متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 9 - 2015, 05:20 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي سلسلة افلام هاري بوتر



معلومات حول سلسلة هاري بوتر
منذ إصدار أول رواية هاري بوتر وحجر الفيلسوف ، في يوم 30 يونيو عام 1997 ، اكتسبت الكتب شعبية هائلة ، مع الاشادة من النقاد للنجاح التجاري في جميع أنحاء العالم . تمت تلقي السلسلة أيضا بعض حصص الانتقادات ، بما في ذلك عن قلقها إزاء لهجة الظلام على النحو المتزايد مع التقدم في هذه السلسلة . اعتبارا من مايو لعام 2015 ، بيعت الكتب مع أكثر من 450 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ، مما يجعلها سلسلة الكتب الأكثر مبيعا في التاريخ ، وترجمت إلى 73 لغة . على التوالي سجلت الكتب الأربعة الماضية للإضافة الأسرع الكتب مبيعا في التاريخ ، مع الدفعة النهائية التي بيع فيها ما يقرب من 11 مليون نسخة في الولايات المتحدة في غضون ال 24 ساعة الأولى من إطلاقه .كانت سلسلة هاري بوتر بها العديد من الأنواع ، بما في ذلك الخيال ، والشباب الذين بلغوا سن الرشد وقصة المدرسة البريطانية (مع عناصر من الغموض والإثارة والمغامرة والرومانسية) ، ولها العديد من المعاني الثقافية والمراجع . وفقا لرولينج ، الموضوع الرئيسي هو الموت . هناك أيضا العديد من الموضوعات الأخرى في هذه السلسلة ، مثل التحيز والفساد .


وقد طبعت سلسلة (أصلا باللغة الإنجليزية) من قبل اثنين من كبار الناشرين ، دار بلومزبري في المملكة المتحدة والصحافة المدرسية في الولايات المتحدة . ومنذ ذلك الحين تم نشر الكتب المطبوعة من قبل العديد من الناشرين في جميع أنحاء العالم . الكتب بها انقسام الكتاب السابع إلى قسمين ، والتي تحولت هذه السلسلة إلى ثمانية أجزاء من الأفلام منها : وارنر بروس بيكتشرز ، التي كانت سلسلة من الأفلام الاعلى ربحا اعتبارا من أكتوبر لعام 2014 . وسلسلة نشأت أيضا الكثير من التعادل في البضائع ، مما يجعلها العلامة التجارية لـ هاري بوتر بقيمة تتجاوز 15 مليار دولار .
نظرا لنجاح كل من الكتب والأفلام ، فإن السلسة الناجحة والتي تعرف بسلسلة هاري بوتر هي أيضاً السلسلة المعروفة باسم عالم السحرة لهاري بوتر ، والتي تم إنشاؤها في عدة باركس عالمية ومنتجعات الحدائق .
هاري بوتر
لعب هاري دورا هاما في العديد من المعارك من حرب السحرة ومطاردتهم وتدميرهم خلال معركة هوجورتس جنبا إلى جنب مع رون وهيرميون . خلال معركة هوجورتس التي شهدت وفاة سيفيروس سناب وفريد ويزلي . واجه فولدمورت وضحى بنفسه ، مع العلم أنه كان السبيل الوحيد لتدمير جزء من روح فولدمورت التي كانت مسيطرة .
بعد الحرب ، أصبح هاري مطاردا وتزوج من جيني ويزلي ، وكان معه ثلاثة أطفال . جيمس سيريوس (اسمه بعد والده) ، البص سيفيروس (سميت سيفيروس سناب وألباس دمبلدور) ، ولونا (اسمها بعد والدته ، لونا لوفجود ، وبشكل غير مباشر من ريموس لوبين) .
روايات هاري بوتر
تدور الروايات حول هاري بوتر اليتيم ، والذي يكتشف في سن 11 أنه المعالج الذي يعيش داخل العالم بين الناس من غير سحر ، والمعروفة باسم Muggles . عالم السحرة الغير سري من العالم ، والذي يفترض عليه ان يتجنب اضطهاد الساحرات والسحرة . كانت له قدرة وراثية ، ودعا هؤلاء الأطفال لحضور المدرسة السحرية الحصرية التي يعلم المهارات اللازمة للنجاح في عالم السحرة .
أصبح هاري طالبا في مدرسة هوجوورتس للسحر والشعوذة ، وحينها أخذ مكانة عالية في معظم الأحداث من السلسلة . كما تطور هاري من خلال مراهقته ، وبدأ التعلم من أجل التغلب على المشاكل التي تواجه السحر والاجتماعية والعاطفية ، بما في ذلك التحديات في سن المراهقة العادية مثل الصداقات ، والافتتان والامتحانات ، والاختبار الأكبر من إعداد نفسه لمواجهة العالم الحقيقي الذي ينتظرنا .
كل كتاب يروي سنة واحدة في حياة هاري مع السرد الرئيسي الذي بدأ منذ السنوات 1991-1998 . والذي يحتوي على الكتب أيضا من بين العديد من ذكريات الماضي ، والتي كثيرا ما شوهدت من قبل هاري عرض في ذكرياته الشخصية في جهاز يسمى Pensieve .













آخر مواضيعي

0 حفل تخريج ضباط كلية الملك خالد العسكرية 2013 , تخريج ضباط كلية الملك خالد العسكرية 1434
0 تتويج اسبانيا ببطولة كاس اوروبا 2012 , تتويج المنتخب الاسباني ببطوله كاس اوروبا 2012
0 تعبير عن الرياضة واهميتها
0 راغب علامة في مسلسل 24 قيراط - مسلسل 24 قيراط - مسلسل 24 قيراط في رمضان 2015
0 علاج جفاف المهبل
0 طرق ازالة الشعر , عيوب ازالة الشعر , مشاكل ازالة الشعر , طريقة ازالة الشعر
0 صور ستائر مطبخ 2013 , ستائر مطبخ 2013 , Kitchen curtains 2013 , ستائر للمطبخ بالصور 2013
0 حكم فلسفية في الحياة
0 اغلب السقا مع نادية الجندي
0 افضل فوط للدورة الشهرية - الفوط الصحية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور هارى بوتر 2014 , صور هارى بوتر روعة 2014 مـلاكـ انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 0 20 - 2 - 2013 10:13 PM
صلصلة الافاكادو 2013، طريقة عمل صلصلة الافاكادو2013 منه مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 1 14 - 12 - 2012 09:53 PM
مجوهرات هاري ونستون 2013 , هاري ونستون 2013 , اكسسوارات هاري ونستون 2013 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 3 23 - 9 - 2012 08:31 PM
خلفيات كرتونيه لهارى بوتر 2013 , اروع خلفيات كرتون 2013 , خلفيات هارى بوتر للكمبيوتر 2013 جمر الغلا صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 1 12 - 7 - 2012 05:01 AM
سلسلة افلام والت ديزني Beauty & the Beast Riita Des انمي - صور انمي - صور انمي متحركه - افلام انمي - الرسوم المتحركه 1 26 - 3 - 2012 07:05 PM


الساعة الآن 11:03 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت