متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 6 - 2015, 05:53 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي نوادي رياضية نسائية



نوادي رياضية نسائية في الكويت


تتميز دولة الكويت بوجود عدد من الأندية الصحية و الرياضية الخاصة بالفتيات و النساء تقدم لهم الخدمات الرياضية كالسباحة و ألعاب الجيم و الرياضات المختلفة من أهم تلك النوادي :-
1) نادي الحمرا ثيرما :-
النادي عبارة عن جيم و سباحة و سبا و يوجد مطعم يوجد مكانين أحدهم للرجال و الأخر للنساء يوجد النادي في الحمرا في منطقة شرق النادي مزود بمصاعد تفتح ببطاقة الإشتراك لمزيد من الخصوصية صالة النادي مجهزة بأحدث المعدات و الأجهزة الرياضية الحديثة يوجد مناطق تدريب داخلية و خارجية يتميز حمام السباحة برشاشات الماء و المعدات الخاصة بالتدليك رقم الهاتف من داخل الكويت 1829000 .
2) نادي فيتنس فيرست فرع الكويت :-
يقع النادي في شارع سالم المبارك بمنطقة السالمية هو نادي رياضي صحي مخصص للسيدات فقط في الكويت يوجد في النادي عددًا من التدربيات و الجلسات التدربية المكثفة يقدم النادي شهيرًا برامج مثل وLes Mills Body Pum للأعضاء فقط يوجد أماكن لحفظ الأمتعة لدل عضوة بالنادي يشجع النادي العضوات على اللياقة من أجل تحقيق التوازن في الحياة يوجد للنادي عدة فروع في الشرق الأوسط و فرع الكويت هو ثالث نادي رياضي تم إفتتاحه .
3) نادي الهلال الأحمر الصحي :-
يوجد بمنطقة كيفان جانب مركز كونا الإخباري يتميز بوجود حمام سباحة و صالات جيم و مفتوح طوال الوقت النساء ثلاثة أيام بالأسبوع قيمة الإشتراك 45 د.ك .
4) نادي Club Champion :-
من النوادي الجميلة و المتميزة بالكويت هو مخصص للنساء بجميع الأعمار من الأطفال حتى الكبار يوجد تعليم للعدد من الرياضات كالجمباز و السباحة و اشتراكه السنوي 500د.ك النادي مفتوح جميع أيام الأسبوع ما عدا الجمعة مستوى النادي فوق الممتاز كما يوجد صالات للجيم يقع النادي في الجابريه .
5) نادي فيت الصحي :-
يقع النادي في الدسمه شارع خزامه النادي مزود بصالون نسائي و مزود أيضًا بحمام سباحة و حمامات للبخار و السونا و الجاكوزي مزود بحاجز زجاجي حتى يعزل المسبح تمامًا عن الأجهزة الإلكترونية يوجد عدد من الرياضات النسائية بالنادي تنظم على هيئة كورسات كتعليم الأيرووبيك و كورسات السباحة يقدم النادي عروض و تخفيضات من وقت لأخر تبعًا للأعياد القومية للكويت و شهر رمضان الكريم و الأعياد كما هو موضح بالصورة أعلى.
6) نادي كيرفز curves:-
يوجد النادي في ثلاث أماكن مختلفة واحد في منطقة السالمية و أخر في مجمع ديسكفري و أخر في مجمع البيرق و أخر في منطقة الجابرية مواعيد النادي في شهر رمضان الكريم من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة السادسة مساءًا و أخر وقت لتمرين الساعة الخامسة و الفترة المسائية من الساعة الثامنة حتى30 .12 صباحًا و اخر وقت للتمرين الساعة 12 .
7) نادي المبرور :-
يقع النادي في منطقة السالمية الاشتراك الشهري قينته 45 د.ك يوجد بالنادي حمام سباحة يكون مواعيد النساء ثلاثة أيام في الأسبوع طوال اليوم ما يميز النادي أنه يوجد مدربات لكل رياضة على هيئة كورسات .
8) نادي الفتاة الصحي :-
يقع النادي في منطقة الخالدية الاشتراك كل ثلاثة أشهر 150 د.ك يوجد مسبح و صالات لتدريب الرياضات المحتلفة و صالة جيم مجهزة يفتح النادي في الأيام العادية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة العاشرة مساءًا .


9) نادي جمعية المعلمين :-
يقع في منطقة الدسمة يتميز النادي بوجود عدد من الرياضات منها رياضة اليوجا يوجد حمام سباحة مجهز بأحدث الإمكانيات قيمة الإشتراك الشهري تبدأ من 100 د.ك .
10) نادي جمعية الإصلاح :-
يقع النادي في منطقة الشامية يفتح أبوابه للزوار ثلاثة أيام في الاسبوع من العصر حتى منصف الليل قيمة الإشتراك الشهري 35 د.ك يتميز النادي بالطابع الإسلامي يوجد عدد من الرياضات من اهمها السباحة .













آخر مواضيعي

0 الوقاية من الامراض في المدرسة , امراض الاطفال , الامراض المعدية في المدرسة
0 مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28
0 اشهى اكلات رمضان 2015
0 مسلسل الامانة الحلقة 281
0 اعراض نقص فيتامين د
0 مسلسل حي السيدة زينب الحلقة 37
0 مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 17
0 ابنة خالد سليم
0 التسجيل ببرنامج التدرج الوظيفي في ارامكو , برنامج التدرج الويفي في ارامكو
0 فوز المانيا على البرتغال في كاس العالم 2014


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اول نادي للفتيات في مكة , اول نادي للنساء في مكة , نوادي نسائية بمكة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 2 1 - 5 - 2013 03:55 PM
صور خلفيات رياضية 2015 ، خليفات رياضية للجلاكسي 2013 ، اجدد خلفيات جلاكسي رياضية 2014 أعماق السكون جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 29 - 4 - 2013 08:45 AM
اشهر نوادي نسائية , افضل نوادي نسائية , نوادي نسائية , اشهر نوادي رياضية نسائية , نادي نسائي صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 23 - 2 - 2013 09:07 AM
نوادي نسائية بالرياض , افضل نوادي نسائية بالرياض , نوادي رياضيه نسائيه بالرياض صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 15 - 7 - 2012 05:20 PM
نوادي صيفية في الرياض , افضل نوادي صيفية في الرياض , مراكز صيفيه نسائية بالرياض صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 3 - 7 - 2012 05:57 PM


الساعة الآن 01:16 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت