متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 7 - 2015, 10:27 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل مجلة ازياء



أفضل مجلات الازياء 2015

1- مجلة الجميلة : تعتبر هذه المجلة أكبر مجلة متخصصة بالجمال والأزياء حيث أنها تحتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية وأيضا في بعض البلدان الأخرى فهي تواكب كل ما هو جديد ومتميز عن الموضة والجمال وأيضا عروض الأزياء العالمية حتى أنها تستعين بنخبة من أهم الخبراء في الجمال والعناية بالبشرة من الخارج وأيضا تستعين بمصممي الأزياء العالميين فتظل مجلة الجميلة علامة بارزة في الصحافة النسائية العربية .

2- مجلة زهرة الخليج : هذه المجلة هي مجلة أسبوعية فنية وثقافية تصدر في الإمارات العربية المتحدة ، فهي أيضا تواكب كل صيحات الموضة والجمال والأزياء لذلك فهي تخلق مجتمعا نسائيا كبيرا جدا مهتما بالموضة ويواكب كل خطوط الموضة العالمية من خلال تصفحه لهذه المجلة الضخمة.

3- مجلها لها : فهذه المجلة هي مجلة عربية أسبوعية توجه إلى المرأة بشكل عام تحمل في طياتها كل خطوط الموضة والأزياء للسيدة العربية والخليجية بشكل خاص ، كما أنها أيضا تهتم بالصحة والرياضة والطبخ والديكور والسفر فهي مجلة شاملة لكل ما يهم المرأة الخليجية .



4- مجلة حجاب فاشون : هذه المجلة متخصصة في ملابس المحجبات وأنواع الحجاب وكل ما يهم المرأة المحجبة ، تصدر هذه المجلة كل شهرين ، فهي تضم كل ما تحتاج إليه المرأة العربية .

5- مجلة دلال : تصدر هذه المجلة عن دار اليقظة للصحافة والنشر والتوزيع وتعتبر من أفضل المجلات العربية لما لها من تميز خاص فهي تحوي كل الأزياء سواء كانت للمحجبات أو لغيرهن فهي مجلة للموضة والأناقة والموديلات العالمية في الخليج العربي فتستحق أن تكون ضمن أفضل مجلات الموضة لهذا العام .

6- مجلة هي : تصدر هذه المجلة عن الشركة السعودية للأبحاث والنشر ، فمجلة هي تعتبر من المجلات ذات الذوق الرفيع فهي تعطي للمرأة كل ما تحتاج إليه من أناقة وجمال وموضة وتميز وأهم ما يميزها أنها من أكثر مجلات الأزياء العصرية .

7- مجلة آخر موضة : هذه المجلة متخصصة في طرح آخر صيحات الموضة للملابس العصرية للمحجبات ، فالملابس الكاجوال من أهم ما تبحث عنه السيدان ولذلك فإن هذه المجلة تقدم إليهم كل ما يحاجون إليه ، ولن ينسى القائمون على هذه المجلة أيضا العبايات وأهم ما تحتاج إليه المرأة الخليجية من آخر صيحات الموضة للعبايات .

8- مجلة المرأة العربية : هذه المجلة تعطي كل ما يهم المرأة العربية ليس فقط الأزياء ولكنها تشمل كل ما يهم المرأة العربية ، حيث تطرح كل الأزياء لتوافق كل المستويات فعلى سبيل المثال تهتم بفاستين السهرة ولبس المحجبات والكاجوال والكلاسيك فلن تترك أي موضة إلا وطرحتها .

9- مجلة سحر الشرق : تقدم هذه المجلة آخر صيحات الموضة وأيبضا متخصصة في كل الأزياء وخاصة فساتين السهرة فمن يبحث عن فساتين السهرة يمكنه البحث في مجلة سحر الشرف فسوف يجد كل ما يحتاج إليه والتي تناسب المناسبات والخروجات والحفلات .

10- مجلة أنا زهرة : تقدم هذه المجلة كل ما هو جديد عن عالم الموضة والأزياء وخاصة العبايات والكاجوال والملابس العصرية وحتى الأطفال وأزياء الحوامل فهي مجلة شاملة لأزياد كل أفراد الأسرة العربية وخاصة الخليجية ، فمجالات مجلة أنا زهرة لن تقتصر فقط على الأزياء والموضة بل شملت أيضا كل شئ عن الطبخ والمكياج والإكسسوارات والحلي .













آخر مواضيعي

0 صور جينيفر لورانس باللحية , صور جينيفر لورانس
0 معلومات عن مدينة بودابست
0 طرق لتقديم العصير , طريقة تقديم العصير , تقديم العصير
0 صبغات شعر شقراء , صبغات باللون الاشقر , صور بنات شقراء
0 برنامج معكم مني الشاذلي حلقة منى زكي
0 مسلسل عندما يكتمل القمر الموسم الثاني الحلقة 14
0 اسباب الانيميا المنجليه
0 البلطان يبارك للنصر الفوز بالدوري
0 خلفيات ايباد للاتحاد 2012
0 البراشيم في الاختبارات , تويتر والبراشيم , تويتر براشيم , البراشيم تويتر , براشيم تويتر , برشيم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور شيرين عبد الوهاب في مجلة هيا , صور غلاف مجلة هيا , مجلة هيا العدد الاخير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 6 - 2014 10:01 PM
مجلة ارى , العدد الاخير من مجلة ارى , ديانا حداد على غلاف مجلة ارى صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 6 - 2014 08:39 AM
سيرين عبد النور على غلاف مجلة الصدى , مجلة صدى , غلاف مجلة صدى , العدد الاخير من مجلة صدى صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 4 - 2014 01:25 PM
مجلة هيا , مجلة هيا العدد الاخير , العدد الاسبوعي من مجلة هيا , بوستر مجلة هيا , اخبار مجلة هيا صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 7 - 2013 01:47 PM
ليلة الدخلة , اسرار ليلة الدخلة , نصائح في ليلة الدخلة , اشياء في ليلة الدخلة صعب المنال الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 27 - 7 - 2012 06:01 PM


الساعة الآن 10:54 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت