متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 1 - 2016, 05:07 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اغرب حالات الوفاة



الرجل الذي قتله فأر : في عام 1875 ميلاديا حدث اغرب حالة وفاة بداخل مصنع ما وجدت امراءة فأر فارتعشت من الخوف وصرخت فاتجه اليها الرجال الذين يعملون بداخل المصنع من اجل قتل الفأر ولكن الفأر تسلل الى ملابس هذا الرجل مما فزع الرجل وجعله يصرخ وفتح فمه فقفز الفأر بداخل فمه فتمزقت حنجرة الرجل وتوفى في الحال .
داركو : في عام 620 قبل الميلاد كان هناك مشروع سكني كبير تحت اسم داركو الذي توفى تحت عدد ضخم من الهديا قام السكان بتقديمها له تقديرا لجهوده .
توماس أركهارت : من بين حالات الوفاة الغريبة وفاة الكاتب الأسكتلندي في عام 1660 ميلاديا الذي يدعى ” توماس أركهارت ” حيث ان حسب الاقوال انه توفى على اثر نوبة من الضحك التي اصابته بعد ان اصبح تشارلز الثاني أصبح ملك .
أدولف فريدرك : في عام 1771 ميلاديا كان هناك ملك يدعى ادولف فريديرك توفى على اثر تناوله وجبة عشاء مكونة من جراد البحر، والكافيار، ومخلل الملفوف، والرنجة المدنجة … ولذلك اشتهر هذا الملك بأسم ” الملك الذي أكل نفسه ” .
الطفل الاسترالي : من بين حالات الوفاة المأساوية والغريبة تلك التي حدثت لطفل استرالي في عام 1926 حيث كان هذا اللطفل يلعب مع صديقة واتفقوا على ضرب طائر الشبنم بالمضرب كنوع من انواع اللهو واللعب ولكن هاجم هذا الطائر الطفل وطرحه على الارض وقام بقتله عن طريق قطع رقبته ” الاوعية الدموية التي توجد في رقبته ” .
جاريث جونز : في عام 1958 كان هناك ممثل بريطاني يدعى جاريث جونز هذا الممثل توفى خلف الكواليس عندما كان يقوم بوظيفته ” التمثيل ” .
قندس : من بين حالات الوفاة الغريبة ايضا تلك الرجل الذي قام حيوان القندس بمهاجمته وطرحه على الارض وضرب شريانه وذلك لان هذا الرجل حاول ان يلتقط صورة سيلفيمع هذا الحيوان .


عصير جزر : هناك رجل كان يتبع نظام صحي في عام 1974 هذا الرجل يدعى ” باسيل بروان ” حيث قام باسيل بتناول 37 لترًا من عصير الجزر خلال 10 أيام فقط وهذا تسببب في وفاته بعد ان اكد الاطباء على ان الوفاة تعود الى افراط هذا الرجل بفيتامين ألف .
كليمنت فالندايام : من اغرب حالات الوفاة تلك التي حدثت للعضو الكونغرس الأمريكي ” كليمنت فالندايام ” الذي اشتهر بمعارضته الدائمة للرئيس الأمريكي ” أبراهام لينكولن ” …أما عن الطريقة التي توفى بها فلقد توفى على اثر اطلاق النار على نفسه مما اصابه بجرح عميق ولم يقصد كليمنت ان يطلق النار على نفسه ولكن حدث ذلك بالخطأ اثناء قيامه بتمثيل جريمة المتهم أمام المحكمة .
ديفيد دوجلاس : من اعرب حالات الوفاة الغير متوقعه تلك التي حدثت لديفيد دوجلاس الذي سقط في حفرة بالخطاء اثناء قيامه بوظيفته فكان عالم نبات أسكتلندي وكان وفاته بانه قبل سقوطه في هذه الحفرة كان قد سقط بها ثور فقام بنطحه وسحقه .
جيم كريتون : جيم كريتون هو لاعب شهير كان لاعب البيسبول كريتون .. كانت وفاته على اثر انه كان يؤرجح خفاشًا بشدة مما ادى الى تمزق مثانته وتوفى على الفور .
ماثيو فاسار : ماثيو فاسار هو مؤسس كلية فاسار ولقد توفى عندما كان يقوم بالقاء خطبة الوداع بداخل كليته امام مجلس الأمناء في كليته ” كلية فاسار ” .
ويليام هوسكيسون : من اغرب حالات الوفاة تلك التي حدثت لويليام هوسيكيسون حيث انه توفى عندما كان بقوم بافتتاح اول محطة سكة حديدية تعمل ميكانيكيا حيث صدمته القاطرة وتوفى على الفور .













آخر مواضيعي

0 مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني الحلقة 28
0 صور رومانسية 2018
0 افغانية تقطع راس زوجة ابنها , اسباب قطع افغانية راس زوجة ابنها , امراة تقطع راس زوجة ابنها
0 صور مي الخطيب , مي الخطيب , صور الفنانة مي الخطيب
0 يوتيوب امطار يوم الاربعاء 5 / 1 / 1433
0 نتائج القبول في كلية الملك فهد الامنية 1442
0 الجوله الاخيره من حلبه الريم - تغطية الجوله الاخيره من حلبه الريم 2012
0 دبل لازوردى 2013 , صور دبل لازوردى 2013 , دبل خطوبة لازوردي 2013
0 مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 10
0 قفطان مغربي 2013 , صور قفطان مغربي 2013 , موديلات قفطان مغربي 2013 , القفطان المغربي 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خامات باللون الابيض - خامات ساده - خامات بالكتابه الانجليزيه أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 5 28 - 4 - 2015 11:51 AM
ماهى اغرب حالات الولاده ، حالات ولادة غريبة ، اغرب ولادات أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 14 - 5 - 2013 10:53 AM
صور خامات , تحميل خامات , افضل خامات , اجمل خامات , خامات فوتوشوب , صور خامات فوتوشوب صعب المنال تصاميم - صور للتصاميم - لمسات - ابداع - تصاميم الاعضاء 1 9 - 5 - 2013 08:08 PM
اغرب حالات الوفاه مشتاقه مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 10 - 12 - 2011 06:10 PM
أغرب حالات الوفاة في العالم . معجون سنسوداين نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 3 30 - 9 - 2011 05:29 PM


الساعة الآن 01:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت