متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 1 - 2016, 05:36 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل شركات تقنية في العالم



1- شركة أبل Apple
تعتبر هذه الشركة هي أسطورة شركات التقنية الناجحة، حيث نجحت في إطلاق كل منتاجاتها الخاصة بالتكنولوجيا ولا تزال حتى الآن تقدم الكثير والكثير من تلك الإنجازات الضخمة في مجال التكنولوجيا، فمن أشهر منتجات شركة أبل هي الأيفون والأيباد والآيبود والتي اعتبرت من أهم منتجات شركة أبل والتي اكتسحت سوق التكنولوجيا والتقنية في العالم أجمع .

2- شركة غوغل Google
يعتبر موقع غوغل أو جوجل أو قوقل من أهم مواقع البحث على شبكة الإنترنت، فهو كما يقال عنه عملاقة البحث عبر الإنترنت، فهو من المواقع التي قد أنشئت على قاعدة معلوماتية كبيرة جدا استطاع رواده أن يطوروا منه حتى أصبحت شركة جوجل من أكبر شركات التقنية في العالم .

3- شركة أمازون Amazon
هذه الشركة هي من أهم شركات التسوق الإلكتروني في العالم كله، ففي موقع أمازون الشهير من الممكن أن تجد كل ما تريده من منتجات ذات ماركات عالمية وبأفضل الأسعار، فمن الممكن أن تجد الأجهزة الذكية والحواسيب الآلية، فهذا الموقع هو الرائد الأول في خدمة التسوق عبر الإنترنت .

4- شركة آي بي إم IBM
وهي أيضا عملاقة من عمالقة شركات التنقنية والتكنولوجية في العالم كله، فمن خلال ثقة العملاء بهذه الشركة أصبح من الممكن الاعتماد بشكل كامل عليها لمتابعة كل البرامج التكنولوجية المختلفة والتي تفي كل أغراض المستخدمين، ومن الجدير بالذكر أن هذه الشركة من الشركات التي تحظى بسرعة نمو كبيرة جدا .

5- شركة مايكروسوفت Microsoft
تعتبر شركة مايكروسوفت من أكبر شركات التقنية في العالم فهي أيضا عملاقة أخرى من عمالقة شركات التكنولوجيا في العالم كله، حيث تقدم شركة مايكروسوفت كل ما هو جديد ومناسب للأجهزة اللوحية الجديدة والتي تعمل بنظام تشغيل ويندوز8 وويندوز10 .

6- شركة إنتل Intel
هذه الشركة هي من أكبر شركات التقنية في العالم كله في صناعة الشرائح الإلكترونية، فهذه الشركة تعمل على تطوير منتجاتها بشكل دام ليناسب التكنولوجيا الحديثة التي نحن عليها الآن، فيمكن القول أن شركة إنتل هي صاحبة كل المكونات الإلكترونية الموجودة في كل أجهزة الهواتف والهواتف الذكية .

7- شركة أكسينتشر Accenture
تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات الاستشارية في العالم كله والتي تتخصص في مجال التقنية والتكنولوجيا الحديثة، كما تعتبر هذه الشركة من أهم الشركات التي تقدم استشارات لمجموعة كبيرة من أكبر الشركات في العالم .

8- شركة إيباي ebay
هذه الشركة هي نجمة لامعة في مجال التسوق الإلكتروني حيث زاد الإقبال عليها كواحدة من أهم مواقع المزاد في العالم كله، فيمكن عرض المنتجات وطرحها إلى الأسواق الإلكترونية، ومن ثم شراءها من الطرف الأخر، وقد زاد سعر السهم خلال العام الماضي بنسبة 70% .

9- شركة فيسبوك facebook
وهي من أكبر الشركات في عالم التكنولوجيا والمواقع الإلكترونية حيث يعد موقع الفيسبوك من أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيحظى بنسبة كبيرة من اهتمام وتسجيل دخول الكثير جدا من المستخدمين حول العالم حتى أن أعدادهم إلى الآن فاقت المليار مستخدم .



10- شركة سيسكو cisco
وهي أيضا واحدة من أهم شركات التكنولوجيا والتقنية الحديثىة في العالم حيث تعد من أهم شركات خدمات شبكات الحاسب الآلي في العالم كله، وما يزيد من قيمتها أنها تعمل على تطوير خدماتها لتناسب التكنولوجيا الحديثة مما يؤكد على دورها المهم بين شركات التكنولوجيا .













آخر مواضيعي

0 تمارين لتقوية الظهر
0 صور باسكال مشعلاني 2016 - pascale machalani 2016
0 اشعار حزينه تويتر
0 صور اصغر قرد في العالم , اصغر قرود العالم
0 جزيرة كوه بانجان
0 الرئيس حلقة خطر الاثيوبيين , برنامج الرئيس حلقة خطر الاثيوبيين , برنامج الرئيس
0 جيب بنات 2016
0 نوال الزغبي 2021
0 فوائد فاكهة الدوريان
0 افضل كريم ازالة تجاعيد الرقبة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل شركات تقنية, افضل شركات تقنية 2016, شركات تقنية, شركات تقنية 2016



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل شركات طيران في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 15 - 8 - 2015 07:39 PM
افضل 10 شركات طيران في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 4 - 2015 01:52 PM
مميزات شركات الطيران في العالم صعب المنال سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 2 16 - 3 - 2015 12:11 AM
افضل 20 شركة طيران في العالم , قائمة افضل شركات الطيران في العالم , افضل شركات الطيران في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 1 - 2014 10:37 AM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM


الساعة الآن 12:55 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت