متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 4 - 2018, 01:47 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي عيوب انثى برج الحمل



برج الحمل

صفتها من برجها امرأة برج الحمل التى تتحلى بالصبر والجلد والمثابرة بالإضافة إلى الذكاء والحيوية، كثير من المميزات التى تجدها فى هذه الأنثى وتجذب إليها الرجال بشكل كبير جدًا، لكن هذا لا يمنع أن لديها بعض العيوب التى بالرغم من قلتها إلا أنها كبيرة وتتسبب لها فى كثير من المشاكل، خاصة فى حياتها العاطفية، ومن المعروف عن برج الحمل بشكل عام أنه من الأبراج التى لديها شخصيتان أحدهما صلبة يضعها مواليد البرج كقناع يحميهم من مخاوفهم من الحياة، وأخرى بسيطة لينة لا تظهر إلا برغبتهم الخاصة.
عيوب انثى الحمل

امرأة برج الحمل شخصية شديدة الصعوبة إن قررت الارتباط بها، ففى الوقت الذى ستمنحك فيه الكثير من الاهتمام والحنان، إلا أنها ستطلب منك مجهود كبير لتحافظ على حبها فإياك أن تستهين بعقلها الذى يتحكم فيها بدرجة كبيرة جدًا.

وهذه هى أبرز عيوب امرأة برج الحمل


1-أنانية:

من أكثر نساء الأبراج أنانية، فهى تتطلب منك اهتمام دائم بها مهما كانت الظروف، فأمورك الشخصية أمر لا تكترث له كثيرًا أمام اهتمامك بها وبأدق تفاصيلها، فيمكن أن تتحمل صعوبات الحياة معك لكن إن وجدت تقصير فى اهتمامك بها لن تقبل.

2-شكاكة:

إياك أن تستهين بعقلها وذكاءها، وإياك أن تثير غيرتها لأنك قد حكمت على نفسك بشقاء أبدى، فمنذ ان تدب الغيرة خطوتها فى قلب هذه الأنثى، ستترجم بشكل فورى إلى طاقة من الشكن وستمنح نفسها حق استخدام كافة الطرق لتعرف عنك كل شىء.

3-متسلطة:

امرأة برج الحمل ديكتاتورية من الطراز الأول، ولن تقبل أن يدور شىء فى العلاقة إلا بعلمها ففضولها الشديد وشخصيتها القوية يجعلاها فى حالة دائمة من التأهب وتميل إلى فرض رأيها وسيطرتها على كل شىء.


4-مندفعة:

القرارات المتهورة والمزاجية والاندفاع من أكثر العيوب التى تجعل الكثيرون ينفرون من امرأة برج الحمل، خاصة أنها تطلق أحكام سريعة على الأشخاص بشكل غير مفهوم، بالإضافة إلى صعوبة إرضائها لأنها لا تريد أن تتنازل عن أى شىء.













آخر مواضيعي

0 اذاعه مدرسيه عن الجوده 1440
0 برنامج نيمبوز للماسنجر , برنامج ماسنجر Nimbuzz , Nimbuzz
0 مسلسل القضاء الحلقة 3
0 تخفيض اسعار التجوال في دول مجلس التعاون
0 مسلسل اخوتي الحلقة 23
0 مراحل نمو الطفل الرضيع
0 زواج شقيقة مايكل جاكسون من رجل اعمال قطري , زواج وسام المانع من شقيقة مايكل جاكسون
0 فوائد عصير الرمان
0 طريقة طبخ العدس الاصفر
0 تاريخ وفاة علي عبدالله صالح


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيوب ايفون 6 - صور عيوب iphone6 صعب المنال الايفون - برامج ايفون - خلفيات ايفون - ثيمات ايفون - العاب ايفون 0 21 - 9 - 2014 06:33 AM
التغلب على عيوب البشرة 2015 ، طرق الحصول على وجه بلا عيوب 2016 نسمات عالم حواء - العناية بالبشره - رشاقتك - شعرك - تبييض البشره 2 10 - 9 - 2014 03:19 PM
عيوب وجهك بالمكياج , عيوب الوجهه بالمكياج , صور المكياج وعيوبة على الوجه صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 17 - 6 - 2013 05:25 PM
عيوب في معظم النساء , من عيوب المراة , عيوب واضحة في بعض النساء عروسة الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 1 27 - 1 - 2013 03:07 PM
انثى تنافس الجنون او عن حروف تساقطت من جنون انثى جنوون انثى مدونة - مدونات اعضاء خجلي 75 4 - 11 - 2011 08:41 PM


الساعة الآن 11:50 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت