متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28 - 11 - 2015, 06:33 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افلام عالمية 2016



افضل افلام 2016

هناك مجموعة كبيرة جدا من الافلام العالمية التي سوف يتم عرضها في عام 2016 … هذه الافلام ينتظرها الجمهور ويتابعون اعلانتها بصورة مستمرة … في هذه المقالة سوف نقوم بتناول اهم الافلام التي سوف يتم عرضها في عام 2016 ميلاديا ومنها ” فيلم الثمانية المكروهون The Hateful Eight … فيلم كونج فو باندا Kung Fu Panda … فيلم تحياتي، قيصر Hail, Caesar … فيلم العائد The Revenant … فيلم آلهة مصر Gods of Egypt ” .. وغيرهم


فيلم ” الثمانية المكروهون The Hateful Eight ”
هذا الفيلم من أهم الافلام التي يتم عرضها في عام 2016 ينتظر هذا الفيلم مجموعة كبيرة جدا من الجمهور وخاصة الجمهور المحب للمخرج العالمي ” كوينتين تارنتينو ” …. هذا الفيلم يتم تصنيفه لأفلام الغرب الأمريكي … أما قصة فيلم الثمانية المكروهون فهي قصة تدور احداثها حول رحلة ” أحد صائدي الجوائز وسجينة ” وفترة الاحداث هي فترة الحرب الاهلية … تحدث عاصفة عارمة هذه العاصفة تتسبب في تقابل مجموعة من المسافرين جميعهم ينتظرون انتهاء العاصفة وفي فترة انتظارهم لانتهاء احداث العاصفة تدور احداث الفيلم الرئيسية حيث تحدث مجموعة من التأمرات بين هؤلاء المسافرين .


فيلم ” كونج فو باندا Kung Fu Panda ”
هذا الفيلم هو فيلم رائع تدور احداثه حول والد الباند ” بو ” ذلك الذي يظهر في مهمة سرية ولكن يتواجهه مع شخصية شريره وهي شخصية ” كاي ” ذلك الذي يهاجم الصين ولكن يتصدى له ( بو ) ويقوم بهزيمته مع فريق متميز .


فيلم ” تحياتي، قيصر Hail, Caesar! ”
هذا الفيلم سوف يقوم ببطولته ” سكارلت جوهانسن ، جوش برولين ، جورج كلوني ” أما اخراجه فسوف يتولى أمره المخرج العالمي ” الأخوين كوين ” … بالتاكيد بعد ذكر هذه الاسماء جميع الجمهور يتوقع فيلم عالمي … قصة هذا الفيلم تدور حول هوليود ولكن في حقبة الخمسينيات.. يقوم جوش برولين بتجسيد دور رجل حكيم .


فيلم ” العائد The Revenant ”
من اكثر الافلام التي ينتظرها جميع المشاهدين فيلم العائد الذي يقوم ببطولته دي كابريو الذي بدأ بالعمل به منذ عام 2014 تحديد في شهر ابريل … سوف يقوم بأخراج الفيلم المخرج أليخاندرو غونزالس إناريتو ويشاركه في التمثيل الفنان توم هاردي … أما قصة فيلم العائد فهي قصة تم اقتباسها من رواية حقيقية مؤلف هذه القصة الكاتب مايكل بانك أما احداث الفيلم فهي تدور حول صائد حيوانات برية ” صائد دببة ” هذا الصائد يدعى هيو غلاس وبالطبع يقوم بتجسيد دوره ” دي كابريو ” يقوم دي كابريو بدور صائد تحالف مع مجموعة من الصيادين و انطلقوا معا في رحلة على ضفاف نهر ميزوري ولكن لا توجد حياة بدون خيانة فلقد تعرض دي كابريو الى الضرب حتى الاصابة المبرحة والسرقة ولكن سوف يعود وينتقم ومن هنا جاء أسم الفيلم ” العائد ” … قيل ان ميزانية فيلم العائد وصلت الى مبلغ 130 مليون دولار امريكي وربما يكون اكثر .




فيلم ” آلهة مصر Gods of Egypt ”
هذا الفيلم هو فيلم مغامرات قام بأخراجة المخرج العالمي ” أليكس بروياس ” …. تدور احداث الفيلم عن اساطير الفراعنة القدماء ويجسد الصراعات التي كانت تحدث بين اﻹله سِت و الاله حورس .


فيلم ” فارس الكؤوس Knight of Cups ”
هذا الفيلم هو فيلم درامي رومانسي … قام بتاليف فيلم Knight of Cups الكاتب ” تيرانس ماليك ” … قام ببطولة هذا الفيلم كل من ” كريستيان بال ، ناتالي بورتمان ، كيت بلانشيت ” … تدور احداث الفيلم حول رجل يدعى ” ريك ” هذا الرجل يشبه كثير رجال الاعمال الذين اصبعوا عبيد للنظام الرأسمالي الأمريكي .


فيلم ” سقوط لندن London Has Fallen ”
يتحدث هذا الفيلم عن مؤمرة اغتيال القادة ووفاة رئيس الوزراء في ظل ظروف غامضة … بطل فيلم London Has Fallen هو الممثل ( جيرارد باتلر ) .


فيلم ” باتمان ضد سوبرمان فجر العدالة Batman v Superman: Dawn of Justice ”
من الافلام المنتظرة فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice …. قصة الفيلم خيالية تدور حول الصراع بين باتمان و سوبرمان … بطل هذا فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice هو ” بن أفليك ” .


فيلم ” كتاب الأدغال The Jungle Book ”
هذا الفيلم يجسد قصة طفل يتيم ترعرع بين وسط حيوانات الغابة … هذا الفيلم من انتاج ديزني وبرغم من ذلك فلن يكون فيلم رسوم متحركة … سوف يقوم مجموعة كبيرة من نجوم هوليود بالمشاركة في هذا الفيلم باصواتهم كمثل ” سكارليت جوهانسون، إدريس إلبا، بيل موراي، بن كنجسلي، كريستوفر والكن ” .. قام بتأليف هذا الفيلم المؤلف جاستين ماركس .. أما امر اخراجه فسوف يقوم به المخرج جون فافرو .













آخر مواضيعي

0 بطاقات كل عام وانت حبيبي
0 الاجازات الرسمية في السعودية 2017
0 كتاب بدر ال زيدان - كتاب ابنة السلطان - صور كتاب بدر ال زيدان
0 الحمى وضيق التنفس اثناء النفاس , اعراض الحمى وضيق التنفس اثناء النفاس , اسباب الحمى وضيق التنفس
0 احاديث نبويه شريفه
0 رمزيات ورد جوري طبيعي
0 اعمال شهر رمضان
0 اكسسوارات منوعة - ديكورات منوعة
0 مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 28
0 مسلسل طائر الرفراف الحلقة 13


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل افلام عالمية صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 21 - 9 - 2015 06:38 PM
افلام الخيال العلمي 2016 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 22 - 5 - 2015 04:42 PM
افلام اكشن 2016 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 2 - 5 - 2015 02:23 AM
صور فساتين اعراس عالمية 2016 صعب المنال ازياء - فساتين - موضة - صور ازياء - اكسسوارات 0 16 - 1 - 2015 04:02 PM
افلام العيد 2012 , افلام للعيد 2012 , افلام عيد الفطر 2012 , افلام لعيد الفطر 2012 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 19 - 8 - 2012 07:01 PM


الساعة الآن 01:39 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت