متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 1 - 2012, 09:37 AM   #1

بياع الورد
• مشرف سابقاً •
افتراضي حكاية كل يوم



حكاية كل يوم

بقلمى

إن الحمد لله
والشكر لله

والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله

وبعد
أخواتى وإخوانى
حكاية وحكاية
وحكايات
نعيش فيها
نكتسب من كل حكاية
خبرة جديدة
فكل حكاية
هى عبارة عن تجربة
نتعلم منها
وتتفتح عقولنا
والشاطر هو من يتعلم
من تجارب الحياة
ويتعلم ويتعلم
ولا يتكبر عليها


يقول المثل
((يموت المعلم ولا يتعلم ))
فمهما تعلمنا من تجارب فى هذه الدنيا
تمر عليك تجربة جديدة
تدرك أنك ما زلت تتعلم
وسوف تمر تجارب
وتتعلم وتتعلم
إلى منتهى العمر
والعمر المديد لكم
أخواتى وإخوانى













آخر مواضيعي

0 لك الله يا مصر كانوا بالأمس علماء دين
0 المرأه أجمل هديه للرجل
0 هل ترك الناس الظالم والمفسد
0 كل يوم خميس ( الدنيا كالماء المالح كلما شربت منها إزددت عطشآ )الاسبوع الثامن عشر
0 ثلاثة أمور أقوى من السحر
0 كل يوم خميس ( عبادة الله حق واجبة ) الاسبوع التاسع والثلاثون
0 هل لى من توبه ، بقلمى
0 نادى أمك بكل لغات العالم
0 إحزن ولا تحزن
0 القناعه السلبيه


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2012, 10:01 AM   #2

حمـود
محظور / هـ
افتراضي رد: حكاية كل يوم



بارك الله فيك اخي الحبيب والمميز بياع الورد على الموضوع الجديد والذي
هو عبارة عن احاديث يومية تتحفنا بها من خبرتك وتجاربك الشخصية
اسال ان ينفع بها وان يكتب اجرك ويرفع قدرك وان ينفعنا بما تطرح










آخر مواضيعي

0 رؤية لذاتك هي اهم جزء في منظومة النجاح
0 بلغوا عني ولو اية
0 حكمة اليوم
0 هل أنتم متميزون ، تفضلوا هنا و خذوا وسامكم
0 كوني داعية لاقاضية
0 دردشة خجلي
0 اهمية السجود
0 أحلام متقاعد
0 حديث اليوم معنى الحشر في الاصطلاح
0 الرائعة همس المطر الف مبروك الالفية


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2012, 02:42 PM   #3

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: حكاية كل يوم



بكل يوم لنا حكايه مع الحياة ولابد علينا معايشتهااا
انتقآآء رائع
اخوي بياع الورد
اششكرك ع الطرح الرائع والمتميز


ودي










آخر مواضيعي

0 وسائط غياب 2012
0 مكتبة النكت
0 كولكشن شتاء 2012
0 القرآن يا أمة القرآن
0 إليكَ و إليكِ
0 قبضة اليد تخفف التوتر
0 لاتبكي أمام من جرحك
0 صور سلالم رخام 2012 , اجمل مجموعه من سلالم رخام 2012
0 في غيبتك فاقد الروح
0 تعلمت أخسر البسمه وأداري عضة شفاتي


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2012, 03:39 PM   #4

بياع الورد
• مشرف سابقاً •
افتراضي رد: حكاية كل يوم



حمود ... سهر

أشكر تواجدكما المفيد والمشجع فى مواضيعى وشاكر لكم ومقدر كلماتكم الطيبه نحوى










آخر مواضيعي

0 ما المؤمن
0 رجل من الباديه
0 وكأننا نلعب كرة قدم فكرة فى موضوع
0 هل عندك و
0 قتلنى اليأس يا أحبتى
0 حوار بين الماء والنار
0 فضفضة قلب ونظرة للمستقبل
0 تعلم من
0 الثقه بالله
0 الإمتحان العجيب


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2012, 05:11 PM   #5

بنت البحر
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: حكاية كل يوم



حكايات جميله من زمن جميل ومن الجميل ان نتابع الحكايه لنرى النهايه الجميله
بياع الورد دائما متصفحك متميز ابدعت ياخوي طرح جميل اسعدني تواجدي في متصفحك الراقي










آخر مواضيعي

0 صلالة
0 إحمل عني ذنبا
0 لما التشاؤم دقيقة مع الامل
0 لماذا يبدو الفرنسيين اكثر رشاقه من الامريكيين
0 فضحكوا الناس
0 تحت الظل
0 بابو شوكا بابو شوكا
0 إنتهى الموضوع فجأه
0 خمس رسائل الى أمي
0 كلنا في نفس السفينة


  رد مع اقتباس
قديم 31 - 1 - 2012, 07:36 PM   #6

بياع الورد
• مشرف سابقاً •
افتراضي رد: حكاية كل يوم



بنت البحر الجميل فى موضوعى هو تواجد تلك القلوب الطيبه والاقلام النيره التى خطت ما تجعلنى استبشر خيراا هنا










آخر مواضيعي

0 بلغونى فكتبت ، بقلمى
0 رحلة العمر
0 المواطن عمر الطويل ، طويل العمر
0 عندما يكون الذوق لك عنوان
0 وما أعظم أن تكون
0 حيك سيدتى
0 أريد عملا ولا أريد ردودا
0 كل يوم خميس ( المحن والأزمات ) الأسبوع الخامس
0 لماذا أمريكا تقف ضد السيسى والجيش المصرى ؟؟؟؟؟
0 نادى أمك بكل لغات العالم


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حكاية بنت إسمها ثرثرة سهر الليل قصص - قصص قصيره - روايات - قصص واقعية - روايات طويلة 1 11 - 3 - 2012 08:04 PM
و ما زالت للدموع حكاية لن تنتهي ماني شاعره بس ازلزل مشاعره شعر - قصائد - قصايد صوتيه - همس القوافي - قصائد الشعراء 3 29 - 1 - 2012 07:54 PM
حكاية وردة حمراء سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 4 23 - 11 - 2011 08:12 PM
حكاية الليل سهر الليل خواطر - نثر - عذب الكلام - خواطر حب - خواطر حزينة 10 17 - 10 - 2011 08:59 PM


الساعة الآن 09:06 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول