأن يُبرز ما لديه من إبداع، وعندما يحبّ من قلبه يصبح أكثر هدوءاً، وأكثر محبّةً للنّاس جميعاً، وتصبح السّعادة أمراً يجده في فنجان قهوةٍ يتناوله مع حبيبته، أو حتّى في بضع خطواتٍ يمشيها معها، وأجمل لحظاته هي الّتي ينظر بها إلى عيني محبوبته، ولا عجب أنّ الرّجال قادوا المعارك وخاضوا الحروب، ودخلوا إلى أخطر المبارزات من أجل من يحبّون، فما أغرب عادات المبارزة بين الرّجال حول العالم للحصول على المرأة الّتي يحبّونها.
عندما يحبّ الرجل تخطف المرأة عقله، وذلك يتبيّن من خلال القصص العالميّة الّتي ذهب أبطالها ضحيّةً لمشاعرهم الصّادقة نحو امرأةٍ ما، فما أجمل القصص العربيّة وما تبعها من أشعارٍ وقصائدٍ ومعلّقات، فهذا جميل بثينة، وذاك قيس ليلى، وقيس لبنى، ولا ننسى معلّقة عنترة وما فيها من وصفٍ لابنة مالك، ولا ننسى جرير أيضاً، ومن يجهل ماذا يفعل الحبّ في الرّجل فليقرأ ما كتبه ابن زيدون لابنة الخليفة المستكفي ولّادة.













آخر مواضيعي

0 اقسام الاحكام الشرعية
0 قمصان للمحجبات 2013 , بلوزات وقمصان للمحجبات 2013 , قمصان 2013 , صور قمصان للمحجبات 2013
0 رواية حلم المساء الاخير
0 استمارة تقرير الزيارة الصفية للمشرف التربوي 1439
0 makeup for ever 2013 - مكياج عام 2013 - Photo makeup for ever 2013
0 وظائف في شركة وطنية 1433
0 غرامة عند تغيير السكن دون تحديث البيانات , اخبار الاحوال المدنية , قرارات الاحوال المدنية
0 تسريحة العقده 2014 , خطوات عمل تسريحة العقده 2014 , صور تسريحة العقده 2014 , طريقة عمل تسريحة العقده
0 كيف تتخلص من رائحة العرق
0 صور استهبال 2013 , استهبال 2013 , صور استهبال وضحك 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مواصفات الرجل الجنتل مان ، من هو الرجل الجنتلمان ، كيف يكون الرجل جنتلمان أنشودة المطر عالم ادم - اكسسوارات - عطورات - نظارات 0 5 - 12 - 2013 05:42 PM
عندما يغضب الرجل بينو بنت حسن قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 0 25 - 9 - 2013 11:43 PM
مسببات قرحه الرحم 2015 - قرحه الرحم 2014 - علاج قرحة الرحم 2013 أعماق السكون الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 27 - 4 - 2013 11:37 AM
علامات حب الرجل للمراة ، دليل حب الرجل للمراة ، حب الرجل للمرأة 2014 غلآآ رؤؤحي الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 9 - 11 - 2012 01:23 PM
عندما يخون الرجل ................. صديق الحب والخيانه تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 2 18 - 4 - 2009 05:36 PM


الساعة الآن 01:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت