متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 1 - 2016, 06:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل متاحف مرعبة في العالم



1- متحف الموت
واضح من اسم المتحف أنه يضم مجموعة من الموتى ولكن في الحقيقة هذا المتحف يضم مجموعة كبيرة جدا من الأعمال الفنية التي جسدها الفنانين المقتولين، لتوضح هذه الأعمال مجموعة من حوادث القتل البشعة التي تعرضوا إليها، كما يضم المتحف أيضا مجموعة من السيارات التي تعرضت للحوادث وكل هذه المعروضات تعتبر من أكثر الأعمال الفنية رعبا وهذا المتحف موجود في لوس أنجلوس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية .

2- متحف الدمى المتكلمة من بطنها
وهذا متحف أخر من المتاحف الأكثر رعبا في العالم حيث يضم مجموعة كبيرة جدا من الدمى التي تتكلم من بطنها ويعتبر هذا الفن هو من الفنون المسرحية القديمة الهابطة الذي يزيد كل من يراها من شعوره بالخوف، فهذا المتحف يضم محموعة كبيرة جدا من الدمى المتكلمة والمرعبة فهو واقع في مدينة ميتشيل بكنتاكي في الولايات المتحدة الأمريكية .

3- متحف المومياوات
يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة جدا من أجسام المومياوات وهم في الأصل جثث لموتى من الأطفال والرجال والنساء قد توفوا بمرض الكوليرا، فنتيجة لعدم توفر الأموال لدفن الموتى بشكل لائق تم تحنيطهم ودفنهم، ولكن تم استعادة 90% من هذه الجثث وتم وضعهم في هذا المتحف وأصبحوا من أهم المزارات بالمكسيك فشئ مرعب جدا رؤية هذه المومياوات .

4- متحف دوبوترين
هذا المتحف من أكثر متاحف العالم رعبا،فهذا المتحف يحتوي على مجموعة كبيرة من الأجنة المشوهة التي تم تجميعها على يد عالم تشريحي وجراح كبير في باريس، كما يضم المتحف أيضا مجموعة كبيرة من الهياكل العظمية والأعضاء البشرية ومخلوقات عجيبة أيضا، فهذا المتحف يقع في باريس بفرنسا .

5- متحف الطب النفسي
هذا المتحف هو من المتاحف الغرية من نوعها حيث يضم مجموعة من الدمى التي تجسد المرضى النفسيين وكيفية التعامل معهم منذ افتتاح المستشفى عام 1968 ، كما يوضح المتحف مدى المعاناة التي عاش فيها هؤلاء المرضى وتعرضهم لأقسى أنواع التعذيب، يقع هذا المتحف في ولاية ميسوري بالولايات المتحدة الأمريكية .

6- متحف الموتر
هذا المتحف أيضا هو من المتاحف الغريبة والنادرة من المتاحف المرعبة في العالم حيث يضم مجموعة كبيرة من الحالات المرضية الغريبة مثل التواءم الملتصقة والأجنة المشوهة والجماجم الغريبة، كما يضم أيضا مجموعة من الصور لمرضي مصابين بأمراض غريبة جدا أثرت على أشكالهم، وهذا المتحف موجود في ولاية فلادلافيا بالولايات المتحدة الأمريكية .

7- متحف لومبروسو
يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة جدا من الجماجم التي كانت تشرح على يد صاحب المتحف للوصول إلى تفسير نظريته أن شكل الجماجم هي المسئولة عن السلوك المنحرف، كما يحتوي المتحف أيضا على مجموعة من الصور للتشريح والهياكل العظمية وأدوات التشريح نفسها، ويقع هذا المتحف في مدينة تورينو بإيطاليا .

8- متحف التعذيب في العصور الوسطى
يضم هذا المتحف مجموعة كبيرة جدا من طرق التعذيب التي كانت موجودة في عصر الظلمة والاستبداد وهو العصور الوسطى، حيث تعرض البشر في إيطاليا لأبشع أنواع التعذيب تحت ستار الدين والكنيسة، وأصبح هذا المتحف خير شاهد على مدى المعاناة التي عاشوا فيها، يقع هذا المتحف في سان جيميجانانو بإيطاليا .


9- متحف ميغور للطفيليات
يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة جدا من الطفيليات النادرة والتي تصل أعدادها إلى 45 ألف، معبأة في عبوات زجاجية، ومن أهم هذه المعروضات الغريبة مجموعة من الديدان ودودة شريطية يصل طولها إلى 8.8. متر ، كما يوجد مجموعة كبيرة من الزواحف والحشرات وهذا المتحف موجود باليابان .

10- سراديب الموتى من كبوشنس
يحتوي هذا المتحف على مجموعة كبيرة من جثث الموتى المحنطة في إيطاليا حيث تصل أعدادهم إلى ثمانية آلاف جثة يرجع تاريخهم ما بين القرن السابع عشر إلى التاسع عشر، ويتكون هذا المتحف من عدة أقسام كل قسم يعرض مجموعة من هذه الجثث المحنطة فقسم للأطفال وقسم للرجال وقسم للنساء وقسم للعذاري وقسم للكهنة وهكذا، يقع هذا المتحف في باليرمو بإيطاليا .













آخر مواضيعي

0 اناشيد سامي يوسف 2016 - سامي يوسف 2016 - انشودة سامي يوسف 2016
0 مسجات استهبال
0 فطام الطفل , طريقة فطام الطفل , كيفية فطام الطفل , طرق فطام الطفل
0 فوائد عصير البصل للجسم
0 سلسال الجناح
0 صور نسرين طافش
0 عراقي يذبح صديقه بسبب رباعية برشلونة في ميلان , عراقي يذبح صديقه بعد فوز برشلونه على ميلان
0 اناشيد رمضان كناري
0 طريقة عمل مكسيكانا
0 سورة القصص كتابة


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متاحف مرعبة, متاحف مرعبة في العالم, متحف مرعب, افضل متاحف مرعبة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل 20 شركة طيران في العالم , قائمة افضل شركات الطيران في العالم , افضل شركات الطيران في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 15 - 1 - 2014 10:37 AM
افضل اقتصادات العالم , افضل اقتصاد في العالم , قامئة الدول الافضل اقتصاد في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 4 - 9 - 2013 12:56 PM
اكبر متحف فى العالم 2014 , المتحف العائم2014 , اكبر متاحف العالم فى المكسيك 2014 أعماق السكون سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 4 - 2013 11:35 AM
افضل مطبخ في العالم 2013 , المطبخ الايطالي الافضل في العالم , افضل الاغذية في العالم 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 9 - 1 - 2013 12:49 PM
مشاهده صور متاحف تركيه قمة من الجمال 2014 , صور متاحف تركيه الساحرة 2014 , صور متحف الثلج 2014 غلآآ رؤؤحي سفر - سياحة - رحلات - كشتات Travel - Tourism 0 19 - 11 - 2012 03:54 PM


الساعة الآن 06:46 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت