متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23 - 2 - 2016, 11:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي افضل سخانات المياه الكهربائية



1- سخان الخزف السعودي
وهو من أفضل أنواع سخانات الكهرباء حيث يتميز بدقة عالية جدا في التصميم فقد تم تصنيعه على أعلى درجة من الأمان والسلامة ، فهو مقاوم للصدأ لأن اسطوانته الداخلية مطلية بمادة البورسلان وهي مادة مقاومة للصدأ، فهو من إنتاج شركة الخزف السعودي التي تطلق مجموعة أشكال وأنواع السخانات المركزية والتي تنال إعجاب المستخدمين .

2- سخان اريستون برو
وهو من أفضل الماركات الايطالية المصنعة لسخانات المياة حيث يحتوي على منظم حرارة ذكي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام، كما يعمل بتقنية النانو ميكس ويوفر الطاقة، وقد صمم بنظام آمان الكتروني ومنظم حرارة إلكتروني، ومتوفر منه أحجام مناسبة لتناسب كل المساحات .

3- سخان تورنيدو
يعتمد هذا السخان على أفضل نظام تسخين مع توفير استهلاك الكهرباء، كما يوفر الآمان أيضا وبالنسبة لعمره فهو الأطول عمرا، يحتوي على عدد 2 ترموستات لضبط درجة الحرارة فهو مصنع من أجود أنواع الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، والأجزاء الخارجية منه معالجة ضد ترسب الأملاح ومتوفر منه جميع الأحجام .

4- سخان يونيون اير
يوفر هذا السخان نظام متكامل لتسخين المياة حيث يعتبر من أشهر الماركات الموجودة حاليا في الأسواق، فيوفر معدل حماية كبيرة كده مع طبقة عازلة ومعالجة من ترسب الأملاح، كما يعمل هذا السخان بآمان ويوفر استهلاك الكهرباء، مع التحكم في درجة الحرارة ويتوفر منه جميع الأحجام أيضا .



5- سخان فريش
يضمن سخان فريش استخدام آمن وفعال مع توفير في استهلاك الكهرباء، فهذا السخان به تامبير مبين لدرجات الحرارة كما يضمن حماية من التآكل لأنه مطلي بطبقة عازلة من المينا، كما يحتوي السخان على ترموستات سريغ يعمل على فصل التيار الكهربائي عن السخان في حال التسخن الزائد ، كما يحتوي على صمام آمان يعمل على تنفيس الضغط الزائد عن السخان .

6- سخان توشيبا
هذا السخان مصنع من أعلى درجات الاستانلس ستيل المقاومة للصدأ، كما يعمل بأفضل نظام تسخين ويحقق أعلى معدلات الحماية فهو يحتوي على 2 ترموستات يقوم بضبط درجة الحرارة، كما يعتبر من أروع السخانات الأقل استهلاكا للكهرباء، ليضمن أحسن مستويات تسخين المياة كما أنه أكثر آمانا .

7- سخان أوليمبك جروب
اشتهر هذا النوع من السخانات الكهربائية لما يجمعه من مميزات فهو يضمن أعلى معدلات الحماية والآمان، كما يضمن تسخين فعال للمياة على كل المستويات، كما يحتوي على مؤشر لإيضاح درجة الحرارة ومصنوع من أعلى درجات الاستانلس استيل مع طبقة عازلة من المينا ومتوفر منه جميع الأحجام .

8- سخان دانا
هذه الماركة هي الأشهر في الدول العربية حيث يضمن آمان في الاستخدام فهو مصنوع بأعلى أنواع الاستانلس ستيل وبطبقة عازلة من البورسلان المقاومة للتآكل ، ومن ناحية أخرى فيوفر درجة كبيرة من معدلات استهلاك الكهرباء، به ترموستات لضبط درجة الحرارة أما الطبقة الخارجية فهي مطلية بطلاء الزجاج .













آخر مواضيعي

0 توزيع مادة القراءة والتواصل اللغوي
0 تحضير فواز الحربي علوم مطور 1432
0 مناظر طبيعية في دبي 2014
0 مسلسل الامانة الحلقة 386
0 اسم عبير مزخرف 2013 , اسماء مزخرفة 2013 , اسم مزخرف 2013 , عبير مزخرف 2013
0 عبارات تبعث الامل للنفس
0 مسلسل علي صفيح ساخن الحلقة 14
0 مسلسل المداح الحلقة 30
0 ديكورات غرف نوم باللون الموف 2016
0 طريقة عمل ميني بايت الكبده , ميني بايت الكبده , عمل ميني بايت الكبده


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل سخانات الغاز 2016 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 23 - 2 - 2016 11:43 PM
مرض المياه البيضاء - علاج المياه البيضاء - اسباب المياه البيضاء صعب المنال التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 18 - 3 - 2015 05:07 PM
مطوية عن ترشيد استهلاك المياه ، بحث عن افضل الطرق لترشيد استهلاك المياه دلع قلبي مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 14 - 9 - 2014 06:12 PM
فوائد شرب المياه الدافئة , شرب المياه الدافئة , معلومات عن شرب المياه الدافئة صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 1 18 - 5 - 2014 12:06 AM
تمزق جيب المياه المحيط بالجنين ، انبثاق جيب المياه ، اسباب انبثاق جيب المياه 2014 أنِـيـَنٌ طِفْلَهْ .. الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 30 - 5 - 2013 02:35 PM


الساعة الآن 09:33 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت