متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 9 - 2015, 07:03 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اعرف شخصيتك من خلال شهر ميلادك



حلّل شخصيتك من خلال شهر ميلادك

خلال حياتنا، كلٌ منّا قد يكون لديه الفُضول لمَعرفةِ خبايا وأَسرار شخصيته، وهناك الكثير من الاختِبارات التي قد تُخبرك عن طَبيعَتك أو صِفات شخصيتكَ الرئيسية، وقد قام العديدُ منَ العُلماء بتقسيم أَنواع البَشر حسب العديد من المعايير كَشَهر الميلاد أو اللون المُفضل أو مَلامحِ الوَجه وقد قاموا بوضعِ سِماتٍ شخصيةٍ مُعينة لكل مَجموعةٍ والتي ما تَكونُ صحيحةً في أَغلب الأَحيان، ونحن سنُقدّمُ لكم هنا تَحليلُ الشخصيةِ من خلال شهرِ الميلاد.


كانون الثاني - يناير

الطُموح هو ما يَدفعُ مواليد شَهر كانونِ الثاني، يعملونَ بِجهد ويعرفونَ كيف يُنجزون أَعمالهم على أَكملِ وجه وبِدقة، وهم مُرتبون، مُنظّمون وجدييون عِندَ الحاجة، الأَمر الذي يَجعلهم القادة الأَعظم في عالمِ الأعمال. قد يَشعرُ الآخرون أَن مواليد كانونِ الثاني مُنتَقِدين ويَشعرونَ بالغيرة ولكنهم قد يكونون حساسيين ولَديهم صُعوبة في التَعامل مع الآخرين والتعبير عن مَشاعرهم، كما أنهم قد يَكونون عَنيدين وصَعبي الإِرضاء. مواليد شهر كانونِ الثاني يُحبون الأَطفال، وهم شُركاءٌ رومانسيونَ مُخلصونَ للغاية ويَقظونَ للغاية ويمتلكون مَشاعرَ عميقة.


شباط - فبراير

الأَشخاصُ المَولودون في فِبراير هُم أَرواحٌ حُرة، لأَنهم في كثيرٍ مِن الأَحيان وبشكلٍ مُتكرر لَديهم شَخصيةٌ مُتغيرة التي قَد تَكون مَزاجيةً في دقيقة وهادئةً وخجولةً في الدَقيقة التالية. كَثيرٌ مِنهم يُفكرون بعمق ويُحبون استكشاف أَهدافٍ وأَحلامٍ جديدة واتخاذُ المخاطرِ الجريئةِ للوصول الى طُموحاتِهم. بعضهم يُعاني من تَصديقِ الخُرافات والأَفكار الغريبة حول العالم. كثيرٌ من مواليدِ شَهر فِبراير مُثيرون وجَذابون ويُكوّنونَ الصداقات بِسهولة، مع أَنهم أكثرُ انغلاقاً لإِظهارِ حُبهم الرومانسي عَلناً. مَواليد هذا الشهر قد يكونون عَنيدين ومُتمردين ومُؤذيين.




آذار - مارس

يَكون مَواليد شَهر آذار حَساسون ومُتعاطِفون مَع الآخرين ويُحبونَ الاعتناءَ بِهم وخَلق شُعورٌ مِنَ الهُدوءِ لديهِم، فَهُم مُحبون وجَذّابون وأيضاً قد يَكونونَ مُحافظين في تَعبيراتِهم اتجاه العالمِ الخارجي. مَواليد شَهر آذار يُبادِلون اللُطف بِاللُطف، ويمكِنهم بِسهولة مَعرفة حاجةِ الآخرين للمُساعدة فَيُقدِمونها ويُقدمونَ التعزيز العاطفي للآخرين. هم صادِقين وجَديرينَ بالثقة ويَستحقونُ الحُب. ولِسوءِ الحَظ قد يَكون مواليد هذا الشهر حَقودين ومَزاجيين إذا ما وُضعوا في مكانٍ غير هادئ. أَغلبهم يَملكون هواياتٍ فَنية وموسيقية.


نيسان - إبريل

بَينما قَد لا يُكون مواليد شهرَ نيسان جَذابين أَو مُثيرين بَالشكل التَقليدي، إلّا أَنّ شَخصِياتِهم القَوية وحُبهم للاهتمام قَد يَجعل مِنهم أَصدقاء مرحين. هُم نَشيطون للغاية وأَحياناً يَتصرفون بِحماسٍ زائد عند الاستِعداد لِمُغامرةٍ جديدة. هُم مُحمِسونَ رائعون ولكن قد يكونون عِدائيين وعاطِفين في التعامل مع بَعض الناس، إنّهم يميلون للاحتفاظ بالذكريات الجيدة، هم دُبلوماسيون ويُساعدون أَصدقائهم وعائلاتهم في حَل مشاكلهم.


آيار - مايو

هذا النوع من الشَخصيات لديهم عددٌ كبيرٌ جداً من الدَوافِع ولديهم العَقل المُناسب للقِيام بأي وَظيفة مَطلوبة مِنهم. هم جذابون عَقلياً وجَسدياً على حد سِواء وهذا ما يَجذِب الشُركاء الأَقوياء اليهم. عادةَ لا يَملِكون العَديد من الأَطفال. مَواليد هذا الشَهر يُحبون السَفر والمُشاركة في الفُنون والانخراط في مَجموعات حَيث يُمكن تَقدير مَهاراتِهم مِن قِبل الآخرين. للأَسف، قد يَكون استفزازُهم سَهلاً وسَريعي الغَضب.


حزيران - يونيو

مَواليد شَهر حُزيران يَميلون للحَساسِية ويَتقبلون آراء الآخرين اتجاهَهُم بِسهولة، لهذا يَستطيعون تَكوين الصَداقاتِ بِسهولة بسبب لُطفهم وتَقبلهم للآخرين. يمكن أن يكونوا مَزاجين وقد يتأثرون بِسرعة. على الأَغلب هم ثرثارون، حيثُ يتمتعون بِمناقشة الآخرين والدُخول في الحِوارات العَميقة لأن عُقولهم نَشِطة. يَشعرون بِالملل بِسرعة، قد يَتمتعونَ بالعِناد ويَميلون لتَأجيل القرارات.


تموز - يوليو

مواليد شهر تَموز ودودين جداً. لديهم شَخصيات مُتألقة تَجذب الناس بسهولة، صادقون ويهتمون بمشاعر الآخرين. أشخاص رائعون لتكوين الصداقات معهم، فهم لا يسعون لتجديد علاقاتهم باستمرار، وقد يكون مَولود هذا الشهر هو الطَرفُ الهادئ في العَلاقة الذي ينتظر المُبادَرة. قد يكون النَكد أحياناً حاجزاً بينهم وبين علاقتهم مع الآخرين. في العادة هم هادئون إلّا إذا تم استفزازهم، حينها قد يحملون الضغينة لمدة طويلة. كثير منهم لديهم مشاكل صحية في الجهاز الهضمي أو مشاكل الوزن التي يحتاجون للتغلب عليها. يميلون للعمل الجاد وغالبا ما يحققون نتائج جيدة في المدرسة.


آب - اغسطس

وُلد أَغلبُ القادة العُظماء في شهر آب، لما لَديهم من شَخصيةٍ لا تَهابُ شيئاً بالإضافةِ إلى قُدرتِهم على قيادة الآخرين نَحو الهَدف. جذابين في كثير من الأَحيان ورقيقين، ويُحبون أَن يكونوا مَركزَ الاهتِمام ويُحبونَ سماعَ المَديحِ منَ الآخرين. هُم رومانسِيون جداً ويُظهرون مَشاعِرهم للآخرين بِسهولة، ومع ذلك إن توترت عَلاقتهم بالطرف الآخر بسبب الغضب أو الغيرة قد يمنعهم الكِبرياء من حل المُشكلة. مواليد شهر آب سخيون جداً، لديهم أحلامٌ كبيرةٌ لأنفسهم ولَديهم المَواهبُ الفنية والموسيقية. قد يكونون عُرضةً للأمراض بِشكل مُتكرر.


أيلول - سبتمبر

مواليد شَهر أَيلول عَنيدون جداً. قد يَتجاوز مَواليد هذا الشَهر الخَط الفاصِل بين لُطفهم وتَعاطُفِهم مَع الآخرين لانتقاد أَغلاطِهِم بِحدة. إنّهم واثِقون في قدراتِهم، يَعملونَ بِجد ومُنظمون جِداً. على الرَغم من تَركيزهم وذِكرهم لِمساوئ والجَوانب السلبية للآخرين إلّا أَنّهم أذكياءٌ جداً ويُحبونَ البَحثَ عن المَعلوماتِ الجَديدة، وهم يَملكون خطةً ومساراً مُعيناً لتَحقيقِ أهدافِهم. أحياناً قد يَبدون بلا مشاعر وغَير عاطفين لأنهم يَميلونَ لإِخفاءِ مَشاعِرِهم وعَدمِ اظهارِها.


تشرين الأول - اكتوبر

مَواليد شَهر تِشرين الأَول يُحبون تَكوين الصَداقات وهُم جَيدون في هذا. يُبادِلون بِاللُطف أُولئك الذين يُعامِلونَهم بِلُطف، ويُظهِرونَ المَحبة لأَصدِقائِهم وعائِلاتِهم بِقوة. يَتخلل الحِوار مع مواليد هذا الشَهر النِكات، والأَحلام، والآراء القَوية، إلّا أَنّهم لا يَميلون إلى التَركيز على انطباعات الآخرين فيهم، ويَنسون بِسرعة أي ازدراء من الآخرين. قَد يميلون إلى التَأثر بِسرعة بأفكار الآخرين وآرائهم. على الرغم من أَنهم قد يغارون ويَكذبون أحياناً، إلّا أنَّ مواليد تشرين الأول عادِلون ووُديون ويُحبون الأَطفال.


تشرين الثاني - نوفمبر

مواليد شَهر تشرين الثاني لديهم عُقولٌ مَليئةٌ بالخِطط والأَفكار حَول المَشاريعِ المختلفة، العمل والأَشخاص الآخرين كذلك. دائماً سَيجِدون الطُرقَ المُختلفةَ لِحلِ المَشاكلِ عادة بأفكارهم الكَثيرة وقيامِهِم بالبِحوث. وقد تَكونُ شَخصياتُهم حادة كَعقولِهم تماماً. أَحياناً يَتصرفونَ بِسرية، مواليدُ هذا الشَهر في المَجموعات قد يَتَصرفون بِقسوة، لا يمكن التنبؤ بهم وسريعي الغَضّب. إذا كان بإمكانِهم التَخلّص منَ الجانبِ السلبي من شَخصياتِهم، قد يستطيع الآخرون مُشاركةَ الحُبِ العَميق والأزلي مَعهم والصداقات القَوية. هُم صادِقون وجَديرينَ بِالثقة في جَميع مُعاملاتِهم مع الآخرين، قد يكونون أطباء عظيمين، وقد يَبرعون في العَمل في مَجالِ الطَبيعة حَيثُ هذا العَمل للفُضوليين وأيضاً حُبهم للبَحث سَوف يُساعدهم في هذه المَجالات.


كانون الأول - ديسمبر

يُميّز مَواليد شَهر كانون الأَول الوَلاء، والكَرم، والصِدق، والثِقة وهذا ما يَجعلُهم أَصدِقاء رائِعين واجتماعيين، وهُم نَشيطون، لَعوبون، ولديهم حسُ فُكاهةٍ رائِع ووَطنيتُهم عاليةٌ في كثيرٍ منَ الأَحيان. وتَشمَل بَعضُ صِفاتِهم السلبية: الاندفاع والانفعال ونَفاذ الصّبر، يَتصرّفونَ بِعَجَلةٍ دائماً وقراراتُهم مَنطقية؛ ولأَن مواليدَ هذا الشهر يَرغبون في أن يكونوا مَحبوبين فَعليهِم التَخفيف من الصِفاتِ السلبيةِ قليلاً.

ختاماً لحديثي أحبّ أن أذكّرك عزيزي القارئ أن قراءة الأبراج والأخذ بما كتب هو حرام شرعأً، ولا يجب أن نهتمّ بقراءة الصفات ومحاولة تطبيقها على الأشخاص، كما لا يجب قراءة التنبؤات وما سيحدث لكل برج، فهي أمور قدرية وغيبيّة لا يعلمها إلّا الله.













آخر مواضيعي

0 نكت محششين جديدة 2014 , نكت تضحك جديدة 2014 , نكت مضحكة جميلة 2014
0 مقدمة اذاعة عن الجنادرية
0 Antonia 2013 , صور انطونيا , prebble antonia 2013
0 اداب الحاسب الالي
0 محمود سعد يعلن توقفه عن الظهور على التلفزيون , اسباب توقف محمود سعد الظهور في التلفزيون
0 فندق لاطلاق خيالات الطفولة , صور فندق خاص لاطلاق خيالات الطفولة
0 المراة البريطانية هي الاقصر بين نظيراتها الاوروبيات , البريطانية الاقصر بين نظيراتها الاوروبيات
0 طريقة خبز البرجر
0 وظيفة مدرب شاغرة في امانة محافظة جدة
0 المتابعين على تويتر , الحصول على المتابعين على تويتر , تويتر , المتابعين في تويتر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعرف شخصيتك من برجك , صور معرفة شخصيتك من تاريخ ميلادك صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 1 12 - 9 - 2014 05:36 PM
اعرف شخصيتك. مناوي الشرقيه نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 7 3 - 2 - 2013 03:25 PM
اعرف شخصيتك من ردك للتليفون معجون سنسوداين نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 9 26 - 9 - 2012 07:00 PM
اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك كل يوم يزيد كرهي لك مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 27 - 6 - 2012 11:46 PM
اعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك ..((موضوع جميل ))..كل واحد يدخل يشوف نفسه الزول الوسيم مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 3 6 - 3 - 2009 03:27 PM


الساعة الآن 11:34 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت