متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > تبادل اراء - وجهات نظر - حوار - نقاش عام - اخبار > مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 7 - 2012, 09:21 AM   #1

Icon10 فوائد الزوجة واسباب نجحات الزوج موضوع شيق ويستاهل القراءة





فوائد الزوجة واسباب نجحات الزوج موضوع شيق ويستاهل القراءة


فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله - طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!














آخر مواضيعي

0 تابوت واسمه ثوب الزفاف
0 متى تكره المراة انوثتها ولماذا تتمنى ان تكون رجلا
0 اول موضوع لي في منتداكم الجميل
0 أبحث عن حب يلملمني أبحث عن رجلا ينتشلني
0 الحقد أصبح جزء من حياة الناس بقلمي
0 انا انسانة والله العظيم
0 وداعا يا أغلى حبيب
0 معلومات يمكن البعض اول مرة يسمعها
0 لا أريد ان أمنحك أملاً.ربما من الصعب ان يتحقق لانني ميت
0 جمال عيدي لايكتمل إلا بعودة حبيبي


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 7 - 2012, 02:21 PM   #3

رماد الورد
• مشرفة قسم عالم بنات حواء •
افتراضي رد: فوائد الزوجة واسباب نجحات الزوج موضوع شيق ويستاهل القراءة



اييييه في منهم كذا
وفي منهم لا
اختي نوجا
يسلمووو ايديكِ طرح رآئع ورآقي ..
لآتحرمينآ من جديدكِ المتميز ..
تحيآتي .










آخر مواضيعي

0 لو إضحك شوي يمتلي جوف السماء ضي
0 كيف لا أحبك
0 مغرور ايه مغرور دامك تحبيني
0 ربي اغفر لي نسياني لك ولاتغفلني عن ذكري لك
0 للاشتراك بمسابقة الالوان
0 تفاعلوا ان كان يستحق التفاعل
0 لاحلم جابك ولا بواقعي جيت شفت البخت لامال وشلون صاير
0 وجهك مثل مطلع القصيدة
0 الجرح درب وخافقي له مدينة والناس كتلة ملح تمشي على الجرح
0 شتموك ولو علموا عنك ما أعلم لأحبوك


  رد مع اقتباس
قديم 7 - 7 - 2012, 09:46 PM   #4

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: فوائد الزوجة واسباب نجحات الزوج موضوع شيق ويستاهل القراءة



غاليتي نوجا
طرح في قمة الروعه
كلماتك جدآآآ’
سلمت اناملك على موضوعك الجميييييل

يسلمك ربي على نقلك الاكثر من رائع
لاحرمناجديدك
كل الوود لروحك










آخر مواضيعي

0 كل ماضاقت بي أحاكيك ياموج
0 اسبورات رجاليه
0 قلوب تريد ورب يشآء
0 هل الكتمان دائما هو الحل
0 نبذة مختصرة عن سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم
0 فندق يتدلى على سفح جبل
0 تكفيني الذكري ولوحة جرعات فقد خانقه
0 علموني وهم لايعلمون
0 عيا يتوب كل ما أمنعه يرجع يذوب mms
0 رسمت اسمك بحروف الحب


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الزوج المخلوع - قضية الزوج المخلوع - الزوج المخلوع يقتل والد زوجته ويصيبها صعب المنال اخبار عامه - سياسيه - اقتصادية - عالمية - متنوعة 0 28 - 5 - 2012 11:43 AM
اهمية القراءة للطفل ، فوائد الكتاب بالنسبة للطفل 2013 ، اهمية المكتبة فى حياة الطفل الغلا كلها التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 0 27 - 5 - 2012 07:46 PM
نصائح لرفع معنويات الزوجة 2012 , كيفيه سعادة الزوجة 2012 عنود الخليج الحياة الزوجية - زواج - الحمل - مشاكل الزواج 0 4 - 5 - 2012 07:27 PM
خلع الزوجة حذاء الزوج مذلة ام تدليل معجون سنسوداين نقاش جاد - نقاش عام - الاتجاه المعاكس 10 9 - 1 - 2012 02:28 PM
يستاهل الحذف ويستاهل التثبيت سهر الليل مواضيع عامة - مواضيع ثقافيه - مواضيع منوعه 8 4 - 1 - 2012 01:42 AM


الساعة الآن 02:28 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت


سعودي كول