متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 1 - 2018, 06:16 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عبارات و دعاء عن المساء



كلام ودعاء معن المساء

جعل الله مساءك كله بركه.. ويومك للخير والفضل حركه.. وأتمّه بليل مليء بذكر وصدقة.. وكفاك الله أمراً أشغلك وأهمّك.. وغفر لك هفوك وزلّك.. ورزقك الفردوس أنت وأهلك.. وكل من أحببته في الله وأحبك.


كم بي من الشوق يحدوني لرؤيتكم.. لمبسم صادق بالحب قد نطقا.. لأخوة لم يزل قلبي يحن لهم.. لهم فؤادي بنبض الحب خفقاً.. كنا جميعاً وحب الله يجمعنا.. والصدق رمز لنا كالنجم إذ برقا.
أمسيك بالعسل وأنت العسل كله.. وأمسيك بالورد يا ورد عمري وظلّه.. أحلا مسا مع أبرد النسايم لأرق قمر على بالي دايم.. عساك بخير لوصاحي أو نايم ممكن أقول للوردة قبل ما تضم أوراقها.. تصبحي على خير يا أحلى وأعذب وأرق مخلوق.


مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمة بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.






سلامي على من يخجل الورد بملفاه.. سلام عدد سيل ماطر من سحابي.. سلامي على من يزيح الهم ذكراه.. سلام عدد قول مخاوي يا عذابي.. سلامي على من لا جار علينا الوقت نلقاه.. سلام عدد قول كاظم سلامي أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك.. أن أقلب خفاياك لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملّك حبي حناياك.. لأعرف مقدار شوقك وعشقك.. لأكشف سر السحر.. في عيناك.
مساء الكلمة الحلوة.. مساء الحب بلا حدود.. مساء ريحته قهوة.. وطعمه بالحلا معقود.. مساك نغمته تغريد.. وصوته ينعش المجهود.. مساك خير يا الغالي.. مساء الشوق ودهن العود.. مساء يحتويه الكون.. لأنك أنت فيه موجود.


عندما يأتي المساء ويأتي طيف من نحبهم أو نودهم.. كانوا أحباب أو أصدقاء قريبين.. ولكن يصعب الوصول إليهم.. بعيدين قد أخذهم منا القدر بقسوة.. يترعشون على قلوبنا ولا تمحى ذكراهم.
تحية مسائية عطرة تنتشي الروح وتحلق بنا نحو آفاق لا تعرف للنهاية طريق، والرسي سبيل نعانق الحروف مرة ومرات، نرسم منها لوحات لنا هنا مع الكلمة موعد يكون لنا معها وقع وإختيار، منكم نستمد من حرفنتها نقاءاً يشابه نقاء قلوبكم وصفاء أرواحكم، من هذا الركن أحبتي أحييكم بتحية مسائية نقية مكلّلة بالورد وبلون الزهر، لها عبق يفوح ليزكّي عطره الجميع تحية مسائية مع ترنيمات أبجدياتنا.













آخر مواضيعي

0 مسلسل زقاق الجن الحلقة 11
0 ايقاف نور مباراتين وغرامة 20 الف , ايقاف محمد نور مبارتين , غرامة 20 الف للاعب محمد نور
0 ازياء كارمن سليمان - ازياء كارمن سليمان في عرب ايدول
0 زواج الفنان احمد بدير من الفنانة المغربية مجيدة بن كيران
0 رجيم السمك
0 اجمل بنات السعوديه
0 مسلسل لؤلؤ الحلقة 32
0 امساكية رمضان الامارات 2020
0 المدن السياحية الاكثر قذارة في العالم , صور المدن الاكثر قذارة في العالم , اكثر المدن قذارة
0 رسائل مضحكة للموبايل 2013 , مسجات مضحة للموبايل 2013 , رسائل مضحكة للجوال 2013


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعاء المساء صعب المنال مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 0 9 - 6 - 2015 04:10 PM
مشكلة المسام الواسعة ، كيفية علاج المسام الواسعة نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 1 - 10 - 2014 11:45 PM
المسام الواسعة فى البشرة ، طرق التغلب على مشكلة المسام الواسعة نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 0 25 - 9 - 2014 11:17 PM
ادعية لتسهيل الاختبارات ، دعاء نسيان الاجابة ، دعاء المذاكرة ، دعاء النجاح ، دعاء الحفظ أنشودة المطر مواضيع اسلاميه - فقة - عقيدة 2 25 - 11 - 2013 03:56 AM
رسائل المساء 2014 , اجمل واحلى رسائل المساء , رسائل المساء قصيرة وطويلة حبر العيون جوالات - اتصالات - مسجات - sms - mms - برامج جوال - نغمات - ثيمات 0 1 - 9 - 2012 12:39 AM


الساعة الآن 07:45 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت