متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26 - 9 - 2019, 04:41 PM   #1

افتراضي abraj



تختلف نسبه الكذب فى كل برج عن الآخر فهناك أبراج تكون لديها نسبة كبيرة من الكذب واصطناع الروايات، على عكس أخرى نستعرض لكم ترتيب هذه الابراج :


برج الحمل:
من الأبراج الأقل كذبا؛ فعندهم من الريادة والحسم والاندفاع ما يجعلهم صريحين أكثر من اللازم بل وقبل التفكير فى مجرد كذبة يكذبونها.

برج الثور:
من الأبراج الأكثر كذبًا، نجد مواليد برج الثور، الذين غالبًا ما يلجؤون الى الكذب واصطناع الروايات غير الواقعية، فهم يتمتعون بالخبث والدهاء البارزين.

برج الجوزاء:
مواليد برج الجوزاء هم الأكثر كذبًا بين مختلف الأبراج الكاذبة، فهم يهوون الاحتيال على الآخرين، ويجيدون ابتكار الخدع والأكاذيب، وحتى أنهم قد يلجؤون الى الكذب بهدف التسلية فقط. لذا يصعب على الأبراج الأخرى تصديقهم.

برج السرطان :
حساسيتهم المفرطة ووقوعهم فى ورطات كثيرة يدفعم إلى الكذب عمدا ؛ ولكنهم سرعان ما تنكشف كذبتهم لارتباط برجهم بالقمر السريع الدوران فى الفلك حول الأرض.

برج الأسد:
حين يجد مواليد برج الأسد أنهم في ضائقة ما، يسارعون الى استخدام الأكاذيب والروايات لتبرير فعلتهم أو وجهة نظرهم. لذا فهم بارعون باختلاق الأكاذيب والروايات حين يحتاجون.

برج العذراء:
من الابراج الاكثر قداسة وقلة فى الكذب بل وكثيرا لانجدهم يكذبون ابدا ؛ حيث يعمدون الى التحليل الدقيق الامور والاهتمام بالتفاصيل بل وشكهم يدفعهم الى تحرى الحقيقة وقولها .

برج الميزان :
من أكثر الأبراج لجوءا للكذب إما كسبا للأصدقاء أو دفعا للشر حيث يكون اكثريتهم حمامة السلامة بين المتخاصمين او الغرماء ؛ ولكنهم فى النهاية تنكشف كذبتهم فهم اذكياء ولكن بسذاجة.



برج العقرب :
من أقل الأبراج لجوءا للكذب مثل العذراء تماما ؛ويفضلون اللجوء للصمت على التفوه بالكذب .

برج القوس:
من اكثر الابراج كذبا بل وينسجون الاساطير ويروون الروايات حول احلامهم وحياتهم دون ان يشعر من امامهم بهذا الكذب.

برج الجدي:
مواليد برج الجدي يكذبون بطريقة مغايرة عن الأبراج الكاذبة الأخرى، فهم حين يكذبون يصدقون كذبتهم بأنفسهم، ويحاولون اقناع الآخرين بها.

برج الدلو:
مواليد برج الدلو معروفون بحدة ذكائهم، لذا فهم قد يستعينون بالكذب لتبرير أحد أفعالهم أو للإيقاع بالآخرين، لكنهم يتمتعون بسهولة كبيرة للكذب، وقد لا يتمكن احد ما من الإيقاع بهم.

برج الحوت:
مواليد برج الحوت يعيشون في عالم من الأفكار العميقة والمشاعر والاحاسيس التي لا يمكن أن يبتعد عنها، لذا فهو يحتاج إلى الكذب ليصدق هذه الأفكار والأحاسيس على أنها واقعية. وغالبًا ما يكون كذبهم على أنفسهم أكبر من كذبهم على الآخرين.













آخر مواضيعي

0 السيرة الذاتية للطالب
0 اعتزال إليسا
0 اذكار النوم وسورة الملك
0 abraj
0 معنى اسم ساره
0 موضوع تعبير عن الغربة والحنين
0 ايلي صعب
0 تجنيس مواليد السعودية
0 فوائد الاندومي
0 دعاء الميت وقت نزول المطر


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات ابراج 2016 - abraj 2016 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 28 - 12 - 2015 02:39 PM
معرفة الابراج 2014 , كيف اعرف برجي 2014 , الابراج 2014 , ابراج 2014 , abraj 2014 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 0 17 - 4 - 2013 03:36 PM
ابراج 2013 , توقعات الابراج 2013 , ابراج اليوم 2013 , abraj 2013 صعب المنال مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 5 31 - 8 - 2012 01:49 PM


الساعة الآن 12:05 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت