متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 2 - 2016, 07:08 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مكواة ملابس محمولة



1- جينزيانغ
تتميز هذه المكواة بصغر حجمها وسهولة استخدامها حيث تصلح للتخييم والرحلات وتعتبر الحل الأول لكي الملابس المجعدة في السفر ويمكن أن تعمل في المكاتب والفنادق، والمكواة مزودة بشاحن وتعمل بقوة 35 واط ووزنها الصافي 300 جرام .

2- نوفا
وهي من أشهر أنواع المكواة المحمولة التي تصلح للرحلات والسفر، حيث تتميز بصغر حجمها وسهولة استخدامها فهي تعمل بقوة بخار شديدة جدا وتقوم بكي كل أنواع الأقمشة حتى الستائر من دون الحاجة إلى منضدة للكي، كما تعمل على تنظيف البقع العالقة بالملابس بقوة البخار ولا تسبب أي علامات على الأقمشة السوداء .



3- ميديا تك
وهي أيضا من أفضل أنواع المكواة المحمولى والتي تعمل بقوة البخار فهي متعددة الاستخدام وتقوم بإزالة التجعيدات والشحوم والروائح من على الملابس، ومناسبة جدا لكل أنواع الأقمشة ، كما يمكن التنقل بها بسهولة جدا فوزنها خفيف جدا وسهلة التنظيف .

4- توبي
تتميز هذه المكواة بخفة وزنها لذلك يمكن حملها بسهولة واستخدامها في السفر والرحلات، فتقوم هذه المكواة على إزالة التجاعيد من الملابس كما تزيل الروائح أيضا، فهي عملية جدا ويمكن استخدامها بآمان وسهولة، يمكن استخدامها لكل أنواع الأقمشة والمفروشات والستائر، كما يتوفر معها فرشاة لتنظيف الجواكيب والأصواف.

5- اوربيت
تعتبر ماركة اوربيت من أفضل خيارات مكواة السفر فهي صغيرة الحجم وقابلة للطي وتعمل بالبخار بقوة 750 واط ، وقاعدتها غير قابلة للالتصاق مما يعني سهولة انسيابية عند كي الملابس وكل أنواع الملابس حتى الحرير، ومقبض المكواة سهل الاستخدام وبها خزان للمياة شفاف كما يمكن التحكم بدرجة الحرارة .

6- اليكتا
هذه المكواة تعتبر خير اختيار للسفر فهي مكواة لاسلكية يمكن اقتناءها في السفر والرحلات، لما تتميز به من سهولة استخدام وكفاءة عالية في الصنع، كما أنها تعطي نتيجة عالية جدا حين استخدامها في كي الملابس بكل أنواعها لأن قاعدتها مضادة للالتصاق ، كما يمكن التحكم في درجة الحرارة أيضا لتناسب كافة الأقمشة .

7- سينبو
تجمع هذه المكواة بين مميزات المكواة الجافة ومكواة البخار حيث تعمل بكفاءة عالية على كي الملابس وكل أنواع الملابس والأقمشة، مع إمكانية ضبط درجة الحرارة لتناسب كافة الأقمشة، مع قوة اندفاع عالية بالبخار مع مقبض قابل للطي وقاعدتها غير قابلة للالتصاق .

8- امجوي باور
تقدم ماركة امجوي باور مكواة محمولة تعمل بالبخار وبحجم صغير مناسب جدا للسفر والرحلات، حيث تعطي نتيجة مضمونة جدا لكي كل أنواع الأقمشة حتى الستائر والمفروشات، كما أنها تعمل على إزالة الروائح الكريهة من الملابس واستخدامها آمن تماما.













آخر مواضيعي

0 مسلسل السبورة السوداء الحلقة 15
0 غرف نوم للبنات زرقاء
0 شنط ماركة تيد بيكر 2013 , شنط تيد بيكر 2013 , صور شنط تيد بيكر 2013 , ماركة تيد بيكر 2013
0 خاطرة انا وانت
0 مسلسل ب 100 وش الحلقة 27
0 ملابس العروس في شهر العسل , ملابس شهر العسل 2012
0 رسائل هدايا رمضانية
0 كتاب الف ليلة وليلة
0 مطابخ بالوان مختلفة
0 ادوات مكياج 2013 , ادوات ميك اب جديدة , افضل ماركات المكياج 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكواب كيك بكريمة الزبدة 2013 - طريقة تحضير أكواب كيك بكريمة الزبدة 2014 - كيك بكريمة الزبدة للعيد أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 13 - 6 - 2013 11:35 AM
افضل هواتف محمولة , افضل جوالات محمولة , مقارنة بين افضل جوالات محمولة صعب المنال جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 1 3 - 6 - 2013 07:50 PM
الغاز محلولة , الغاز محلولة صعبه , الغاز محلولة مضحكة , الغاز محلولة جديدة صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 11 - 3 - 2013 03:00 AM
مكواة الشعر براون , مكواة الشعر , افضل مكواة للشعر , مكواة البخار , مكواة شعر من براون صعب المنال عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 1 7 - 2 - 2013 11:37 PM
الغاز ٢٠١3 , الغاز محلولة 2013 , فوازير 2013 , فوازير محلولة 2013 صعب المنال نكت - ضحك - الغاز - وناسة - فرفشة - مواقف مضحكه 0 26 - 7 - 2012 05:20 AM


الساعة الآن 07:01 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت