متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 1 - 2016, 05:13 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل كتب في ادارة الاعمال



1- كتاب in wiser
مؤلف هذا الكتاب هو جورج بدنهيمر الذي اعتبر من أهم المؤلفين في مجال إدارة الأعمال وخاصة في كتابة هذا حيث اعتبر الكتاب من أهم الكتب لعام 2015 ، فقد تناول في كتابه عن حياة الكاتب المهنية وكيف أنها تطورت من عامل بريد إلى أهم مراحل الأعمال التجارية ، فكانت أكار الكاتب مهمة جدا وهي عدم الاستسلام للآخرين وتعلم كيفية القيادة وإنجاز كل المهام بنجاح .

2- كتاب rise of the robots
وهو للمؤلف الكبير مارك فورد الذي استطاع في كتابة أن يوضح كل ما يتعلق بمجال إدارة الأعمال بشكل مختلف للغاية ، حيث اعتمد على طريقة سرد القصص المثيرة والتي من خلالها يمكن التعامل مع المشروعات وخاصة بمساعدة التكنولوجيا الحديثة حيث يمكن تطويع التكنولوجيا لنجاح أي مشروع حديث الإنشاء .



3- كتاب captivology
وهو للمؤلف بن بار حيث اعتبر هذا الكتاب من أفضل كتب إدارة الأعمال في هذا العام ، حيث أبرز الكاتب من خلال كتابة كيفية تسويق العقل لمعرفة ما قد يؤثر على الشعوب ويحركها ، كما يشير المؤلف أيضا عن معرفة الدراسات للدخول في كل أنواع الصفقات في مجال التسويق المختلفة .

4- كتاب leader ship
وهو للمؤلف جيفري فيفر حيث استطاع من خلال كتابه هذا أن يقدم عدد هائل جدا من النصائح لكل المهتمين بمجال إدارة الأعمال ، مما يساعد على الإنتاج بصورة أفضل ، كما أن المؤلف يقدم من خلال كتابه مجموعة من التدريبات المهمة التي تساعد على القدرة على الإنتاج .

5- كتاب influence
وهو للمؤلف العظيم روبرت كايلديني الذي استطاع من خلال كتابه الكلاسيكي أن يتحدث عن كيفية إدارة الأعمال ، كما نبه على كيفية حماية النفس من محاولات إقناع الآخرين ، حيث عد هذا الكتاب من أهم الكتب في جامعة ستانفورد ويعتبر مرجع رئيسي للطلاب هناك حيث يمكن الإطلاع عليه كلما أرادوا .

6- كتاب made to stick
هذا الكتاب هو للمؤلف تشيب ودان هيلث الذي تحدث فيه عن كيفية تصميم الأفكار التي يستخدمها الناس ، كما يعتبر هذا الكتاب من أكثر الكتب مبيعا في العالم كله نظرا لما يقدمه من معلومات ثمينة جدا إلى المهتمين بمجال إدارة الأعمال ، حتى أن تصميم الغلاف متفرد من نوعه وينم عما بداخله من محتوى مهم .

7- كتاب thinking fast and slow
وهو للمؤلف دانيال كانيمان الحاصل على جائزة نوبل لما قدمه من مؤلفات حقيقة تعد من أهم وأروع المؤلفات في مجال إدارة الأعمال ، فهذا الكتاب هو من أهم الكتب التي ألفها دانيال حيث يعد من أكثر الكتب متعة ، كما يوضح كيفية التعامل مع البشر على نحو صحيح للحكم من منطلق فكري معين .

8- كتاب collaboration
وهو للمؤلف مورتين هانسين الذي يعد أهم كتب المؤلف على الإطلاق حيث ألف من قبله كتاب great by choice واعتبر من أكثر الكتب مبيعا ، ولكن حين تسنح الفرصة للمقارنة بين الكتابين سنجد أن كتاب collaboration هو الأفضل حيث استطاع المؤلف فيه أن يضع نظاما لكيفية بناء التنظيمات والمجموعات للوصول إلى أفضل طرق النجاح .













آخر مواضيعي

0 بيرسونال قوي 2012 , بيرسونال ذوق 2012 , بيرسونال شوق 2012
0 صور اصغر المجرمين بالعالم
0 رسائل عن السحور في رمضان
0 ديكورات اسقف 2014 , صور ديكورات اسقف 2014 , ديكورات اسقف منزلية 2014
0 برودكاست مصير , برودكاست مصيرك معي , برودكاست المصير , برودكاست مصيري
0 حالة الطقس 2 / 3 / 1435
0 صور عالم الحيوان 2014
0 تعليقات في اعتزال فيرغسون , فيرغسون وتعليق حول العالم في اعتزالة , فيرغسون واعتزالة التدريب
0 خطب مكتوبة عن العفو والتسامح
0 مطوية عن النظافة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسماء كتب في ادارة الاعمال, افضل كتب في ادارة الاعمال 2016, افضل كتب في ادارة الاعمال 2017, كتب ادارة الاعمال, كتب ادارة الاعمال 2016, كتب ادارة الاعمال 2017



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل الاعمال الصالحة صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 2 - 11 - 2015 05:08 PM
مسلسل كلام الناس 2 افضل الاعمال الدرامية السعودية , ناصر القصبي افضل ممثل في مسلسل ابو الملايين صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 26 - 8 - 2013 03:33 AM
القبول لماجستير ادارة الاعمال بجامعة الملك فهد , التسجيل في ماجستير ادارة الاعمال بجامعة الملك فهد صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 2 - 2013 10:26 AM
اسباب الاغماء 2013 - الاغماء 2013 - طريقة علاج الاغماء 2013 بنتـ خقهـ صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 4 - 9 - 2012 08:58 PM
مجلس الوزراء يوافق على تنظيم هيئة الاعلام , هيئة الاعلام المرئي , هيئة الاعلام المرئي والمسموع صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 3 - 9 - 2012 06:17 PM


الساعة الآن 08:43 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت