متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21 - 11 - 2015, 01:52 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل العاب اكس بوكس وان



العاب اكس بوكس وان
1- لعبة batman rkham knight
تعتبر هذه اللعبة من أشهر ألعاب اكس بوكس وان حيث يمكن قضاء ليلة طويلة مع باتمان في مدينته المظلمة لمحاربة المفسدين والأشرار حيث يقوم باتمان بمحاربة الشبح والأعداء من خلال قصة رائعة جدا كما هناك أشخاص أخرى باللعبة لتصبح هي أفضل لعبة من خلال القيام بمباراة شيقة مع باثمان بتموبيل .


2- لعبة grand theft auto tv
لعبة سرقة السيارات هي من أكثر الألعاب إثارة حيث تعد اللعبة المثالية للكثير من الكبار والصغار نظرا لأنها قدمت بإصدار جديد مع الاكس بوكس وان حتى بدت عالية الوضوح ويمكن من خلالها رؤية مشاهد غير عادية والذهاب إلى أكث ر من مكان في لعبة واحدة حيث يمكن سرقة السيارات والطائرات والشاحنات والقوارب في أسلوب مغامرة خيالية .


3- لعبة metal gear solid v
صممت هذه اللعبة بتصميم عالي الجودة والدقة حيث تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب التخفي الموجودة في هذه القائمة ويمكن من خلالها التمتع بأفضل إثارة من خلال لعبة الأشباح وذلك من خلال التسلل لمركبات العدو وتفجير الدبابات للوصول إلى الدببة وخطفهم من حديقة الحيوانات .




4- لعبة sunset overdrive
لعبة مدينة الغروب هي من أكثر الألعاب مرحا حيث يمكن التمتع بلعبة مرحة ومليئة بعالم المغامرة من خلال هذه اللعبة فهي عبارة عن حديقة تزلج فقد صممت هذه اللعبة بجودة عالية جدا يمكن من خلالها القفز هنا وهناك ورؤية المطاحن والسكك الحديدية فهي لعبة تتميز بالحماسة .


5- لعبة assassin’s creed iv: Black flag
تتميز هذه اللعبة بأنها لعبة تاريخية يمكن من خلالها التمتع بتغيرات كبرى جدا من خلال مغامرة قوية جدا على متن السفينة في البحار والتخلص من القراصنة من خلال لعبة قاتل العزيمة ، فقد طورت هذه اللعبة وأدخل عليها أحداث جديدة تساعد على تغيير الانطباع الخاص بهذه اللعبة فهي من أكثر الألعاب التي تتمتع بروح القتالية البحرية .


6- لعبة the witcher3
تقوم هذه اللعبة على روح المغامرة والإثارة القوية حيث يمكن من خلال لعبها التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة مع شخصيات المغامرة فالمتعة الحقيقية في هذه اللعبة هي القتال فلعبة ويتشر3 تحظى على إعجاب محبي الألعاب القتالية لأنها تحقق لهم كل ما يحتاجون من متعة حقيقية .


7- لعبة forza horizon2
يمكن من خلال هذه اللعبة التمتع برحلة لجنوب فرنسا فهذه اللعبة هي مغامرة حقيقية من خلال سباق السيارات الممتع حيث يمكن ضبط المحرك على أقصى سرعة ممكنة للوصول إلى الطريق ، ومن أكثر ما يميز هذه اللعبة هي الصورة الواضحة والرائعة فقد صممت بأعلى جودة وتصميم .


8- لعبة ori and the blind forest
تتمتع هذه اللعبة بالكلاسيكية الحقيقية حيث تتناغم بموسيقى هادئة جدا وتعمل على تقديم صورة جيدة للمزح من كل جوانبه فهي لعبة مبدعة لكل عشاق التحدي لأنهم يستطيعون الوصول لكل مراتب المتعة حيث تتمتع هذه اللعبة بجماهيرية كبيرة جدا ولها عشاقها .













آخر مواضيعي

0 بث شعائر الحج لجميع العالم مجانا , بث شعائر الحج لعام 1433 , بث مباشر لشعائر الحج 1433
0 وفاة الاميرة موضي بنت عبدالله الفيصل , وفاة الاميرة موضي بنت عبدالله بن عبدالرحمن الفيصل ال سعود
0 نصائح بعد ازالة الشعر بالليزر
0 مكياج رائع للصبايا , مكياج جميل للبنات , ميك اب روعه للصبايا
0 جزيرة تنريف
0 مسلسل القضاء الحلقة 46
0 صور جوال ايفون 7s
0 لقاء مع الاعلامي داود الشريان , لقاء مع داود الشريان , الاعلامي داود الشريان
0 مجوهرات الماس 2014
0 شرابات الاطفال , صور شرابات , اجمل الشرابات , صور شرابات اطفال


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اكس بوكس وان , xbox one , مواصفات اكس بوكس وان , اسعار اكس بوكس وان صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 5 - 2013 09:57 AM
افضل العاب 2014 , العاب 2014 , العاب اون لاين 2014 , اقوى الالعاب 2014 صعب المنال العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 1 26 - 4 - 2013 08:15 PM
اكس بوكس 720 - XBox 720 - مواصفات اكس بوكس 720 - سعر اكس بوكس 720 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 24 - 2 - 2013 08:35 PM
العاب جالكسي اس 3 , افضل العاب جالكسي اس 3 , العاب للجلاكسي اس 3 صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 16 - 9 - 2012 06:57 AM
افضل 10 العاب على نظام الاندرويد , العاب الاندرويد 2013 , العاب اندرويد 2013 , افضل العاب الاندرويد صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 20 - 8 - 2012 06:26 PM


الساعة الآن 07:36 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت