متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 11 - 2011, 03:47 PM   #1

ملآك
خجلي رائع
افتراضي ديكورك في 8 خطوات سريعة



ديكورات في 8 خطوات سريعه , ديكورات في ثمان خطوات , ديكورك في ثمان خطوات , صور ديكور في ثمان خطوات , صور ديكور سريع , ديكور سريع , اجمل الديكورات السريعه , صور ديكورات سريعه , اجمل الديكورات السريعه , صور افضل الديكورات السريعه





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جددي ديكورك في 8 خطوات سريعة



ديكورك خطوات سريعة


تطرأ علينا ظروف تجعلنا في حاجة إلى تجديد سريع لديكور المنزل دون تكلفة مرتفعة، كزيارة عائلية هامة، أو تجمع الأصدقاء للعشاء أو ما شابه ذلك. وفيما يلي نستعرض سويا حلولا سريعة للتأثير على المكان قد تلبي هذا الاحتياج الذي يوتر السيدات ويجعلهن في حيرة.


ديكورك خطوات سريعة


1- وحدات الإضاءة من الإكسسوارات التي تجذب العين بشدة أكثر من غيرها، لذا احصري الأماكن الخالية من وحدات الإضاءة المكتبية أو الأباجورات وزينيها. أما إذا كانت الأباجورات متوافرة بالفعل، فحاولي التغيير من شكلها. فقط احضري شريط ساتان متوسط السمك ، أو رفيع (حسب حجم الأباجورة) وثبتيه على حافتي الأباجورة العلوية والسفلية باستخدام مسدس الشمع. ثبتي الشريط بدبوس رفيع في المكان المراد لصقه عليه وضعي الشمع على حرفة ثم انزعي الدبوس والصقي الشريط سريعا. كرري العملية حتى الانتهاء من لصقه بدوران الحافتين.


ديكورك خطوات سريعة


2- تزيين الجزء الخلفي من رف الكتب أصبح من أسهل الطرق للتجديد فما عليك إلا شراء ورق حائط بالألوان التي تفضلينها حسب رغبتك ووضعها كخلفية لرف الكتب . كما يمكنك أيضا الرسم بالألوان كما هو موضع بالصورة ، استخدمي ألوانا جذابة واضحة لإظهار الشكل الجديد. ولكن إذا كان الأثاث المجاور للمكتبة ملونا أو مغطى بقماش منقوش، فمن الأفضل اختيار طلاء بلون واحد على أن يكون مختلفا عن لون المكتبة. وزعي مجموعة من الإكسسوارات التي تحمل نفس لون الطلاء على الأرفف.


ديكورك خطوات سريعة


3- الوسائد أو الخداديات من الطرق السهلة جدا لتجميل الأرائك في غرفة المعيشة. جربي هذه الحيلة لوسائد مزدوجة الاستخدام: اصنعي غطاء للوسادة بحيث يكون وجهيه بلونين مختلفين، أحدهما محايد وفاتح، والآخر قاتم ودافيء كالأرجواني أو البرتقالي القاتم. بهذا الشكل يمكنك ترتيب الوسائد على الوجه الفاتح في فصل الصيف وعلى الوجه القاتم لمزيد من الدفء في فصل الشتاء. كما يمكن من وقت لأخر المزج بين الدرجتين.


ديكورك خطوات سريعة


4- الستائر مهمة عند اختيار الديكور فهي ترسم الحوائط وتبرز الأثاث بشكل أفضل. ولكنها تحجب الضوء الخارجي وتغطي النوافذ. إذا كانت النوافذ شكلها جذابا فمن الجيد أن تظهريها أيضا. ومن أفضل الحلول الوسط بين هذا وذاك، جربي أن تصنعي ستائر مربعة الشكل وقصيرة بحيث تعلقينها عند منتصف النافذة أو باب التراس. ستكون النتيجة الحصول على غرفة أكثرة اتساعا مع إنارة طبيعية من النوافذ. من الأفضل اختيار لون واحد فاتح للستائر وأغطية المقاعد.


ديكورك خطوات سريعة


5- رسم خطوط بشكل أفقي على حوائط غرف النوم يعطي تغييرًا فوريًا وواضحًا. ولتقليل حدة الشكل الهندسي، ضعي براويز للصور على الحائط بشكل غير منتظم، واختاري سجادا من نفس الألوان ولكن بنقوش بعيدة عن النقوش الهندسية أو الرسوم المزدحمة.


ديكورك خطوات سريعة


6- إذا كنت تميلين إلى الألوان الهادئة والفاتحة في الديكور، سيكون من الصعب عليك إدخال إكسسوارات ملونة او منقوشة. لذا جربي تحديد الأشياء في الغرفة كما لو كانت داخل إطار. فمثلا غيري لون أطر النوافذ والأبواب إلى الأسود. ولإبراز الفكرة، كرريها في الأثاث من خلال حياكة الأطر للمقاعد والوسائد بشريط باللون الأسود أيضا.


ديكورك خطوات سريعة



7- شكلي مجموعات من الإكسسوار من خلال استخدام أطر موحدة لها مما يبرزها بلمسة جمالية رائعة. فمثلا في غرفة الطعام علقي الصور ذات البراويز الموحدة في مكان واحد. حتى أطر السقف الخشبية يمكنك طلاؤها بنفس لون إطار المرآة لديكور أكثر تناسقا وابتكارا.


ديكورك خطوات سريعة


8- استخدام مفروشات جديدة لكراسي طاولة الطعام حيث تعد من أسهل الطرق لإضفاء لمسة جمالية لها فمن الأفضل استخدام ألوان مختلفة تماما عن لون الأغطية الأساسية للمقاعد حتى تبدو بشكل مختلفا.


لكم ودي




~













آخر مواضيعي

0 من عرفتك sms
0 خلفيات بلاك بيري اليوم الوطني 2012
0 شنط خيال , شنط جنان , شنط خيال 2012
0 اسرع سيارة في العالم 2012 بالاسواق العربية
0 مجنون فيك وبجنن العالم عليك
0 خلفيات بلاك بيري اسماء شباب , خلفيات اسماء شباب للبلاك بيري
0 فساتين كوتون 2012 , koton dresses 2012 ‏
0 دوخي زوجك , جنني زوجك
0 فورد ترسل اخر كراون فكتوريا للسعودية , كراون فكتوريا 2012 , صور كراون فكتوريا
0 سكرابز قبعات , سكرابز قبعات تخرج 2011


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطوات وضع الميك اب ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ♣ مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 23 18 - 12 - 2014 09:01 AM
تسريحات سريعة للبيت صعب المنال مكياج - ميك اب - تسريحات - عطورات - حناء 5 7 - 2 - 2012 10:31 PM
وجبات سريعة للاطفال فهد التربية - الطفل - الرضاعة - العنايه بالطفل 3 15 - 9 - 2011 05:33 AM
الوان رائعه يتميز بها ديكورك هذا اليوم 。◕‿◕。 آنـسـه رجـه 。◕‿◕。 ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 10 - 8 - 2011 01:47 AM


الساعة الآن 02:08 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت