متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 5 - 2 - 2019, 05:37 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي متطلبات المطابقة في الخدمة المدنية



المطابقة في الخدمة المدنية

المستندات المطلوبة للتقدم للخدمة المدنية
تتطلب المساعدة بالتزامن مع البيانات التي توفر سلسلة من المتطلبات ، لتتوافق مع المرشحين للأعمال التعليمية التي تم الإعلان عنها ، بمشاركة وزارة التربية و التعليم و وزارة الخدمة المدنية ، لاستكمال المتطلبات المطابقة للمرشحين ، من حيث المبدأ من خلال النقاط التالية:

– هوية المرشح الوطني أو سجل الأسرة الإجمالي.
– إحضار مستند التخرج أو المؤهل العلمي الذي تم الحصول عليه ، و شرح التقدير العام و النسبة المئوية و تاريخ التخرج مع بطاقة النتائج.

– أما بالنسبة لأولئك الذين لديهم مؤهلات تعليمية خارج المملكة ، فيجب عليهم إرفاق معادلة لجنة المعادلة في وزارة التربية و التعليم ، بالإضافة إلى إرفاق الرموز الضريبية.

– يجب إرفاق الدبلوم العام في التربية للمرشحين الحاصلين على دبلوم تعليمي.
– إرفاق دبلوم التربية الخاصة للمرشحين الحاصلين على دبلومة التربية الخاصة ، و تقديم رابط للتشاور مع الأسماء العامة أو أسماء المرشحين للعمل .

– يجب على مقدم الطلب الذي تم ترشيحه من حيث المبدأ ، تقديم المستندات المذكورة أعلاه خلال الفترة الزمنية المحددة ، و أشارت الوزارة إلى أن الوثائق التي ستقدم بعد نهاية فترة الامتثال لن يتم النظر فيها ، بعد الانتهاء من الفترة المحددة لن يتم قبولها ، و التي تعتبر استثناء للرغبة في شغل الوظيفة التعليمية.

– خلال ساعات العمل الرسمية يجب أن يكون كل مرشح حاضرا في الأوقات المحددة للامتثال الأولي ، للاتصال بمركز دعم الخدمات الإلكترونية التابع لوزارة الخدمة المدنية ، يمكنك الاتصال بموقع E-Tawasir الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة أو خدمة مركز الاتصال الوطني ، أو الاتصال المباشر عبر الهاتف المحمول من خلال رقم وزارة الخدمة المدنية 00966114026666 نقل 4422 ، و من خلال الروابط الرسمية المرفقة ، يمكنك التعرف على أسماء الرجال و النساء في الخدمة المدنية.



التخصصات المطلوبة في إعلان الخدمة المدنية
التسجيل متاح للعناوين و التخصصات المحددة ، في اللوائح و الشروط الخاصة بالأعمال المدرجة في قائمة المنشورات التعليمية (المرأة) ، و هي متوفرة على الموقع الإلكتروني للوزارة في ملف pdf ، حيث يمكن لمقدم الطلب تنزيلها على أجهزتهم الخاصة ، و التأكد من أنها مناسبة للوظائف المعلن عنها وفقًا للمادة و المرحلة .

شروط التعاقد المعمول بها في الخدمة المدنية
– طريقة التوظيف المباشر ، و التخصصات التي لها احتياج يتجاوز عدد المتقدمين.
يتم التعرف على الخريجين من الدرجات العلمية في الوظائف ، التي يكون فيها عدد من الوظائف المتاحة لأقل من عدد الخريجين.

– على صعيد اخر يكون هناك بعض المسابقات الوظيفية ، و المتقدمين للحصول على شهادات التعليم العام (الثانوي أو المتوسط) في حد ذاتها ، أو بالإضافة إلى الخبرة العملية في الأعمال المناسبة ، أو بعض الأعمال الفنية أو الحرفية التي تتطلب الفحص الكامل.

– يتم تحديد تاريخ التخرج باليوم و الشهر و السنة شرط أساسي لاعتماد الشهادة ، و سيؤدي إكمال تاريخ التخرج باليوم و الشهر و السنة إلى متطلبات غير كاملة لدخول الطلب.

– لابد من توافق تاريخ استدعاء مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج ، و توثيقه في المستند باليوم و الشهر و السنة إذا لم يكن متوفرا ، كذلك تاريخ التخرج الذي يتم نشره في اليوم و الشهر و السنة من المستند إذا لم يكن متاحًا ، كذلك تاريخ إصدار الوثيقة المكتوبة باليوم و الشهر و السنة.

يجب على من ليس لديه تاريخ اعتماد وثيقة الجامعة ، أو من قام بتحرير الوثيقة كما هو مبين في الفقرة السابقة ، مراجعة قسم القبول و التسجيل بالجامعة أو الجامعة التي تخرج منها ، للحصول على إثبات بتاريخ يوم و شهر و سنة التخرج.

المستندات التي ينبغي اتخاذها عند طلب مطابقة الخدمة المدنية
– أصل العنوان مع نسخة منه ، و هو مشمول في استمارة الطلب على الإنترنت المسجلة على موقع الوزارة.
– أصل بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة العائلة مع نسخة منها.
– معادلة الدرجة التي تم الحصول عليها من خارج المملكة.













آخر مواضيعي

0 مسلسل فتح الاندلس الحلقة 26
0 رمزيات عن الماضي , خلفيات عتن الحاضر , رمزيات واتس اب عن الماضي والحاضر
0 مانشستر يونايتد وليفربول 2016
0 التغذية اثناء الحمل
0 الهلال في نهائي كاس ولي العهد 2016
0 علاج حب الشباب 2015
0 ميريام فارس تحتفل بالكريسماس 2013 , صور ميريام فارس تحتفل بالكريسماس 2013 , اخبار ميريام فارس 2013
0 ديكورات منازل فخمه
0 رمزيات جلاكسي انثى 2014 , خلفيات جلاكسي انا انثى 2014 , رمزيات انثى 2014 , خلفيات انثى 2014
0 بحث عن علم الفلك واوائل الشهور القمرية , علم الفلك واوائل الشهور القمرية


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطوية عن الخدمة المدني ، بحث عن الخدمة المدنية دلع قلبي مقالات اجتماعية - بحوث علمية - تقارير جاهزة 0 16 - 9 - 2014 05:42 PM
الخدمة المدنية تطبق نظام البصمة على موظفيها , تطبيق نظام البصمة في الخدمة المدنية صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 4 - 2013 12:51 PM
الخدمة المدنية اليوم الاحد 18/1/1434 , موعد اعلان الوظائف النسوية بالخدمة المدنية 2/12/2012 لمسه حنان اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 2 - 12 - 2012 10:33 AM
وظائف الخدمة المدنية 1434 , وظائف الخدمة المدنية 2013 , وظائف في الخدمة المدنية 2013 صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 18 - 8 - 2012 04:17 AM
الخدمة المدنية السبت اخر يوم لتقديم على الوظائف النسوية - السبت اعلان الخدمة المدنية للنسوية بدرر اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 1 11 - 12 - 2011 11:14 PM


الساعة الآن 10:47 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت