متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك


العودة   منتديات خجلي > اداره - مراقبين - ارشيف المواضيع > الارشيف - المواضيع المكرره - المواضيع المحذوفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14 - 2 - 2012, 06:14 AM   #1

ندى الايام
خجلي نشيط
افتراضي صور مكياج حفلات ، طريقة مكياج الحفلآت 2012



صور مكياج حفلات ، طريقة مكياج الحفلآت 2012 ، مكياج الحفلات 2012 ، طريقة روعة مكياج للحفلات 2012 ، مكياج حفلات رائع ، اجمل مكياج للحفلات ، ميك اب حفلات ، طرق ميك اب حفلات ، ميك اب حفلات جديد ، صور ميك اب حفلات ، طرق لميك اب حفلات ، ميك اب 2012






ماكياج الحفلات ذهبي


الذهب... ذلك المعدن النفيس يدخل إلى عالم الماكياج من أجل طلة مذهلة. إليك بعض النصائح التي تساعدك على التألق...


4 قواعد ذهبية لنظرة متلألئة


البودرة الذهبية الموضوعة في علب نفيسة متوافرة بكثرة في الأسواق. لكن لا بد من استعمال الجرعة الصحيحة من هذه الظلال لتفادي المظهر المقرف.

اختيار اللون الصحيح: الذهبي الأصفر، أو حتى النحاسي، يضفي اللمعان على البشرة الباهتة أو السمراء أو السمراء الداكنة. أما الذهبي الوردي أو القشدي فيضفي الجمال على البشرة الأكثر شحوباً، حتى لو كانت المرأة سمراء مع بشرة شاحبة. والذهبي الأبيض مخصص فقط للبشرة البيضاء عند المرأة الشقراء أو الصهباء، وفي هذه الحالة، يجب استعمال كمية ضئيلة جداً لعدم إثقال البشرة. التحلي بالخفة. عند استعمال كميات كبيرة من هذه الظلال اللماعة جداً، تبرز التجاعيد للعيان وتميل قسمات الوجه إلى التسطح.
لذا، اسخدمي فرشاة كبيرة جداً لالتقاط البودرة من العلبة، ثم ربّتي الفرشاة على سطح صلب للتخلص من الفائض قبل بسط الفرشاة بدقة فوق المساحة المعينة في الوجه. التركيز على القسمات الجميلة. على عكس الاعتقاد الشائع، لا تستخدم البودرة القزحية على كل الوجه. على العكس، تحصلين على نتيجة جميلة جداً عند التركيز على عظم الوجنة لتوليد تناقض مع ظلال أخرى باهتة، أو إبراز قوس الحاجب. وعلى الجسم، أبرزي طرف الكتفين أو محيط أعلى الصدر. تنويع الاستعمالات. يمكنك استعمال البودرة الذهبية بمثابة ظلال للعينين. كما يمكنك تربيت القليل من البودرة الذهبية فوق أحمر الشفاه لمنحه انعكاسات ذهبية. كما يمكنك خلط البودرة الذهبية مع الكريم المرطب للجسم بهدف منح انعكاسات جميلة للطلة.



تناسق ذهبي


حين يمتزج اللون الذهبي مع ظلال ملونة، يكتسب الجفنان لوناً برونزياً أنيقاً يجعل النظرة ساحرة مخملية بفضل التناقض الناجم عن لمعان الأصباغ. والواقع أن هذا الماكياج أكثر نعومة ورقة من الماكياج الذهبي الصرف، وهو مثالي للمرأة التي تملك تجاعيد حول العينين أو تخشى اللمسة الذهبية القوية. يمكنك مزج الظلال الذهبية مع أخرى نحاسية، أو رمادية فاتحة، أو وردية، أو مع اللون الكاكي، للحصول على طلة أنيقة وراقية. للحصول على ماكياج دخاني هوائي، أبسطي الظلال الذهبية بطرف الإصبع بمحاذاة الأهداب قبل تمويهها بدقة وصولاً نحو تجويف العين.
هكذا، يصبح اللون ضبابياً وتفيض الأصباغ أناقة. ثمة خيار آخر يقضي بتحديد محيط الأهداب السفلية بقلم كحل أسود لماع، قبل بسط الظلالل اللماعة فوقه. أما الجفن العلوي فيكون موحداً بظلال لها لون مماثل للون الجفن الطبيعي. وإذا أردت التحلي بالجرأة، ربتي اللون الذهبي بمحاذاة الأهداب من دون تدريجها لعدم التخفيف من كثافتها. على العكس، ضعي طبقات عدة من الظلال للحصول على نتيجة ذهبية نابضة.


بشرة مخملية




عند استعمال الظلال النابضة على الجفنين أو الشفتين، من الأفضل الكشف عن ماكياج مثالي وجعل الوجه يبدو مخملياً. أبسطي كريم الأساس على شكل بودرة لتبهيت البشرة، لكي ينحصر اللمعان في المساحات المظللة ببودرة ذهبية. ولا حاجة أبداً لرش البودرة فوق كريم الأساس. وإذا بدأ اللمعان يظهر على الجبين والأنف والذقن بعد ساعات قليلة، استعملي الورق الماص للتخلص من فائض المواد الدهنية في الوجه. وبالنسبة إلى الظلال، عليك التحلي بالخفة واختيار لون وردي عاجي لمنح النضارة للبشرة.




ابتسامة وأظافر لماعة




في الحفلات، يمكن للون الذهبي أن يغلف الابتسامة أيضاً بفضل أحمر الشفاه الذي تشتمل تركيبته على جزيئات معدنية. لكن احذري حبات البرق الكبيرة التي تكون مرئية للعين المجردة. فإذا كانت تركيزات عروق اللؤلؤ مرتفعة في أحمر الشفاه، أبسطي أحمر الشفاه فقط على وسط الفم ثم ابسطي اللون بطرف الإصبع نحو الطرفين. كما يمكنك خلط لونين أو أكثر من أحمر الشفاه للحصول على اللون المنشود.

أبسطي مثلاً أحمر شفاه باللون الأحمر القرمزي الكلاسيكي، ثم أبسطي أحمر الشفاه المشتمل على البرق اللماع في وسط الشفتين. يمكنك أيضاً بسط أحمر الشفاه العادي بطرف الإصبع على الشفتين ومن ثم تغليفه بالقليل من البودرة الذهبية. ويقول الاختصاصيون إن النتيجة تكون مذهلة ولافتة أكثر للأنظار إذا كان الأساس باهتاً بحيث يبدو التناقض واضحاً مع لمعان عروق اللؤلؤ. وبما أن التركيز تم على الفم في هذه الحالة، يجب إبقاء ماكياج العينين خفيفاً وناعماً قدر الإمكان. اكتفي ببسط ظلال بلون البشرة على الجفنين العلويين، وغلفي الأهداب بالماسكارا السوداء.

بالنسبة إلى الأظافر، يمكن تلوينها باللون الذهبي في حال لم ترغبي في اعتماد الماكياج الذهبي في الوجه. إذا كنت جريئة جداً، يمكنك اختيار طلاء الأظافر المشتمل على البرق. وإذا كنت تحبين الطلة الرزينة، اختاري طلاء الأظافر بالتركيبة المشتملة على أصباغ ناعمة. كما يمكنك تجربة French Manicure باللون الذهبي، بحيث يكون أساس الظفر باللون البيج أو الأسود، فيما الخط ذهبي على أطراف الأظافر. كما يمكنك بسط الطلاء الذهبي على نصف الأظافر، أي من الوسط إلى الأطراف، ومن ثم دهن كل الأظافر بطلاء شفاف لماع.


عينان لامعتان وفم ناعم



إذا أردت بسط الظلال الذهبية على العينين، وحدي أولاً بشرة الجفنين بظلال بلون بشرتك، ثم أبسطي لمسة من الظلال الذهبية على الزاوية الداخلية للعين، أي في المساحة التي يظهر فيها التعب في النظرة. وإذا أردت رسم خط ذهبي فوق العينين، غلفي الجفنين العلويين بظلال حيادية اللون، ثم أبسطي خطاً بمحاذاة الأهداب بواسطة الآيلاينر الذهبي. وإذا كنت جريئة وأردت بسط الظلال الذهبية على شكل هالة حول العينين، تحلي بالخفة وابسطي الظلال الذهبية على كل الجفنين ثم غلفي الأهداب بماسكارا ذهبية. ومع الجفنين الذهبيين، تجنبي اللمسة الذهبية على الفم. استخدمي أحمر الشفاه الشفاف واللماع، أو أحمر الشفاه الباهت، الرائج حالياً، لترطيب الفم وتلوينه برقة في الوقت نفسه.








~












آخر مواضيعي

0 برودكاست عاشق 2013 , برودكاست مختلف للعشاق 2013
0 خلفيات ايفون 2012 ، خلفيات شعريه 2012
0 طرق للتعامل مع الطفل العضاض ، طرق موصى بها للتعامل مع الطفل العضاض
0 اجمل بلايز لشتاء 2012 - بلايز شتوية للمحجبات
0 اجمل اسكارفات للبنات 2012 - اسكارفات منوعة للبنات 2012
0 اسباب اصابة الاطفال بمرض التوحد , مرض التوحد واسبابه
0 صور لعيد الحب 2012 , اروع صور مسنجر لعيد الحب 2012
0 اروع توبيكات الحكم الملونة 2012 , اجدد توبيكات الامثال المزخرفة 2012
0 اجمل الخلطات الهندية للبشرة , خلطات هندية جديدة للبشرة
0 اجمل خلفيات 2012 ، خلفيات ايفون منوعة 2012


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكياج جديد - اجمل الماسكارات - صور مكياج -مكياج 2012 -ميك اب2012 Rea سهر الليل مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 6 17 - 2 - 2016 11:15 PM
مكياج لون بنفسجي واسود 2012 ، مكياج باللون البنفسجي والاسود 2012 فهد مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 5 21 - 10 - 2012 11:38 PM
مكياج للعيون العربية 2012 , مكياج العيون العربيه 2012 صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 1 11 - 2 - 2012 08:14 PM
مكياج , مكياج 2012 , مكياج جديد , مكياج حصري على منتديات خجلي , منتدى خجلي Riita Des مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 5 8 - 1 - 2012 01:22 AM
مكياج 2011 مكياج لبناني 2011 مكياج روعه 2011 مكياج ناعم 2011 Riita Des مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 0 24 - 10 - 2011 02:29 AM


الساعة الآن 11:45 PM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت