متابعين خجلي على تويتر

متابعين خجلي على الفيسبوك

 


العودة   منتديات خجلي > عالم بنات حواء الخاص > ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 9 - 2012, 04:20 PM   #1

بنتـ خقهـ
خجلي متآلق
36 ديكورات غرف النوم باللون الاسود والابيض - غرف نوم باللون الابيض والاسود - ديكورات غرف نوم ملونة



ديكورات غرف النوم باللون الاسود والابيض - غرف نوم باللون الابيض والاسود - ديكورات غرف نوم ملونة





ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


يفضل الكثير من الناس اللونين الأسود والأبيض عند اختيار ديكور المنزل باعتبارهما أكثر الألوان أناقة وجاذبية. ولكن يصعب عليهم توظيف اللونين معا بطريقة صحيحة فتأتي بنتيجة عكسية. لذا، نقدم لك كيفية استخدام اللونين الأبيض والأسود لديكورغرفة النوم مع إدخال ألوان أخرى بسيطة كي تحصلي على ديكور أنيق باللونين المفضلين لديك حيث يمكن استخدامهما في غرف النوم كبيرة أو صغيرة المساحة.
- اختاري اللون الأبيض كلون للحوائط واللون الرمادي الفاتح للأرضيات، أما اللون الأسود فاختاريه للون قماش الستائر وأيضا كلون لوسادة السرير ولأحد المقاعد التي توجد في الغرفة. ومن الممكن مزج اللونين معا في ألوان الوسائد والسجاد حتى تكتمل أناقة الديكور.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


- يمكنك اختيار اللون السماوى الفاتح مع اللون الأبيض لحائط غرفة نومك، اختاري السجاد والستائر بمزيج من اللونين الأبيض والأسود بزخارف مختلفة. عندما تختارين اكسسوارات الغرفة من لوحات أو وحدات إضاءة؛ عليك عمل توازن بين اللونين، على سبيل المثال اختاري اللوحات الفنية باللون الأسود ووحدات الإضاءة باللون الأبيض. مفروشات السرير أيضا يقع عليها عامل كبير في تنسيق لون وشكل الديكور؛ اختاري اللون الأبيض للمفرش الرئيسي واجعلي قماش الوسائد مزخرفا بالونين الأبيض والأسود وبهذا سوف تحصلين على ديكور أنيق لغرفة نومك.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض




- ورق الحائط من أكثر العوامل المؤثرة على شكل الديكور، اختاري اللون الأبيض عند عمل حوائط الغرفة واختاري ورق الحائط المزخرف من اللونين الأبيض والأسود لأحد جوانب الحائط ولتكن خلفية السرير. اختاري اللون الأسود للستائر والسجاد أما مفرش السرير والمقاعد اختاريها من اللون الأبيض لتفتيح لون الغرفة. إذا أردتِ الخروج عن المألوف اختاري اللون الأصفر لهيكل وحدات الإضاءة واحصلي على ديكور رائع.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


- من الممكن إدخال لون آخر مع اللونين الأبيض والأسود عند اختيار ديكور غرفة النوم. على سبيل المثال؛ اختاري اللون الأبيض كلون أساسي للحوائط و الأثاث في ديكور الغرفة وبهذا يمكنك ادخال اللون الجملي ( البيج) كلون للمفارش والستائر مع الأبيض والأسود. اختاري الإكسسوارات ووحدات الإضاءة بمزيج من اللونين الجملي والأسود لعمل توازن في ألوان غرفة نومك. جربي هذه الألوان وسوف تجدين شكلا مبتكرا للديكور.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


- مرة أخرى اختاري اللون البيج ولكن لحوائط غرفة النوم مع إدخال اللون الأبيض في سقف الغرفة ، الشبابيك، السجاد ومفارش السرير والمقاعد. أما اللون الأسود فاجعليه لون هيكل السرير والأرضيات، ويمكنك ادخاله في اكسسوارات المنزل مثل وحدات الإضاءة والبراويز المعلقة على الحائط. لابد من عدم إغفال دور الإضاءة في إظهار جمال الديكور ؛ لذا، عليك أن تختاريها قوية وأنيقة في نفس الوقت حتى تحصلي على الشكل المرغوب في الديكور.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


- يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان التي لها تأثير كبير عند وضعها مع اللونين الأبيض والأسود، إذا تم ادخاله بطريقة صحيحة في ديكور غرفة النوم سيصبح الديكور مليئا بالإشراقة والجاذبية. اختاري اللون الأسود لهيكل السرير ، اللون الأبيض للستائر أما اللون الأحمر فاختاريه لإكسسوارات الغرفة ولوحات التزيين ، أيضا اختاري سجاد الغرفة من نفس اللون. يمكنك إدخال اللون الرمادي مع الأحمر في مفرش السرير فهو يتناسب بشكل كبير معه ومع اللونين الأبيض والأسود.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض


- إذا تم ادخال اللون الأخضر الفاتح مع اللونين الأبيض والأسود في ديكور غرفة النوم، سوف يضفي لمسة من البهجة على الديكور. اختاري اللون الأبيض لحوائط الغرفة ووحدات الإضاءة، أما اللون الأسود اختاريه لهيكل السرير و للوسائد. أما اللون الأخضر فاختاريه لأحد جوانب الغرفة أو كخلفية للسرير مع إدخاله أيضا في لون الوسائد.

ديكورات النوم باللون الاسود والابيض













آخر مواضيعي

0 تعريف الزوائد الجلدية 2013 - ماهى الزوائد الجلدية 2013 - اماكن الزوائد الجلدية 2013
0 رمزيات جنسن اكلس 2013 , خلفيات جنسن اكلس 2013 , جنسن اكلس 2013
0 خلفيات جالكسي اس تو ، خلفيات جالكسي بنات دلع ، خلفيات دلع للجالكسى
0 خلفيات جديدة للجالكسي ، خلفيات جالكسي ورود ، خلفيات خيال للجالكسي
0 صناديق ساعات 2013 - صناديق مميزة للساعات 2013 - كولكشن صناديق ساعات شبابية 2013
0 اشهر ماركات العطور ، اشهر العطورات العالمية ، جميع ماركات العطور
0 كولكشن حرف l للجوال 2013 - رمزيات حرف l للجوال 2013 - خلفيات حرف l للبي بي 2013
0 خلفيات جلاكسي اس 2 ،خلفيات جلاكسي منوعة ، خلفيات جلاكسية حصرية
0 خلفيات جالكسي تخرج ، خلفيات التخرج للجلاكسي ، صور تخرج للجالكسي
0 صور جلاكسي ايس , samsung galaxy ace , مميزات وعيوب samsung galaxy ace s5830


  رد مع اقتباس
قديم 22 - 9 - 2012, 09:05 PM   #2

سهر الليل
• مشرفة قسم العامة •
افتراضي رد: ديكورات غرف النوم باللون الاسود والابيض - غرف نوم باللون الابيض والاسود - ديكورات غرف نوم ملونة



سلمت يمناك

على جمال طرحك


لك الود المزخرف بود










آخر مواضيعي

0 فندق يتدلى على سفح جبل
0 قصص للأطفال بالصور
0 مرور السحاب
0 ضجيج الرحيل
0 مازلت أحبك حب ماهوب تمثيل
0 سنة الإبتلاء
0 نعم الله علينا وتدبرها
0 مكياج جديد - اجمل الماسكارات - صور مكياج -مكياج 2012 -ميك اب2012 Rea
0 كن تقيا ذا خلق حسن
0 همزتان مظلومتان


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اجدد ديكورات مطابخ باللون الاسود بالصور 2014 , صور ديكورات مطابخ باللون الاسود 2014 , ديكورات كشخة ل حبر العيون ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 19 - 8 - 2012 05:54 PM
ديكورات باللون الابيض مميزة , ديكورات مطابخ باللون الابيض بالصور , صور ديكورات مطابخ باللون الابيض حبر العيون ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 1 - 8 - 2012 12:34 AM
ديكورات باللون الاسود والابيض 2013 , ديكورات للمنازل الفخمة روعه 2013 نغم ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 0 23 - 5 - 2012 12:18 AM
منزل جديد باللون الابيض , تصميم اثاث منزل راقى باللون الابيض والاسود , ارقى ديكورات منازل امــورة ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 3 3 - 3 - 2012 07:29 PM
ديكورات باللون الاحمر مع الابيض مع الاسود 2013 - ديكورات جنان 2013 - يكورات الالوان الملكية 2013 شوؤوقـي ديكورات - اثاث - غرف نوم - مطابخ - حمامات 1 9 - 2 - 2012 09:52 PM


الساعة الآن 04:48 AM.


المواضيع المكتوبة في منتديات خجلي لاتعبر بالضرورة عن رأي الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها

Security team

تصميم دكتور ويب سايت