متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13 - 11 - 2017, 03:09 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي ذوقك الموسيقي



كل شخص ذوقه الخاص في الموسيقى، انطلاقاً من شخصيته الخاصة وطبعه الذي يميزه عن الآخرين. من هنا، اكتشفي مع ياسمينة ماذا يقول ذوقك في الموسيقى عن شخصيتك.





أغاني البلوز: إذا كنت من محبي هذا النوع من الموسيقى، فهذا دليل الى أنك شخص يقدر نفسك الى درجة عالية وتتمتعين بثقة عالية بالنفس، ومن السهل التواصل والتحاور معك، خصوصاً أنك شخص من الممتع الوجود معه.

أغاني الجاز: بالنسبة لمحبي هذا النوع من الموسيقى، فهذا دليل الى أنك إنسانة ذات ثقة عالية بالنفس، وقدرة هائلة على الابتكار والإبداع، فضلاً عن كونها سهلة في التعاطي والتواصل.

الموسيقى الكلاسيكية: لمحبي هذا النوع من الموسيقى، شخصية فريدة من نوعها تتميز بالابداع والابتكار، فضلا عن تمتعها بثقة عالية بالنفس.

موسيقى الراب: إذا كنت من محبي هذا النوع من الموسيقى، فهذا يعني أنك شخص يحب الابتكار والتميز ضمن محيطه، من خلال أسلوبه الخاص وشخصيته الفريدة من نوعها ذات الطابع الجريء.

الأوبرا: بالنسبة لمحبي هذا النوع من الموسيقى، فهذا يعني أنهم أشخاص ذات بعد كلاسيكي ويتمتعون بأسلوب راقي في التعاطي مع الآخرين أو من خلال تصرفاتهم اليومية وأسلوب حياتهم، الذي ينمّ عن ثقافة عالية وعدم القدرة على التأقلم في أي محيط يغاير محيطهم.

موسيقى "الكوانتري": إذا كنت من محبي هذا النوع من الموسيقى، فهذا يعني أنك شخص يسعى ويعمل جاهداً للوصول الى أهدافه وتحقيق أحلامه والنجاح، خصوصاً أنك إنسانة طموحة جداً.

الموسيقى الهندية: لمحبي هذا النوع من الموسيقى طريقتهم الخاصة في التعاطي مع الآخرين، نظراً للطاقة الايجابية الهائلة التي يتحلّون بها والقدرة على التأقلم مع الآخرين.













آخر مواضيعي

0 رمزيات اندرويد نوم , خلفيات اندرويد سليب , صور اندرويد نوم , رمزيات اندرويد مرض
0 فرشاة احمر الخدود , البلاشر , فرش خدود , صور فرش خدود
0 مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 19
0 ملخص كيمياء ثالث ثانوي الفصل الثاني 1433
0 ملفات مفتوحه جديده 2014
0 مسلسل العربجي الحلقة 26
0 مسلسل رغم الفراق , اخبار محمود عبد المغنى , محمود عبد المغنى في مسلسل رغم الفراق
0 مكياج 2013 , صور مكياج 2013
0 الفنانة رحمة رياض اغنية بوسة , اغنية بوسة رحمة رياض , رحمة رياض في اغنية بوسة
0 مسلسل فلانتينو عادل امام الحلقة 9


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتوى تحريم الموسيقى - المغامسي الموسيقى صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 6 - 2016 03:41 PM
منع النساء من دخول محال الموسيقى , محلات الموسيقى , منع النساء من دخول محلات الموسيقى صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 1 - 7 - 2013 01:41 PM
اسباني دخل الاسلام بسبب الموسيقى ، قصة اسلام انطونيو روميرو رومان ، رجل اسلم بسبب الموسيقى أنشودة المطر خطب - أناشيد - صوتيات و مرئيات إسلاميه 1 1 - 6 - 2013 01:59 PM
اصالة نصري في مهرجان الموسيقى العريقة - مهرجان الموسيقى العريقة - مهرجان الموسيقى العالمية العريقة صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 20 - 3 - 2013 04:57 AM
سجل ذوقك حضورك بصوره ع ذوقك ادمنت حبك صور - كاريكاتير - مناظر - خلفيات - طبيعة - صور منوعه 13 29 - 1 - 2012 10:42 PM


الساعة الآن 12:11 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت