متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 7 - 2018, 08:22 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي محلات بيع التحف والهدايا في الرياض



محلات بيع التحف والهدايا


1- هوم سنتر
هوم سنتر من أفخم الأماكن التي تتخصص في بيع التحف والهدايا والاكسسوارات المنزلية، وكذلك فهي تعرض مجموعة من أرقى الأثاث والمفروشات مثل السجاد والموكيت وغيرهم، ويقدم هوم سنتر إمكانية استخدام قسائم التسوق، وله العديد من الفروع في الرياض، في كلا من : العثيم مول – طريق الخريص، رمال سنتر – شارع الدائري الشرقي، حي العليا، شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد الله – حي الشهداء – سيتي بلازا 3، حي السويدي – شارع السويدي – القصر مول، حي الملك فهد – سيتي بلازا 2 .


2- فيلوري آند بوش
من أهم مميزات هذا المكان أنه يقبل الدفع بالبطاقات الائتمانية، وهو متخصص في بيع أرقى التحف، وينصح عملائه بمتابعة المكان لاسيما في فترة التخفيضات، لأنه يقدم العديد من العروض الرائعة، ويحتوي المكان على تحف وكريستالات وأواني منزلية فاخرة، بجودة عالية وأسعار معقولة، ويقع المحل في شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد الله، عند تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 1241 .


3- تراثيات
يعد محل تراثيات أيضا من أفضل محلات التحف في الرياض، لاسيما التراثيات المتعلقة بالعرب ذات الطابع الكلاسيكي الشرقي، ويقبل المكان إمكانية الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، ويقع المحل في شارع الإمام عبد الله بن سعود بن عبد الله، عند تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 1240 .


4- مؤسسة بشار الشبل للهدايا
تقع مؤسسة بشار الشبل للهدايا في حي العليا – طريق الملك فهد في الرياض، ويقدم المكان أفضل الهدايا والتحف التي يتم استيرادها من الأسواق الأوروبية، بأسعار معقولة جدا وجودة عالية، كما أن الموظفين يتعاملون مع العميل باحترافية شديدة واحترام كبير، ويقدمون يد العون له في كل ما يحتاج، لذا ينصح بزيارة هذا المكان .




5- المعجزة المغربية
يتخصص محل المعجزة المغربية في بيع أرقى التحف، وهو من أفضل محلات التحف في الرياض، يقع المحل في شارع التخصصي – أسواق اليورومارشية، ويقدم مجموعة متنوعة من التحف المتجددة باستمرار، بأسعار تناسب جميع الأفراد .




6- دار التحف
يحتوي دار التحف الذي يقع في شارع عسير – حي الشميسي بالرياض، على مجموعة من أرقى التحف التي تناسب كل الأذواق، وهو يقدم مجموعة كبيرة من التحف بأسعار منافسة، وجودة عالية، ويحتوي على موظفين خدمة عملاء يقومون بتقديم مختلف الخدمات للزبائن في أقل وقت ممكن، كما أن المنتجات التي يقدمها تتميز بأنها ماركات شهيرة وعالمية، لذا فإنه واحد من أكثر الأماكن المرشحة لشراء التحف .


7- كلير دو لون
يتميز كلير دو لون بأنه يقبل الدفع سواء نقدا أو عن طريق الفيزا، وهو يقع في حياة مول في شارع الملك عبد العزيز بالطابق الأرضي، وساعات العمل الخاصة به هي : من السبت إلى الخميس من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساءا، مع راحة في المنتصف من الساعة الثانية عشر مساءا إلى الساعة الرابعة عصرا، أما أيام الجمعة فساعات العمل في المحل هي من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الحادية عشر مساءا، ويقدم المكان مجموعة من أرقى التحف والهدايا بأسعار جيدة وجودة عالية .


8- معرض الغانم للتحف
يقدم معرض الغانم للتحف مجموعة كبيرة وتشكيلة واسعة من أرقى التحف والهدايا، ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، ويقع المعرض في سوق بن دايل – حي الجرادية بالرياض، ويضم المكان مجموعة من الموظفين أصحاب الخبرات العالية في مجال البيع وخدمة العملاء، والذين يقدمون مختلف الخدمات بأسرع وقت وأعلى جودة ممكنة .




9- محل مشربية للتحف والهدايا
يعد محل مشربية للتحف والهدايا من أفضل محلات التحف في الرياض، ويقدم المكان تشكيلة كبيرة من التحف والهدايا ذات الماركة العالمية والجودة العالية، بأسعار تناسب الجميع، ويقع محل مشربية في حي المنفوخة – شارع البطحاء، بجوار فندق الجنوب .


10- محل محمد حسن الأحيدب للتحف
يقع محل محمد حسن الاحيدب للتحف في حي الديرة بالرياض، ويقدم المحل مجموعة كبيرة من أجود أنواع التحف، التي تناسب كافة الأذواق، بأسعار معقولة تناسب مختلف الزبائن، ويعد محل محمد حسن الأحيدب من أكثر المحلات الموصي بزيارتها والاستمتاع بالعروض التي يتم تقديمها هناك، لاسيما في وقت التخفيضات، ويتميز المكان بأنه يضم مجموعة من الموظفين الذين يساعدون العميل منذ لحظة دخوله إلى لحظة خروجه من المكان .













آخر مواضيعي

0 مسلسل اكس لانس الحلقة 3
0 حلى سهل 2013
0 عبارات عن طيبة القلب
0 كلمات عن صلاة التراويح - معلومات عن صلاة التراويح
0 وفاة الطفلة فرح , وفاة الطفلة فرح قنديل , وفاة فرح قنديل
0 غرف نوم اطفال 2014
0 اعراض حمى القش
0 كاريكاتير 2013 , صور كاريكاتير 2013 , كاريكاتير 1434 , اجمل كاريكاتير 2013
0 مسلسل ابشر بالسعد الحلقة 12
0 مسلسل امينة حاف الجزء الثاني الحلقة 6


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
افضل محلات بيع التحف والهدايا, افضل محلات بيع التحف والهدايا في الرياض



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل محلات مساج في الرياض صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 21 - 12 - 2015 06:14 PM
افضل محلات ملابس رياضية في الرياض صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 26 - 9 - 2015 09:07 PM
اغلاق عدد كبير من محلات الاتصالات في الرياض , اسباب اغلاق محلات الاتصالات في الرياض صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 5 - 2 - 2013 04:52 PM
اسهل مقادير قوالب البيف باسترى ، طريقة تحضير قوالب البيف باسترى ، كيفية عمل قوالب البيف غلآآ رؤؤحي مطبخ خجلي - اكلات - معجنات - حلويات - سلطات - مقبلات 0 16 - 11 - 2012 01:57 PM
احدث التحف من الفضيات للمنزل ، فضيات جديدة ، اجمل التحف الفنيه غلآآ رؤؤحي ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 21 - 10 - 2012 06:04 PM


الساعة الآن 10:26 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت