متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 10 - 2017, 07:51 AM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي طريقة التخلص من الطاقة السلبية داخل المنزل



الطاقة السلبية داخل المنزل

1- زيادة عدد المرايات
تعد زيادة عدد المرايات في المنزل من الأشياء التي تساعد على عمل تطهير للعقل ، كما أنها تزيد من الطاقة الإيجابية في المنزل وتخلصك من الطاقة السلبية .
2- استخدام اللون الأصفر في طلاء جدران المنزل
نصح علماء الطاقة بطلاء جدران المنزل باللون الأصفر حيث أن له تأثير كبير في تلاشي والحد من انتشار الطاقة السلبية من المنزل ، كما أنه يعطي شعور باتساع مساحة المنزل أكثر ويعطي المقيمين به الشعور بالدفيء أكثر .
3- وضع أحجار الكريستال في أنحاء المنزل
ينصح علماء الطاقة بوضع أحجار الكريستال بالقرب من الأجهزة الإلكترونية في المنزل ، ومن الافضل اختيار أحجار الكريستال من أنواع (حجر الكواتز الزهري ) لما لها من فعلية في سحب الطاقة السلبية واستبدالها بطاقة إيجابية ، وأيضاً ( حجر التورالين الأسود ) من الأحجار التي يمكنها سحب الطاقة السلبية من المكان .
4- ترتيب المنزل والتخلص من الأشياء القديمة
على الرغم من أن البعض لا ينزعج من وجود فوضى في المنزل ، إلا أنه بحسب تحليل علم الطاقة فإن عدم ترتيب المنزل من أكثر الأسباب في الاحتفاظ بالطاقة السلبية داخل المنزل ، كما أن الاحتفاظ بالأشياء القديمة التي لم يعد لها استخدام أيضاً من أهم مسببات التوتر التي تجعل المنزل يصيب سكانه بالضيق والطاقة السلبية .
5- استخدام رائحة الليمون في معالجة رائحة المنزل
كشفت التجارب والأبحاث العلمية الخاصة بتأثير الروائح على الأشخاص أن نسبة كبيرة من الأشخاص يربط بشكل كبير بين رائحة الليمون وأشعة الشمس ، ولذلك ينصح علماء الطاقة باستخدام عبق الليمون الطبيعي ( عصير الليمون الطبيعي مع الماء بدون أي مواد أخرى ) في التخلص من أي روائح في المنزل .
6- التخلص من الأثاث المكسور
على الرغم من أن بعض الأشخاص لديهم شغف كبير بعملية إصلاح الأثاث المكسور وإعادة استخدامه ، إلا أن ينصح علماء الطاقة بالتخلص من الأثاث المنزلية التي تحتوي على خدوش أو كسور ، وعدم إصلاحها ووضعها لأن الاشياء المكسورة تزيد من الشعور بالطاقة السلبية .
7- تهوية غرف المنزل وإدخال أشعة الشمس
تعد عملية تهوية المنزل والسماح بدخول أشعة الشمس الخطوة الأهم في التخلص من الطاقة السلبية وطرد المشاعر السيئة من المنزل هي التهوية الجيدة ، ولذلك ينصح علماء الطاقة بفتح نوافذ المنزل كلها بمجرد النهوض من الفراش والسماح لأشعة الشمس بالتوغل في جميع أنحاء المنزل .
8- استخدام العطور والبخور


البخور والعطور المستمدة من الطبيعة لها تأثير كبير على تغير نفسية الشخص ، ولذلك يتم استخدامها في جلسات التأمل وممارسة رياضة (اليوجا) ، حيث تساعد البخور في تحسين الطاقة في المنزل والتخلص من الطاقة السلبية ، كما أنها تعطي شعور بالسلام النفسي ، ولذلك يجب اختيارها بعناية شديدة لما لها من تأثير كبير على الحالة النفسية لسكان المنزل .













آخر مواضيعي

0 برنامج سعودي ايدول الحلقة 7
0 السيرة الذاتية فلاديمير بوتين
0 مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 15
0 اختصارات لوحة المفاتيح في الفوتوشوب
0 سعد المجرد غلطانة
0 الاهلي يرغب في الحصول على خدمات ياسر القحطاني , الاهلي وياسر القحطاني
0 صور مطبخ باللون الازرق , صور مطابخ ملونة , مطابخ باللون الازرق
0 مراحل تطور نمو الجنين
0 رسائل لبيك اللهم لبيك
0 الانين اغنية المسالة فيها ان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المشاعر السلبية في رمضان , نصائح للمشاعر السلبية , المشاعر السلبية صعب المنال صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 7 - 7 - 2014 04:23 PM
طريقة ساندوتش الطاقة لاطفال المدارس ، كيفية عمل ساندوتش الطاقة للاطفال ، خطوات عمل ساندوتش الطاقة أنشودة المطر مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 15 - 6 - 2013 01:51 AM
التعبير عن الغضب يساعد على الهدوء ، وصف المشاعر السلبية يساعد على التخلص منها أنشودة المطر صحة - طب بديل - اعشاب - تغذية - رجيم - نصائح طبيه 0 14 - 6 - 2013 06:51 PM
اكتساب طفلك اللغة داخل البيت 2013 _لغة طفلك داخل المنزل 2014 _طفلك واللغة 2015 أعماق السكون التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 28 - 4 - 2013 10:51 AM
طريقة روعة لكتابة طلبات المنزل - طريقة لطلب مايلزم من الزوج - طريقة كتابة طلبات المنزل للزوج &دنيا ماترحم& الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 24 - 10 - 2012 06:02 PM


الساعة الآن 03:52 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت