متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27 - 12 - 2019, 04:18 PM   #1

صعب المنال
خجلي موهوب
افتراضي اسرع نت في العالم 2020



اسرع نت في العالم بالترتيب


يتم تصنيف سرعة الإنترنت حسب كل بلد من حيث متوسط سرعة التنزيل بالميغابت في الثانية، وقد تم وضع قائمة طويلة من حيث أسرع الدول في تقديم خدمة الإنترنت لعام 2019، وأكثر 10 دول من حيث سرعة الإنترنت في العالم، والذين يقدمون خدمة سريعة ومتطورة للغاية في الإنترنت :


السويد

السويد لديها شبكة من أسرع شبكات الإنترنت في العالم، وكل سويدي تقريبا متصل بالإنترنت، حيث يمكنك الحصول على سرعات تصل إلى 500 ميغابت في الثانية في السويد، وتوفر Bahnhof 10 هناك إنترنت يصل لـ 10 آلاف ميغابت في الثانية، والتي ربما تكون أسرع إنترنت في العالم .


تايوان

لدى تايوان أسرع إنترنت في العالم، ويبلغ متوسط ​​سرعة الإنترنت لديهم 85.02 ميغابت في الثانية، وتايوان من الناحية الرسمية هي منطقة تتمتع بالحكم الذاتي في الصين، إلا أن الكثير يعتبرونها مستقلة، وتايوان بلد متطور جدا، وتحتوي المدن الكبرى فيها على ألياف FTTP التي تقدم خدمة إنترنت سريع جدا، ومع ذلك لا تزال هناك مناطق ريفية ومدن في تايوان ذات سرعة إنترنت أبطأ من المتوسط .
سنغافورة

سنغافورة بلد من بلدان آسيا أيضا، وتتمتع هذه البلد باقتصاد رقمي قوي جدا، وسرعة الإنترنت فيها عالية جدا، وهي في المتوسط 70.86 ميغابت في الثانية، وهناك الآن 4.3 مليون سنغافوري نشطين اجتماعيا على هواتفهم، أي حوالي 75 بالمائة من السكان في سنغافورة، و 85 بالمائة من السكان لديه اتصال إنترنت نشط هناك .
جيرسي

ربما لم تسمع من قبل عن جيرسي، لكنها تقع في جزر القنال، وجيرسي هي واحدة من المناطق التي لديها أسرع شبكة إنترنت في العالم، ويبلغ متوسط سرعة الإنترنت هناك 67.46 ميغابت في الثانية .
الدنمارك

الدنمارك بلد إسكندنافي له بنية تحتية متطورة للغاية في خدمة الإنترنت، يرتبط معظم الدنماركيين يوميا بالإنترنت ويمكن للدنماركيين الاستمتاع بسرعات نت تبلغ في المتوسط ​​ 49.19 ميغابت في الثانية، وهي بهذا في المرتبة الخامسة من حيث أسرع إنترنت في العالم .
اليابان

اليابان واحدة من أكثر الدول من حيث عدد السكان في العالم، ويتصل عدد أكبر من الناس كل يوم بوسائل التواصل الاجتماعي هناك، وقد ارتفع استخدام الإنترنت في اليابان خلال العقد الماضي، وللشخص الياباني الاستمتاع بسرعات إنترنت تبلغ 42.77 ميغابت في الثانية .
النرويج

النرويج أيضا واحدة من أكثر البلاد التي تقدم خدمات سريعة في الإنترنت، وتبلغ سرعة الإنترنت فيها 40.12 ميغابت في الثانية .
رومانيا

رومانيا بلد لديه خدمة سريعة في الإنترنت، كما أن رومانيا من البلاد التي لها تاريخ ومعالم سياحية هامة، فهي تحتوي على قصر البرلمان ذو مساحة 360.000 متر مربع، والذي يقع في العاصمة الرومانية بوخارست، وهو ثاني أكبر مبنى برلماني في العالم، وتقدم رومانيا خدمة إنترنت سريعة تبلغ 38.6 ميغابت في الثانية .
بلجيكا

تملك بلجيكا أحد أسرع إنترنت في العالم وهي تأتي في المرتبة التاسعة من حيث أسرع دول العالم في الإنترنت، وتقدم خدمة إنترنت بسرعة تبلغ 36.71 ميغابت في الثانية .
هولندا

تأتي هولندا في المرتبة العاشرة من حيث أسرع الدول في الإنترنت، وهي تقدم إنترنت سريع للغاية، حيث تبلغ سرعته 35.95 ميغابت في الثانية .













آخر مواضيعي

0 مسلسل الكفارة الحلقة 4
0 ارسنال يعرض 10 مليون يورو لضم فالديز
0 مسلسل طاحون الشر الجزء 2 في رمضان , حلقات مسلسل طاحون الجزء الثاني , في رمضان مسلسل طاحون الشر 2
0 مقتل شاب وتعليقه امام منزله
0 الدليل التدريبي لعام 2013 , الصحة تصدر الدليل التريبي لعام 2013 , الدليل التدريبي 1434
0 مسلسل سلمات ابو البنات الموسم الثالث الحلقة 18
0 ورق عمل القراءة والتواصل اللغوي ثاني ثانوي
0 ما حكم صيام شهر رجب
0 مارسيلو بييلسا مدرب برشلونة القادم
0 حل كتاب لغتي الخالدة ثالث متوسط الفصل الثاني 1434 , لغتي الخالدة صف ثالث متوسط الفصل الثاني 1434


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موبايلي تطرح اسرع راوتر للشبكات والانترنت في العالم , اسرع راوتر في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 25 - 8 - 2013 12:04 AM
اسرع دراجة هوائية في العالم , صور اسرع دراجة هوائية في العالم , اختراع اسرع دراجة في العالم صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 25 - 5 - 2013 12:35 AM
اسرع عربيات فى العالم , اسرع 15 عربية مـلاكـ سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 0 11 - 2 - 2013 09:56 PM
سيارة اسطورية هدية اسرع رجل في العالم , صور سيارة اسرع رجل في العالم , سياره اسرع رجل في العالم صعب المنال سيارات - دراجات - Motorcycles - Cars 2 10 - 2 - 2013 03:58 AM
اسرع عربة اطفال في العالم , سباك يخترع اسرع عربة اطفال في العالم صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 22 - 1 - 2013 09:48 PM


الساعة الآن 01:15 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت