متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 6 - 2016, 03:49 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي مسلسل باب الريح 2016



حلقات مسلسل باب الريح 2016

مسلسل الريح 2016
يتواصل في مملكة البحرين تصوير مسلسل «باب الريح» تأليف السيناريست الإماراتي محمد حسن أحمد وإخراج البحريني علي العلي، وإنتاج صباح بكتشرز «عامر صباح»، وبطولة النجم القدير سعد الفرج.
ويشارك في المسلسل حشد من النجوم من بينهم إبراهيم الحساوي وزهرة عرفات وحمد العماني وعلي كاكولي، وفاطمة عبدالرحيم وحمد أشكناني وشفيقة يوسف وزينب غازي وإيمان الحسيني وأبرار سبت، وأميرة محمد وسلوى الجراش وعبدالله ملك وجعفر الساري، ومجموعة أخرى من النجوم من دول مجلس التعاون الخليجي.
وفى تصريح له، أشار النجم القدير سعد الفرج إلى أنه وجد في العمل «مادة درامية ثرية، بل إننى فى هذا العمل اقدم شخصية قاسية تمارس العنف على الجميع، وفي هذه الشخصية مساحة من التغيير من اجل تجاوز التكرار، رغم أننى لا اذهب الى الشخصيات المكررة بكل الاحوال، وفي العمل فريق رائع يقوده المخرج المتميز علي العلي الذي تعاونت معه في عدد من الاعمال، كان آخرها مسلسل «توالي الليل» الذي حصد كثيرا من النجاح قبل ثلاثة مواسم».
من جهته قال المخرج علي العلي «بودي أن اشيرالى ان هذا العمل يتم تنفيذه بالكامل في مملكة البحرين حيث استطيع التأكيد أن البحرين قادرة على انجاز اكبر المشاريع الفنية بما تمتلك من كوادر وخبرات، وأيضا أحدث الاجهزة والمعدات».
وتابع العلي «مسلسل باب الريح من انتاج صباح بكتشرز، «عامر صباح»، ومنتج منفذ فريم بوكس، ونحن فى هذه التجربة امام مسلسل يتناول جملة من القضايا عبر موضوع الاثارالسلبية للعنف الاجتماعي والاثار المترتبة على هكذا ممارسات».
بدوره قال النجم السعودي إبراهيم الحساوي «أجسد شخصية ساعي البريد حيث لم يعد للبريد مكانة ولم يعد أحد يكتب الرسائل، بمعنى اننا امام شخصية تنتمى الى زمن ولى، يتحمل هذه الشخصية الحب لأسرته بالذات ابنته الضريرة التي يضحي من اجلها بكل شيء، ولا أريد أن أدخل في التفاصيل، وأترك كل شيئ لحين عرض العمل خلال الدورة الرمضانية المقبلة».
أما النجم الكويتي حمد العماني فذكر أنه يجسد في «باب الريح» شخصية «شاب نزق، وهي شخصية تبحث عن ذاتها ونفسها وحيثيات ما يقوم به من تصرفات وممارسات حتى تأتي اللحظة التي يتغير كل شيئ في مسيرته وحياته، وسعادتي أكبر في التعاون مجددا مع النجم القدير سعد الفرج، وأيضا المخرج الرائع علي العلي».
فيما قالت النجمة البحرينية زهرة عرفات «ثمة نقطة محورية تمثل المسارات الخاصة بهذا العمل حيث الخلافات البسيطة تتضخم لتتحول إلى كوارث اجتماعية في نص وشخصيات وأحداث متسارعة وعميقة بالقضايا، وأيضا الطروحات الاجتماعية التي تعتمد التحليل».
وذكر النجم الكويتي علي كاكولي «كل ما يمكنني قوله أننا أمام نص ثري بالمضامين، بالاضافة إلى أن هذه التجربة تعيدني للتعاون مع المخرج المتميزعلي العلي الذي كنت قد تعاونت معه في العام الماضي من خلال مسلسل «ذاكرة من ورق» الذي حصد الكثير من ردود الأفعال الايجابية. وفي العمل توليفة من الاجيال والنجوم التي ستطل عبر شخصيات عميقة كتبت بعناية شديدة».













آخر مواضيعي

0 رواية انثى من بين ذكور , رواية انثى من بين ذكور تائهة , انثى من بين ذكور تائهة
0 صور المتسابقة ياسمينا Arabs Got Talent
0 خلطات للعناية بالشعر 2020
0 استقبال طلبات التمويل الاضافي , الصندوق العقاري طلبات التمويل الاضافي , اخبار طلبات التمويل الاظافي
0 مادونا تملك اكثر من مليار دولار , اخبار مادونا 2013 , Madonna 2014
0 صور اناقة الاميرة اميرة الطويل بالحجاب , صور الاميرة اميرة الطويل بالحجاب
0 اراب ايدول 2017
0 شقق بارك جاي سونغ , Park Jay Song , منزل مغني غانغام ستايل
0 فساتين سهرة 2015 , ازياء سهرة 2015 , ملابس سهرة 2015 , صور فساتين للسهرة 2015
0 حل تمارين جميع كتب الصف الثالث متوسط


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل باب الريح في رمضان 2016, اعادة مسلسل باب الريح 2016, رمزيات مسلسل باب الريح 2016, فيديو مسلسل باب الريح 2016, قنوات عرض مسلسل باب الريح 2016



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء عند هيجان الريح , دعاء الرياح , ادعيه الريح صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 23 - 4 - 2014 01:06 PM
مسلسل حب في مهب الريح الجزء 3 صعب المنال صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 0 31 - 10 - 2013 04:25 PM
فعاليات بساط الريح , بساط الريح بمركز جدة الدولي للمنتديات , فعاليات بساط الريح في مركز جدة الدولي صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 14 - 7 - 2013 09:35 PM
مسلسل ميراث الريح , سمية الخشاب في مسلسل ميراث الريح , صور سمية الخشاب في مسلسل ميراث الريح صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 27 - 6 - 2013 07:11 PM
مسلسل ميراث الريح في رمضان , حلقات مسلسل ميراث الريح , في رمضان مسلسل ميراث الريح صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 12 - 5 - 2013 05:15 PM


الساعة الآن 02:47 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت