متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 2 - 2016, 07:59 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي المشاهير الامريكيين المسلمين



مشاهير امريكا الذين اسلموا

1 . شاكيل اونيل – Shaquille O’Neal
لاعب كرة السلة للمحترفين وهو المتقاعد والمحلل الرياضي الحالي على “الدوري الاميركي الداخلي للمحترفين” وأكد إيمانه للدين الإسلامي ، واعدا بأن يذهب للحج إلى مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية .
2 . أيكون – Akon
المنتج والفنان والمغني ايكون الذي أعلن اسلامه . وكجزء من الثقافة الإسلامية ، اعترف أكون برغبته في تعدد الزوجات ، مشيرا إلى أن امرأة واحدة لا يمكن أن ترضي أي رجل .
3 . تي-بين – T-Pain
فهيم رشيد نجم والذي يشتهر بإسم تي بين ، وهو مغني الراب الأمريكية الذي ولد ونشأ في تالاهاسي ، فلوريدا . أعلن تي-بين اعتناقه للدين الإسلامي بينما أثار اعلانه للتحول إلى الدين الإسلام لبعض الضجر من محبيه . وعلى الرغم من انتمائه للدين الإسلامي إلا انه متزوج من امرأة مسيحية .
4 . مايك تايسون – Mike Tyson
مايك تايسون هو الملاكم المتقاعد الشهير الذي أعتنق الدين الإسلامي أثناء احتجازه بتهمة الاغتصاب . تايسون اعترف علنا بإعتناقه للدين الإسلامي ، وقد صرح أن الإسلام أثر في حياته بعد السجن .
5 . آيس كيوب – Ice Cube
أوشيا جاكسون والذي يشتهر بإسم آيس كيوب الذي ولد في مدينة لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهو الممثل ومغني راب ومخرج ومنتج الأفلام الأمريكية . وقد أعرب آيس كيوب عن اعتناقه للدين الإسلامي .
6 . إلين بورستين – Ellen Burstyn
إلين بورستين هي الممثلة الأمريكية الحائزة على جائزة Burstyn في اعتناقها للدين الإسلام ، وهو الدين الأكثر تسامحا .
7 . محمد علي – Muhammad Ali
ربما لا يعرف الكثير من محبي الملاكم الأكثر شهرة في التاريخ محمد علي انه واحداً من الأمريكية الذين اعتنقوا الدين الإسلامي ، حيث انه واحد من المشاهير الأميركيين الذي أعلن على الملأ تحوله إلى الدين الإسلامي ، ثم قام بتغيير اسمه .
8 . الدكتور أوز – Dr . Oz


الدكتور أوز هو أحد الشخصيات الأمريكية شهرة ، والذي اعتنق الدين الإسلامي . أوز اعتنق الدين الإسلامي وانجذب نحو دور الإسلام في المجتمع .
9 . ديف شابيل – Dave Chappelle
ديف شابيل هو الكوميديان الامريكي الشهير ، والذي اعتنق الدين الإسلامي . بدأ ديف شابيل بداية صعبة في مسيرته في عالم الكوميدي والتمثيل . على الرغم من معرفة الجميع لموهبته بوصفه الفنان الكوميدي في أدواره في المسلسلات والأفلام ، حتى هداه الله إلى دين الإسلام .
10 . جانيت جاكسون – Janet Jackson
جانيت جاكسون هي المغنية الأمريكية الشهيرة التي ولدت في مدينة غراي بولاية انديانا . جانيت جاكسون هي شقيقة مايكل جاكسون الموسيقي والمغني . وتعتبر جانيت جاكسون من أهم وأشهر مطربي البوب والاَر ن بي في العالم حتى اعتناقها للدين الإسلامي وتركها لصناعة الموسيقى والرقص .













آخر مواضيعي

0 اخر عمليات تجميل الهام الفضالة , الهام الفضالة بعد عمليات التجميل 2013 , نيو لوك الهام فضالة 2013
0 فساتين سوارية طويلة 2017
0 برنامج احتفالات عيد الرياض 1438
0 تقرير عن زيارة المكتبة العامة , زيارة المكتبة العامة , بحث عن زيارة المكتبة العامة
0 اكثر المطربات جنيا للارباح 2013 , اخبار المطربات 2013 , بريتني سبيرز اكثر المطربات جنيا للارباح 2013
0 سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم
0 صور للفيس بوك 2013 , photos for facebook 2013
0 مسلسل سيلفي
0 معنى اسم برلنتي - Brlenti
0 صورة ابنة وائل كفوري


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معاملة النبي صلى الله عليه وسلم لغير المسلمين ، فن تعامل رسول الله مع غير المسلمين أنشودة المطر حياة - صفات - اخلاق - اقوال - رسول الامه 0 15 - 2 - 2014 03:47 PM
صور المشاهير بالحية , صور المشاهير بالحية وبدونها , صور المشاهير مع وبدون لحية صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 17 - 6 - 2013 01:20 PM
فيس بوك يفرض رسوما للتواصل مع المشاهير , اخبار فيس بوك , الفيس بوك ورسوم التواصل مع المشاهير صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 8 - 4 - 2013 04:23 PM
الصوم في الإسلام وفضله على المسلمين , فضل الصوم علي المسلمين , فضائل الصوم علي المسلمين حبر العيون الخيمة الرمضانية 1 4 - 8 - 2012 01:43 PM
صور اوباما بالحفاظ تثير غضب الامريكيين ملآك اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 10 - 2011 03:51 PM


الساعة الآن 10:45 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت