متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 3 - 3 - 2016, 12:19 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طرق كسب محبة الناس - كسب محبة الناس



كيف تكتسب محبة الناس ؟
تستطيع و بعملية بسيطة اكتساب قلوب الناس و محبتهم مع المحافظة على تلك الافعال او الخطوات بشكل مستمر مما يحافظ على استمرار محبة من حولك لك و احساسك بالسعادة و الراحة و الاهمية .
• النظر في عيون من يحدثك : – حاول دائمًا عندما تتحدث مع الناس ان تنظر في عيونهم , صحيح ان هناك الكثير من الناس قد يجدوا صعوبة في النظر في عيون الناس نتيجة للخجل و لكن تستطيع التغلب على ذلك الشعور بالخجل عن طرق تعويد نفسك على النظر في عيون الناس و بخاصة من يحدثك , مما يشعر محدثك بأنك مهتم بالموضوع و به و بالتالي يشعر بقيمته في نظرك و عندما يشعر بالقيمة و الاهمية ستأتي المحبة , حيث تجده يميل الى التحدث معك مرة بعد مرة .
• اعرف ما تريده بالضبط : – عندما يعرف الشخص ما يريده من الآخرين بشكل دقيق فإنك تستطيع ارسال رسالتك و وجهة نظرك بشكل واضح للناس مما يشعر الناس بأنك محدد و منظم , و بشكل عام فإن الناس يميلون الى الاشخاص المحددين بشكل اكبر من غيرهم ممن لا يعرفون ما يريدون بشكل دقيق حيث يشعرون الناس بأنهم الاكثر قوة و الاكثر قدرة على النجاح .
• حافظ على حركات جسدك اثناء الحوار : – حركات الجسد التي يقوم بها الجسد بشكل تلقائي تنقل شعورك الى من حولك بدون كذب او تجمل , لذا يجب ان تحافظ على تلك الحركات و بخاصة اثناء التحاور مع شخص مما ينقل احساس بمحبتك لمن يحدثك مما يجعله يشعر بالمحبة نحوك .

• كن على طبيعتك عند الالتقاء بشخص لاول مرة : – في اللقاء الاول يميل البعض الى الظهور بمظهر مختلف عن طبيعتهم احيانًا حيث تجده يكثر من الادب و الاحترام حتى و ان كان هذا الاحترام على حسابهم , مما يؤدي الى الفشل في تكوين علاقة , حيث ان الانسان لا يستطيع دائمًا الظهور بشكل مبالغ فيه من التصرفات او بشكل مغاير لطبيعته طوال الوقت و هنا سيشعر من حولك بأنك تكذب و الكذب يفقد الثقة و المحبة .
• التعبير عن الرأي : – يجب ان تتعلم كيف تعبر على رأيك و التعبير عن الرأي يتم بنسب متفاوتة بين التعبير بالجسد و الذي يمثل 55% و نبرة الصوت بنسبة 38% اما الكلمات فتمثل 7% و هى نتائج لبعض لاحد الابحاث التي قام بها البروفيسور البرت مبهدييان , لذا يجب ان تتعلم التحكم بحركات جسدك و نبرة صوتك ثم كلماتك مما يظهر رأيك بشكل دقيق و كذلك ظهورك بمظهر يوجد الاحترام المتبادل و المحافظة على كرامتك .
• الابتسامة : – الابتسامة تمثل السلاح السحري و قد تعلمنا ذلك على يدي الرسول الكريم صلى الله عليه و سلم حيث قال “تبسمك في وجه اخيك صدقة” حيث تشعر البسمة بالمحبة و الالفة و تتغلب على اي الاحساس بالكراهية , كما تشعر من حولك بالاهمية لديك و لكن يجب ان تختار الوقت المناسب للابتسام .


• الشكل الخارجي و الثياب : – يجب دائمًا ان يحافظ الشخص على شكل ملابسة و نظافته و شكله بشكل عام , فالناس تميل الى الجمال و يبتعدون عن كل ما هو قبيح , لذا فاصحاب الشكل المهندم المنظم النظيف من حيث الملبس و الشكل و الرائحة و الاسلوب يقرب الناس اليك و يقصر المسافات بينك و بينهم و يكسبك محبتهم او احترامهم على الاقل .













آخر مواضيعي

0 برنامج الراوي 2017
0 انمي جديدة 2016
0 ليندسي لوهان وهيفاء وهبي , ليندسي لوهان وهيفاء وهبي في تويتر , صور ليندسي لوهان
0 عبارات شكر وتقدير لام الطالبة المتفوقة
0 دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان 2016
0 اسباب تشوهات الاجنة
0 قصص عن غيرة النساء , روايات غن النساء والغيرة
0 افلام الانمي 2013 , تحميل افلام الانمي 2013 , يوتيوب افلام الانمي 2013
0 صور اجمل مذيعات عربيات , اجمل مذيعات عربيات , اجمل مذيعة , صور اجمل مذيعة
0 مكياج عراقي , مكياج عراقي 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علامات حب الله للعبد ، دليل محبة الله للعبد ، اثار محبة الله للعبد ، اسباب محبة الله للعبد أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 9 - 9 - 2013 01:51 AM
واي فاي 2 وكلام الناس اعلى مشاهده في رمضان , مسلسل كلام الناس , برنامج واي فاي 2 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 7 - 2013 09:09 PM
برودكاست محبة , برودكاست احبك وفيني محبة , برودكاست بلاك بيري محبة صعب المنال بلاك بيري - برامج بلاك بيري - خلفيات بلاك بيري - ثيمات بلاك بيري 0 19 - 3 - 2013 05:36 PM
بنجلاديشي فعل الفاحشة في ميتة بثلاجة الوفيات , بنجلاديشي يفعل الفاحشة في ميتة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 11 - 2012 12:45 AM
حصريا ألبوم باب الناس كامل ، تحميل البوم باب الناس ، تنزيل البوم باب الناس أوتـآر.! خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 3 8 - 5 - 2012 11:10 AM


الساعة الآن 03:13 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت