متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30 - 12 - 2015, 04:17 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل العاب الفيديو 2016



1- لعبة life is strange
تعتبر هذه اللعبة من أهم ألعاب الفيديو التفاعلية حيث تقدم مجموعة من المغامرات على شكل حكايات حيث تروي قصة لفتاة في سن المراهقة اسمها ماكسين كولفيد تحاول اكتسب قدرة إرجاع الزمن لتكتشف العالم حولها ، حيث تتميز شخصية ماكسين بالذكاء والحيل ، وهذه اللعبة متوفرة على خمس حلقات تم إطلاقها طوال العام ، فتتوفر اللعبة لأجهزة مايكروسوفت وبلايستيشن 4 واكس بوكس .

2- لعبة the witcher
وهي أحد أهم ألعاب الأكشن المميزة وقد تم إصدار الجزء الأول والثاني منها قبل هذا العام ، وهذه اللعبة عبارة عن مهمة للجيش الذي يغزو المناطق الشمالة ليحدث فيها الكثير من الدمار ، فالهدف من اللعبة هو مساعدة الأبرياء ومن تعرضوا للظلم في حياتهم ، ويتم توفير هذه اللعبة على أجهزة مايكروسوفت وويندوز وماك وبلايستيشن .

3- لعبة blood borne
الهدف من هذه اللعبة هو مواجهة الصعوبات الموجودة في الحياة نتيجة لوجود مرض وبائي منتشر أدى إلى تشويه الكثير من المخلوقات ، حيث يعمل اللاعب على أن ينجو بحاله من هذا المرض في قريته ،وهذه اللعبة متوفرة على بلايسيشن 4 وجميع أجهزة مايكروسوفت .

4- لعبة soma
وهي أحد أهم ألعاب الفيديو الهدف منها هو الأكشن أو الرعب والخيال العلمي ، فتقوم فكرة اللعبة حول وجود جهاز يساعد على بدء حياة جديدة ولكنها مفقودة تحت الماء فيحاول اللاعب البحث عنها في اللعبة ، حيث يواجه الوحش مما يدفعه إلى الموت ولكن اللاعب يحاول جاهدا الوصول إلى هذا الجهاز ، وتتوفر هذه اللعبة على أجهزة مايكروسوفت وبلايستيشن 4 .



5- لعبة the room three
هذه اللعبة معروفة من السنوات الماضية حيث تهدف إلى حل الألغاز المختلفة ، فهي تحكي على وجود جزيرة نائية ويحاول اللاعب فيها أن يحل الكثير من الألغاز حتى يتمكن من الوصول للإجابات الصحيحة ، فهذه اللعبة في عامنا هذا قد أصدرت بأعلى جودة وتقنية حديثة حيث يمكن أن تعمل على أجهزة أبل .

6- لعبة rocket league
وهذه اللعبة هي لعشاق سباق السيارات فإنهم يجدون كل متعهم في هذه اللعبة حيث تعتبر من أروع ألعاب سباق السيارات ، فاللعبة تعتمد على قوانين الفيزياء مما يجعلها تسير كالصاروخ فهي منطلقة جدا ، ويمكن تشغيلها على أجهزة بلايستيشن 4 .

7- لعبة mortal kombat
تعتبر هذه اللعبة هي الأشهر على الإطلاق لألعاب الأكشن والقتال المعروفة جدا حيث تعمل على تصدي الضربات ومواجهة الأعداء ، فهذه اللعبة تم إطلاقها حديثا من بعد غياب تام أربع سنوات حيث تم إطلاقها بكل جديد للغاية ، وهذه اللعبة يمكن تشغيلها على أجهزة مايكروسوفت واكس بوكس وبلايستيشن 4 .

8- لعبة lego dimensions
وهي من أكثر ألعاب الفيديو المقدمة في هذا العام التي تتمتع بجانب كبير من الترفيه حيث توفر تفاعل كبير بين اللعبة واللاعين مما يتيح للأطفال امكانية قضاء أوقات ترفيهية أكبر ، كما أن اللعبة تعتمد على تكنولوجيا المجسمات ، ويمكن أن تعمل على بلايسيشن 4 وبلايستيش 3 ، كما تعمل أيضا على أجهزة اكس بوكس .

9- لعبة animal crossing
تعتبر هذه اللعبة من أهم الألعاب الجماعية المحببة جدا للأطفال ، فتم تصميمها في شركة نيتندو فهي أحد أهم الألعاب اليابانية ، كما أنها من أفضل الألعاب التي تتيح للأطفال التفاعل مع بعضهم البعض وهي لعبة معروفة ، ويمكن تشغيلها على أجهزة مايكروسوفت وبلاييستيشن 4 وإكس بوكس .

10- لعبة halo 5 guardian
تعتبر هذه اللعبة من أهم ألعاب هذا العام حيث تتمتع بالإثارة وحل الألغاز ، كما أنها من أهم ألعاب الأكشن المعروفة خلال هذا العام حيث تقوم على محاولة السيطرة على مستعمرة ، ويمكن أن تعمل على أجهزة مايكروسوفت وبلايستيشن .













آخر مواضيعي

0 محمد كريم وام بي سي , اخبار محمد كريم , الممثل محمد كريم , صور محمد كريم
0 مسلسل اسمعني الحلقة 11
0 تعليم اللغه الصينية
0 فايزة المشجري تفوز بتصميم كاس بطولة التنس العالمية , الامارات تفوز بتصميم كاس بطولة التنس العالمية
0 يخت اللؤلؤة البيضاء
0 مسلسل بنت السلطان الحلقة 9
0 نصائح للمتزوجات
0 حقائب ماركة فندي 2014 , حقائب نسائية من ماركة فندي 2014 , شنط فندي نسائية 2014
0 تحليل السكر التراكمي
0 كشوف متابعة مهارات الصف الرابع


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العاب الفيديو 2016, العاب فيديو 2017, افضل العاب الفيديو, افضل العاب الفيديو 2017, افضل العاب الفيديو 2018



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اضرار العاب الفيديو صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 2 - 10 - 2015 06:44 PM
فوائد العاب الفيديو صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 2 - 10 - 2015 06:44 PM
افضل العاب 2014 , العاب 2014 , العاب اون لاين 2014 , اقوى الالعاب 2014 صعب المنال العاب - مسابقات - ترفية - العاب بنات - العاب منوعه 1 26 - 4 - 2013 08:15 PM
العاب جالكسي اس 3 , افضل العاب جالكسي اس 3 , العاب للجلاكسي اس 3 صعب المنال جالكسي - برامج جالكسي - خلفيات جالكسي - ثيمات جالكسي - العاب جالكسي 0 16 - 9 - 2012 06:57 AM
افضل 10 العاب على نظام الاندرويد , العاب الاندرويد 2013 , العاب اندرويد 2013 , افضل العاب الاندرويد صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 20 - 8 - 2012 06:26 PM


الساعة الآن 12:48 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت